صدى البلد:
2024-07-19@00:59:07 GMT

تحديث سوفت وير جديد لهواتف شاومي

تاريخ النشر: 22nd, April 2024 GMT

كانت أجهزة Redmi Note 13 و Redmi Note 13 Pro و Redmi Note 13 Pro+ تعمل سابقًا بنظام MIUI، أما الآن يمكنها الاستفادة من نظام التشغيل الجديد كليًا HyperOS.

يقدم التحديث تحسينًا كبيرًا في الأداء وواجهة محدثة ومجموعة من الميزات الجديدة المصممة لتحسين تجربة المستخدم. دعونا نستعرض التفاصيل هنا.

 

تحديث HyperOS لسلسلة Redmi Note 13 

 

يقدم تحديث HyperOS على سلسلة Redmi Note 13 تقنية تسمى "إعادة الهيكلة الشاملة" تعمل على تحسين جدولة المهام وتوزيع أحمال العمل عبر وحدات المعالجة المختلفة في الهاتف.

يجب أن يؤدي ذلك إلى أداء أكثر سلاسة، خاصة في المهام الصعبة مثل الألعاب. كما يزعم التحديث أيضًا أنه يحسن استهلاك الطاقة أثناء اللعب.

علاوة على ذلك، يركز HyperOS على الأمان مع إجراءات "الأمان من البداية إلى النهاية" لحماية بيانات المستخدم وخصوصيته. كما أنه يأتي بتحسينات مختلفة على الواجهة لتعزيز قابلية الاستخدام.

على سبيل المثال، هناك شاشة قفل قابلة للتخصيص مع أنماط وخلفيات وأدوات مختلفة. كما يتميز مركز التحكم الآن بتخطيط بدون علامات لتسهيل الوصول إلى الوظائف الأساسية.

علاوة على ذلك، حصل هاتف Redmi Note 13 Pro+ 5G على تحسين في الكاميرا مع تحديث نظام التشغيل الجديد لعشاق التصوير الفوتوغرافي. ومع ذلك، لم تقدم شاومي تفاصيل محددة حول هذه التحسينات أو ما إذا كانت تنطبق فقط على طراز Pro Plus.

يقدم HyperOS أيضًا رموز تطبيقات جديدة وتحسينات مستوحاة من فلسفة التصميم الجديدة لشركة شاومي "ALIVE DESIGN PHILOSOPHY". التحسينات الآن أخف وأكثر استجابة وفقًا لشاومي.

كما تم إعادة تصميم تطبيق مدير الملفات بخيارات تصنيف أفضل لتحسين التنظيم وإدارة الملفات. يتم الآن عرض معلومات الطقس برسوم متحركة جديدة تعكس الظروف الحالية بدقة.

بصرف النظر عن هذه الميزات، تلاحظ شاومي أنه تم إجراء تحسينات إضافية على البنية التحتية للبرامج الأساسية لسلسلة Redmi Note 13 5G.

من المحتمل أن يتم طرح HyperOS على سلسلة Redmi Note 13 5G على مراحل، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتلقى جميع المستخدمين التحديث.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: Redmi Note 13

إقرأ أيضاً:

تحديث لعبة No Man’s Sky

ترسل No Man’s Sky اللاعبين في رحلات استكشاف بين النجوم منذ أكثر من ثماني سنوات، ومن المحتمل أن المستكشفين لم يكتشفوا عُشر هذا الكون الذي تم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر. يعمل التحديث الجديد الضخم الذي يسمى Worlds Part I على توسيع هذه اللعبة الكبيرة بالفعل باستخدام عدد كبير من الأدوات الجديدة والمهام التي تعتمد على القصة وعوالم جديدة لاكتشافها واستكشافها.

يتوفر تحديث Worlds Part I الآن في No Man’s Sky عبر جميع وحدات التحكم بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac. أخيرًا، هناك أكثر من 40 ميزة جديدة أو تحسينات أو إصلاحات أو إضافات.


تحتوي اللعبة بالفعل على أكثر من 18 كوينتيليون كوكب ولكن هناك بعض الأنواع الجديدة المضافة إلى هذا المزيج. يعاني أحد أنواع العالم الجديد الآن من "تشوهات الجاذبية" التي غيرت التضاريس لإنشاء جزر عائمة يمكن استخراجها أو تغييرها أو استخدامها كمنصة لبناء قاعدة منزلية جديدة في السماء. كما حولت No Man's Sky بعض كلماتها إلى مناظر طبيعية "تحت الصفر" مع نباتات وتكوينات معدنية وتضاريس جديدة. حتى أن بعض العوالم قد ولدت أشكالًا جديدة من الحياة مثل الهجينة النباتية والحيوانية مع ميزات مثل "شعيرات تشبه السداة" و"وجوه تشبه البتلة"، وفقًا للموقع الرسمي.


يأتي تحديث Worlds Part I أيضًا مع مجموعة من التحسينات والميزات الجديدة للرسومات. لقد أعطت Hello Games تقريبًا كل جزء من عوالمها مظهرًا جديدًا بدءًا من "السحب الحجمية الجديدة" في السماء إلى "المياه عالية الوضوح" و"المياه الديناميكية" الأكثر استجابة للرياح والعمق والظروف الجوية.

أصدرت Hello Games للتو تحديثًا ضخمًا للعبة No Man's Sky يسمى Worlds Part I.
مرحبا العاب
تتمتع بعض الكواكب بأجواء محسنة بصريًا يمكنها إنتاج طقس مألوف مثل المطر والثلج بالإضافة إلى ظروف غير عادية مثل الرماد المتساقط والجمر وبلورات العواصف. يوفر التحديث أيضًا بعض التحسينات على المحرك لتحسين رسومات اللعبة وأدائها وجعل البيئات أسرع وأكثر وضوحًا. بل إن هناك ألوانًا جديدة للسماء والمياه في العديد من المناظر الطبيعية والآفاق في الكون.

التحديث الجديد ليس مجرد إصلاح تجميلي. هناك أيضًا بعض الألعاب الجديدة في اللعبة التي تساعدك على تغيير تضاريس الكواكب أو إحداث ثقوب عملاقة في المركبات الفضائية لأعدائك. أروعها هي الآليات القتالية Liquidator التي تبدو مثل المشاة الإمبراطورية العملاقة في Star Wars (إذا قمت بقطع رأسها وربطت زوجًا من الأذرع على كلا الجانبين). يمكنك أيضًا تركيب أسلحة على الذراع مثل قاذف اللهب Minotaur الجديد الذي يمكن أن يسبب "أضرارًا بالغة من مسافة قريبة".
سيكون قاذف اللهب مفيدًا عندما تشارك في قتال في إحدى "معارك السائرين" الجديدة التي تضم وحدات Sentinel مميتة جديدة للقتال أو القضاء على إحدى "ملكات الحشرات الدنيئة" أو خنفساء معادية (أو لطيفة ولكن لا تزال قابل للتحميص). بمجرد هزيمتهم، يمكنك تحويل جثثهم إلى جوائز محمولة لمساحة المعيشة الخاصة بك. هناك أيضًا ملحقات بيولوجية جديدة يمكنك بناءها بما في ذلك "Chitin Flight Pack" ومجموعة دروع تعتمد على الحشرات إذا كنت تريد أن يبدو المستكشف الخاص بك أكثر شبهاً بـ GWAR.

هناك أيضًا قائمة جديدة من "العناصر الغذائية الغريبة" لإبقاء المستكشف الخاص بك مشبعًا وصحيًا بمكونات مثل "الوحل المغذي" و"الرحيق الشراب" و"اليرقات العصيرية". يمكن لهذه المكونات إنشاء أطباق جديدة للاستهلاك مثل "Mucal Doughnuts" و"Seeping Pies" و"Juicy Thoraxes" التي تجعل المطبخ الاسكتلندي يبدو وكأنه عناصر من French Laundry.

أصدرت Hello Games للتو تحديثًا ضخمًا للعبة No Man's Sky يسمى Worlds Part I.
مرحبا العاب
الآن بعد أن حصلت على عناصر جديدة من ترسانتك مثل الدروع المبنية على الحشرات وقاذفات اللهب، يمكنك إخراجها لاختبار نخبها في مهمات جديدة تعتمد على القصة مثل "Vile Brood Nexus Mission" للقضاء على الأنواع الغازية. بمجرد حصولك على آلية Liquidator الخاصة بك، يمكنك الذهاب في "رحلة صيد الحشرات" لإبادة أنواع من الحشرات العملاقة والخطيرة وغيرها من الفظائع البيولوجية.

Phew، هذا تحديث ضخم. تشتهر No Man’s Sky بتحديثاتها وتصحيحاتها الضخمة التي تطرح الكثير من الأشياء الجديدة في عالم اللعبة الافتراضي. أضاف التحديث المداري الذي تم إصداره في مارس ميزات جديدة مثل محرر السفينة ونظام النقابة الجديد. أنتجت حزمة Echo شكلاً جديدًا من الحياة الميكانيكية يسمى Autophage، وإنقاذ الأدوات المتعددة وتعزيز الرسومات لـ PlayStationVR 2.

مقالات مشابهة

  • تحديث بشأن حالة بايدن الصحية
  • تحديث لعبة No Man’s Sky
  • سعر الدولار الآن في مصر 17 يوليو 2024.. آخر تحديث لـ«الأخضر» مقابل الجنيه
  • باناسونيك تفتتح مركز اختبار جودة الهواء الداخلي في دبي
  • فوائد الرياضة الحرة وكيفية ممارستها بفعالية
  • عطل يضرب فودافون كاش.. اختراق أم تحديث
  • ماذا تعرف عن الإعاقة الجسدية؟
  • مواصفات ومزايا هاتف Realme Note 50..أرخص سعر وأحسن جودة
  • سعر الذهب اليوم عيار 18 في مصر «آخر تحديث»
  • أبل تطلق نسخة تجريبية من نظام آي أو أس 18 لهواتف آيفون