ثقافة وفن، أحمد شوبير ينعى حسن يوسف في وفاة نجله،حرص الكابتن أحمد شوبير، على نعي عبد الله نجل الفنان حسن يوسف، حيث كتب عبر حسابه على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد شوبير ينعى حسن يوسف في وفاة نجله ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد شوبير ينعى حسن يوسف في وفاة نجله

حرص الكابتن أحمد شوبير، على نعي عبد الله نجل الفنان حسن يوسف، حيث كتب عبر حسابه على "فيس بوك" قائلًا: "خالص العزاء للفنان القدير حسن يوسف في وفاة المغفور له نجله عبد الله .. إنا لله وإنا إليه راجعون".  

استيقظ المصريون صباح اليوم الأحد، على خبر وفاء الفنان الشاب عبد الله نجل الفنان القدير حسن يوسف، بعد أن غرق وهو يسبح في البحر في ساعات متأخره في إحدى قرى الساحل الشمالي المعروفة.

وأثار سبب وفاة عبد الله نجل الفنان القدير حسن يوسف، الجدل وأسئلة ليس لها إجابات عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، إذ سافر في عطلة لقضاء إجازة الصيف برفقة أصدقائه المقريين في الساحل، وغرق بالبحر ولم يستطع احد إنقاذه.

عبد الله وعمر حسن يوسف مع صديق 

وقال الأطباء الذين وقعوا الكشف الطبي عليه إن نجل الفنان القدير حسن يوسف وصل مستشفى العلمين وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، كما أكدوا أنه قد فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى وذلك وفقا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته بالفعل منذ ساعات.

كما أكدت التقارير الطبية من مستشفى العلمين ان الراحل ابن يوسف الشريف لم يستطع الخروج من البحر وظل يقاوم الغرق حتى ملأت المياه رئتيه وهذا ما تسبب في وفاته.

تفاصيل ملابسات الواقعة

وقال أصدقاء الفنان الراحل عبدالله حسن يوسف إنه قرر النزول إلى البحر ليلاً ثم اختفى تحت الماء و بعدها تم انتشال جثمانه وكان فاقداً للوعي تماما في فجر اليوم، وعلى الفور تم نقله الى مستشفى العلمين الجديدة.

وتم إبلاغ الشرطة على الفور، التي حضرت للمستشفى بعد التأكد من وفاته، كما تم إيداع الجثمان بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث.

عبد الله حسن يوسف من هو الفنان عبدالله حسن يوسف 

عبدالله حسن يوسف من مواليد 19 أغسطس 1980، وهو من عائلة فنية، فوالده هو الفنان الكبير حسن يوسف ووالدته الفنانة القديرة المغتزلة  شمس البارودي.

تعلم عبد الله حسن حسني في مصر حتي مرحلة  الثانوي ، ثم حصل من بيروت على بكالوريوس إعلام من جامعة بيروت، كما ودرس الطيران في أوكرانيا.

عبد الله هو الابن الأصغر للفنان الكبير حسن يوسف وزوجته شمس البارودي، فقد أنجبا 4 أبناء هم ناريمان الكبرى، ثم الفنان عمر حسن يوسف الذي دخل مجال التمثيل والإخراج، ومحمود ثم عبد الله الأخير.

شمس البارودي وحسن يوسف  أبرز الأعمال السينمائية لـ عبد الله حسن يوسف 

شارك  عبد الله حسن يوسف في بداية أعماله بفيلم "شارع 18" والذي حقق نجاحا كبيرا، وإثارة إعجاب الجمهور، ثم ظهر بعد ذلك في فيلم كلمة سر، وفيلم دنيا جديدة، وأيضا فيلم قاطع شحن، وغيرها من الأعمال السينمائية.

أبرز الأعمال الدرامية لـ عبدالله حسن يوسف

ومن أبرز الأعمال الدرامية  الذي شارك فيها نجل الفنان حسن يوسف،  مسلسل حجم عائلي مع الفنان يحيي الفخراني ، مسلسل المماليك، مسلسل الضاهر، مسلسل الأسطورة، مسلسل كلبش، مسلسل دنيا جديدة، مسلسل كلمة سر، مسلسل جراب حواء".

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد شوبير ينعى حسن يوسف في وفاة نجله وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبد الله نجل الفنان عبدالله حسن یوسف الله حسن یوسف عبد الله حسن

إقرأ أيضاً:

نقيب الأشراف ينعى شقيقة أحمد عمر هاشم

ينعى السيد محمود الشريف نقيب الأشراف شقيقة الدكتور أحمد عُمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف،  رئيس اللجنة العلمية بنقابة السادة الأشراف، رئيس جامعة الأزهر الأسبق.

وزير الأوقاف ينعى شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء مؤسسة البيت المحمدي للتصوف تنعى شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم

 

حيث تقدم نقيب الأشراف بخالص العزاء والمواساة  للدكتور أحمد عمر هاشم، بعد وفاته شقيقته اليوم، ولأسرته الفقيدة، داعيا المولى عزَّ وجلَّ أن يتغمَّدها بواسع رحمته، وأن يُسكنها فسيحَ جنَّاته، وأن يُلهمَ أهلها وذويها الصبرَ والسُّلوان "إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون".

ومن المقرر أن تقام مراسم العزاء اليوم بالساحة الهاشمية بقرية بني عامر مركز.

 

 

وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم

توفيت الحاجة فردوس أبو هاشم، شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم، حيث أعلنت الصفحة الرسمية لعضو هيئة كبار العلماء بالأزهر، اليوم عن وفاتها وخرجت الدفنة ببني عامر عقب صلاة الظهر، على أن يكون العزاء اليوم بدوار آل هاشم.

وقد نشرت الصفحة الرسمية للدكتور أحمد عمر هاشم، خبر وفاة شقيقته، حيث قالت: 

"بسم الله الرحمن الرحيم ؛ «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي» ببالغ  الحزن والاسى وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي الشريفة الحاجة فردوس عمر هاشم  شقيقة فضيلة الإمام أ.د أحمد عمر هاشم.

وتابعت: إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك وألهمنا  الصبر والسلوان، اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم ابدلها اهلً خيراً من اهلها وجيران خيراً من جيرانها وناس خيراً من ناسها، ونسألكم الدعاء.

مقالات مشابهة

  • عمران.. وفاة والد "مسؤول تربوي" كمداً إثر اختطاف نجله بتهمة الاحتفال بعيد ثورة 26 سبتمبر
  • إشادات واسعة من الجمهور بأداء فرح يوسف في مشهد المواجهة بمسلسل «برغم القانون»
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • يوسف الشريف يبدأ ديربي الموت بلقطة من نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • نقيب الأشراف ينعى شقيقة أحمد عمر هاشم
  • محاولة إنقاذ فاشلة ونعي من النادي.. وفاة مشجع أمام نجله في مباراة بالدوري الإنجليزي
  • وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • نوستالجيا... أجر حسن يوسف في مسلسل "أمير الدعاة": رحلة فنية تسجل تاريخ الدراما المصرية