شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تمديد تسجيل التحالفات السياسية الى السادس من آب مفوضية الانتخابات، بغداد المركز الخبري الوطني قررت مفوضية الانتخابات، اليوم الأحد، تمديد فترة تسجيل التحالفات إلى السادس من شهر آب. وقالت .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تمديد تسجيل التحالفات السياسية الى السادس من آب مفوضية الانتخابات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تمديد تسجيل التحالفات السياسية الى السادس من آب...

بغداد/ المركز الخبري الوطني

قررت مفوضية الانتخابات، اليوم الأحد، تمديد فترة تسجيل التحالفات إلى السادس من شهر آب.

وقالت المفوضية في بيان تلقاه / المركز الخبري الوطني/: إنها “قررت تمديد فترة تسجيل التحالفات إلى السادس من شهر آب”، مشيرة إلى أن “التمديد سيراعي الجدول العملياتي والتوقيتات الزمنية، ولا يؤثر على موعد اجراء الانتخابات في موعدها المحدد”.

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تمديد تسجيل التحالفات السياسية الى السادس من آب مفوضية الانتخابات وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

تمديد التصويت في انتخابات الرئاسة الإيرانية حتى منتصف الليل

يوليو 5, 2024آخر تحديث: يوليو 5, 2024

المستقلة/- أعلن التلفزيون الإيراني اليوم الجمعة تمديد التصويت في الانتخابات الرئاسية للمرة الثالثة والأخيرة، حتى انتصاف الليل.

وفتحت مراكز الاقتراع في إيران أبوابها اليوم الجمعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية التي تشكل اختبارا لشعبية النخبة الحاكمة وسط عزوف الناخبين في وقت يتصاعد فيه التوتر في المنطقة والأزمة مع الغرب على خلفية برنامج طهران النووي.

وتشهد الانتخابات سباقا متقاربا بين النائب مسعود بزشكيان، المعتدل الوحيد بين المرشحين الأربعة الذين خاضوا الجولة الأولى، والمفاوض النووي السابق سعيد جليلي وهو من غلاة المحافظين ويدافع بشدة عن تعزيز العلاقات مع روسيا والصين.

ويسمح القانون في إيران بتمديد التصويت في الانتخابات لكن في اليوم نفسه، لذلك ستغلق مراكز الاقتراع مع انتصاف ليل الجمعة.

ودعي نحو 61 مليون ناخب في إيران الجمعة للإدلاء بأصواتهم في 58638 مركزا في انحاء البلاد الشاسعة من بحر قزوين شمالا إلى الخليج جنوبا، وقد تم تمديد فترة الاقتراع حتى الساعة 20,00 بالتوقيت المحلي (الساعة 16,30 توقيت غرينتش) قبل أن تمدد مجددا حتى الساعة 22,00.

وقال التلفزيون الإيراني إن نسبة المشاركة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية تتجاوز الـ45% مع استمرار عملية التصويت.

وقال محسن إسلامي المتحدث باسم مقر الانتخابات الإيرانية، إن نسبة المشاركة في الجولة الثانية من الانتخابات تجاوزت الجولة الأولى، والتي بلغت 39.92 بالمئة، لكنه لم يشر إلى رقم محدد للإقبال في الجولة الثانية.

وأجريت الجولة الأولى في 28 يونيو/ حزيران وشهدت إقبالا منخفضا غير مسبوق، إذ أحجم أكثر من 60 بالمئة من الناخبين عن التصويت في الانتخابات المبكرة لاختيار رئيس خلفا لإبراهيم رئيسي بعد وفاته في تحطم طائرة هليكوبتر.

وتعهد المرشحان بإحياء الاقتصاد المتعثر الذي يعاني من سوء الإدارة والفساد في المؤسسات الحكومية والعقوبات التي أعيد فرضها منذ عام 2018 بعد أن انسحبت الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الذي أبرمته طهران عام 2015 مع ست قوى عالمية.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • تمديد التصويت في انتخابات الرئاسة الإيرانية حتى منتصف الليل
  • التلفزيون الإيراني: تمديد التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية حتى منتصف الليل بالتوقيت المحلي
  • التلفزيون الإيراني: تمديد التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية حتى 10 مساء
  • «القاهرة الإخبارية»: تمديد التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات الإيرانية
  • الانتخابات الإيرانية.. تمديد وقت التصويت وأحاديث اعلامية عن عزوف كبير
  • قرابة 146 ألف مسجل في الانتخابات البلدية
  • تسجيل أول حالة ولادة للوشق في مركز الأمير سعود الفيصل بالطائف .. صور
  • مرده يعقد اجتماعاً برؤساء مكاتب مفوضية الانتخابات بالمنطقة الجنوبية
  • مفوضية الانتخابات تبحث آليات تحفيز النساء للتسجيل في الانتخابات البلدية
  • تونس.. تحديد السادس من تشرين الأول المقبل موعداً للانتخابات الرئاسية