شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن دبابة روسية تتصدى لمجموعة مدرعات أمريكية الصنع . فيديو، تضمن الرتل، من بين مدرعات أخرى، دبابتين و5 مركبات مدرعة أمريكية من طراز MRAP M1224 MaxxPro .قامت الدبابة بالمناورة بنشاط ومنع الرتل من المرور. في .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دبابة روسية تتصدى لمجموعة مدرعات أمريكية الصنع.

.. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دبابة روسية تتصدى لمجموعة مدرعات أمريكية الصنع... فيديو
تضمن الرتل، من بين مدرعات أخرى، دبابتين و5 مركبات مدرعة أمريكية من طراز "MRAP M1224 MaxxPro".قامت الدبابة بالمناورة بنشاط ومنع الرتل من المرور. في الوقت نفسه، كانت مدعومة بالمدفعية. وبأفعاله البطولية، أجبر الطاقم المركبات المدرعة على التوجه نحو حقل للألغام. كما أطلقت الدبابة النار بدقة على العدو.نتيجة لذلك، تم تدمير الرتل المدرع بالكامل، حسبما ذكرت صحيفة "روسيسكايا غازيتا".

157.52.252.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دبابة روسية تتصدى لمجموعة مدرعات أمريكية الصنع... فيديو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشارقة.. المركز الوطني للبحث ينقذ عائلة تعطل زورقها في البحر

تمكن المركز الوطني للبحث والإنقاذ بالحرس الوطني في الإمارات، من إنقاذ عائلة تعطل زورقها بسبب خلل فني على بعد 13 ميلاً بحرياً من خور الشارقة.

وأكدت قيادة الحرس الوطني، عبر "إكس"، أن "المركز حدد موقع الزورق وأرسل زورق البحث والإنقاذ لمجموعة حرس السواحل لتأمين العائلة وقطر الزورق المُعطل".

ودعت مرتادي البحر إلى ضرورة التأكد من سلامة وسيلتهم البحرية والتحقق من صلاحيتها بشكل دوري، والالتزام بالإجراءات الاحترازية الواجب اتخاذها ومعدات السلامة اللازم توافرها قبل وأثناء ارتياد البحر، والاتصال في الحالات الطارئة على خط الطوارئ البحري 996.

المركز الوطني للبحث والإنقاذ ينقذ عائلة
تعطل زورقهم في البحر

تمكن المركز الوطني للبحث والإنقاذ بالحرس الوطني من إنقاذ عائلة، بعد تلقيه بلاغاً يفيد بتعطل زورقهم إثر خلل فني على بعد 13 ميل بحري من خور الشارقة، وعلى الفور تم تحديد الموقع و إرسال زورق البحث والإنقاذ لمجموعة حرس… pic.twitter.com/SQiZWxmcuq

— قيادة الحرس الوطني (@Uaengc) September 16, 2024

مقالات مشابهة

  • مصر تتصدر قائمة «فوربس» بأقوى قادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط
  • "لوفتهانزا" و"إير فرانس" تعلقان رحلاتهما إلى إسرائيل
  • الاحتلال يقتحم نابلس.. والمقاومة تتصدى بالعبوات الناسفة والرصاص الحي (شاهد)
  • حجزت شحنتين.. فرنسا تتصدى لـتحايل كان يروم إغراق أسواقها بمنتجات جزائرية تفتقد لشروط الاستهلاك
  • الجيش الكوري الجنوبي يزيل آلاف الكاميرات صينية الصنع من قواعده
  • سرايا القدس: دمرنا دبابة ميركافا شرق رفح
  • خسائر فادحة.. روسيا تتصدى للجيش الأوكراني في مقاطعات عدة
  • شاهد لحظة إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة ذمار وكيف دمرها الصاروخ اليمني (فيديو)
  • الشارقة.. المركز الوطني للبحث ينقذ عائلة تعطل زورقها في البحر
  • لحظة هروب رجل مكبل اليدين من محكمة أمريكية .. فيديو