شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وزير الداخلية يوجه رجال المرور باعتقال كل من يعتدي عليهم وتسليمه إلى الجهات المختصة، ،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الداخلية يوجه رجال المرور باعتقال كل من يعتدي عليهم وتسليمه إلى الجهات المختصة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الداخلية يوجه رجال المرور باعتقال كل من يعتدي...

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الداخلية يوجه رجال المرور باعتقال كل من يعتدي عليهم وتسليمه إلى الجهات المختصة وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استعمل آلة حادة.. شخص يعتدي على أستاذ ببرشيد والدرك يتدخل

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

في حادثة مروعة شهدتها مدرسة شرقاوة بمنطقة جمعة رياح التابعة للمديرية الإقليمية للتعليم ببرشید، اقتحم شخص مجهول الهوية مؤسسة تعليمية واعتدى بوحشية على أحد الأساتذة، بالصفع واستخدام آلة حادة، ما أسفر عن إصابات بالغة في الرأس أدت إلى دخول الأستاذ في حالة غيبوبة، مما استوجب نقله على الفور إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي ببرشيد لتلقي العلاجات الضرورية.

وفور إخطارها بالأمر تحركت السلطات الأمنية بشكل سريع حيث تمكنت عناصر الدرك الملكي من توقيف المعتدي الذي سيتم عرضه على العدالة لمواجهة التهم الموجهة إليه.

وأعلنت المديرية الإقليمية للتربية والتكوين ببرشيد أنها ستنصب نفسها طرفاً في الدعوى القانونية ضد المعتدي دفاعا عن كرامة الأستاذ وهيبة المؤسسة التعليمية، كما عبرت عن إدانتها الشديدة لهذا الفعل "الشنيع" معتبرة أن الاعتداء على نساء وجال التعليم بهذه الطريقة يشكل تهديداً لسلامة المجتمع التعليمي بأكمله.

ونددت مجموعة من الجمعيات الحقوقية والمدنية بهذا الفعل الجبان، مطالبة بمحاكمة عادلة للمعتدي، واتخاذ قرار قضائي يكون عبرة لكل من يحاول انتهاك حرمة المؤسسات التعليمية.

مقالات مشابهة

  • الاستماع لأقوال المصابين بالتسمم فى مدينة 6 أكتوبر
  • وزير التموين: الدعم النقدي أكثر ضمانة للوصول لمستحقيه
  • 3 إجراءات عاجلة من محافظ الإسكندرية لضبط الحركة المرورية بسيدي جابر
  • محافظ الإسكندرية يوجّه بإزالة إشغالات الطريق وتعديات المقاهي بشارع الريادة
  • محافظ الإسكندرية يوجّه بإزالة إشغالات الطريق وتعديات المقاهي على الطريق العام بشارع الريادة
  • محافظ الإسكندرية يتفقد سير الحركة المرورية بشارع توت عنخ آمون بمنطقة سموحة
  • استعمل آلة حادة.. شخص يعتدي على أستاذ ببرشيد والدرك يتدخل
  • وزير الداخلية: نتعاون مع خبراء دوليين لتدريب طلابنا ونتبع السياسة الأمنية المعاصرة
  • الجيش اللبناني يوجه رسالة مهمة للجبهة الداخلية
  • الاستماع لأقوال المجنى عليهم فى جريمة مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور