عروض خاصة نقدمها لحضراتكم اليوم من مجلة بندة الأسبوعية في عروض بنده الصفحة الرئيسية على أسعار السلع المختلفة في كافة أقسامهم، ومنها: قسم الأغذية الطازجة، وفي قسم اللحوم والأسماك والدواجن، كما لديهم خصومات على أسعار السلع الغذائية المحفوظة، وغيرهم من منظفات وأدوات نظافة شخصية، ومستحضرات تجميل، وأدوات تخص نظافة الرضع، وغيرهم….

عروض بنده الصفحة الرئيسية في المملكة عروض حصرية

عروض خاصة تقدمها لكم مجلة بندة بصفحتها الرئيسية، ومنها: جل الغسيل الأسود من أومو، وكذلك التونة الخفيفة من قودي Goodi، وقشطة تاج، والخيار المحلي، وأيضاً كريمة الشكولاتة بالبندق من بندة، وخصم آخر على سعر زيت النخيل دوار الشمس النباتي من هالة، وعروض أخرى منهم على أسعار باقي السلع.

عروض بندة السعودية لفترة محدودة عروض بنده الصفحة الرئيسية

عروض حصرية من بندة السعودية على أسعار كلا من: دجاج الفروج الذهبي، وأيضاً على سعر مكعبات صدور الدجاج الطرية من طيبة، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار بطاطس القلي من كريس كاتس الرفيعة والغليظة بالحجم العائلي 2.5 كجم، وتخفيض آخر منهم على سعر الوجبات المجمدة من داري Dari، وأيضاً فيري بيري داري Dari، وعرض آخر منهم على سعر رقائق السبرينج رولز من داري Dari.

ب9000 ريال كاش إمتلك أرخص سيارة تويوتا كامري المستعملة في السوق السعودي

70.39.246.37

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على أسعار على سعر

إقرأ أيضاً:

كسر مفاجئ بخط الطرد لمحطة مياه اسنا الرئيسية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر أنه نظرا لظروف خارجة عن إرادتها بحدوث كسر مفاجىء بخط الطرد لمحطة مياه اسنا الرئيسية قطر ١٢ بوصة بمدينة اسنا الأمر الذى يترتب عليه ضعف المياه عن عدة مناطق في الادوار العلوية وهى ( مدينة اسنا - توماس ١ و ٢ و٣ والوسطى - والنجوع ).

وإذ تأسف الشركة لهذا العطل المفاجىء الخارج عن إرادتها فإنها تبذل قصارى جهدها لإنهاء أعمال الإصلاح فى أقل فترة زمنية ممكنة، حيث تم الدفع بكافة معدات الشركة والفنيين والمهندسين للعمل على إنهاء أعمال الإصلاح فى أسرع وقت ممكن.

وتقوم الشركة بتوفير سيارات مياه ويمكن طلبها من خلال الخط الساخن حيث يعمل على مدار ٢٤ ساعة طوال أي الأسبوع لإستقبال أى شكاوى واردة أو إستفسارات من خلال رقم ١٢٥ من أى خط أرضى أو محمول.

مقالات مشابهة

  • المهياص
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا: التلي.. حرفة صعيدية عريقة تزين عالم الموضة
  • كسر مفاجئ بخط الطرد لمحطة مياه اسنا الرئيسية
  • اقرأ في ملحق «الوطن سبورت»: مصر والأولمبياد.. تاريخ عريق ومستقبل مشرق
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا: الإصلاح الاقتصادي.. أولوية الحكومة الجديدة
  • “المركزي الروسي” يرفع أسعار العملات الرئيسية أمام الروبل
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. «مدبولي»: بناء الإنسان على رأس اهتمامات الحكومة
  • مشعوذ إلكتروني يثير الجدل على مواقع التواصل في الأردن
  • مدارس التكنولوجيا التطبيقية: إعلان رابط وموعد التقديم خلال ساعات
  • الخطاطبة يكتب .. شـبابــنــا الناهض