أكد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية علي أن مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أفضل لاعبي الفريق الأحمر في مباراة مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 

وقال رضا عبد العال مع الإعلامي محمد فاروق: "مصطفى شوبير يستحق الاستمرار في حراسة المرمى في النادي الأهلي حتى في حال تعافي محمد الشناوي من الإصابة خلال الفترة المقبلة".


وتابع: "في رأيي أتمنى استمرار مصطفى شوبير في حراسة مرمى الأهلي بعد عودة الشناوي من الإصابة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي محمد فاروق أفضل لاعبي الفريق الكرة المصرية حارس مرمى الفريق دورى أبطال إفريقيا مباراة مازيمبي مازيمبي الكونغولي محمد الشناوي مرمى مصطفى شوبیر

إقرأ أيضاً:

قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري.. عودة أوراق كولر الرابحة

قائمة الأهلي لمباراة فاركو.. اختار السويسري مارسيل كولر، مدرب المارد الأحمر، عناصره التي ستخوض مواجهة الفريق السكندري، مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتضن ملعب القاهرة الدولي مباراة الأهلي وفاركو، مساء يوم الجمعة، في واحدة من أقوى مواجهات المرحلة 28 من بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي وفاركوالأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اعتباريًا على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-0، وذلك بعد قرار الفارس الأبيض بعدم خوض القمة التي كان من المقرر إقامتها مساء الثلاثاء الماضي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

الأهلي

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة فاركو ببطولة الدوري، على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح، محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، عمرو السولية، أكرم توفيق، أفشة، إمام عاشور، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، وسام أبو علي، أنتوني موديست.

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد فاركو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورت هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو.

مقالات مشابهة

  • حافلة الزمالك تصل ملعب القاهرة استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي
  • الأهلي يفوز علي فاركو بهدفين بالدوري الممتاز
  • الدوري المصري.. الاهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يضم أول صفقات الصيف وكولر يرفض عودة المعار.. القندوسي يتحرك قانونيًا
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري.. عودة أوراق كولر الرابحة
  • عودة الشناوي وغياب 8 لاعبين.. قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري
  • ميكالي يختار اسم مفاجئ بديلًا لـ محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024