صدى البلد:
2024-06-30@00:19:09 GMT

مصرع طالب صدمته دراجة بخارية في بني سويف

تاريخ النشر: 22nd, April 2024 GMT

لقي طالب مصرعه بعد أن صدمته دراجة بخارية أثناء مروره بدارجته الهوائية على طريق قريتي “ دشطوط- بنى حلة” التابعين  لمركز ومدينة سمسطا بمحافظة بنى سويف.

تلقى اللواء أسامة حلمى، مدير أمن بنى سويف، إخطارا من مرفق إسعاف بنى سويف، يفيد ورود بلاغ بمصرع طالب صدمته دراجة بخارية أثناء مروره في طريق واصل بين قريتى دشطوط بنى حلة بمركز سمسطا.

محافظ بني سويف: استمرار تلقي طلبات التسجيل بمبادرة المشروعات الخضراء الذكية العثور على جـ ثة شاب بالبحر اليوسفي في بني سويف

وأسفرالحادث عن مصرع ( ربيع خ. م)، 12 عاما، وقامت سيارة إسعاف بنقله إلى مستشفى سمسطا المركزي.

 وتبين من التحريات الأولية التي أجرتها مباحث مركز سمسطا أن الطالب كان يقود دراجته الهوائية على طريق فرعى بين قريتين عندما اصطدمت به دراجة بخارية من الخلف تسببت في مصرعه على الطريق وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المشروعات الخضراء الذكية المشروعات الخضراء لمشروعات الخضراء الذكية محافظة بني سويف محافظ بني سويف مبادرة المشروعات الخضراء الذكية مصرع طالب مستشفى سمسطا المركزي مشروعات الخضراء الذكية دراجة بخاریة

إقرأ أيضاً:

استجابة للأهالي.. تغطية جزء من ترعة السلطاني لتوسعة طريق مشارقة اهناسيا ببني سويف

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مع مسؤولى الوحدة المحلية لمركز ومدينة اهناسيا، الإجراءات التي وجه بتنفيذها حيال شكوى بعض المواطنين من تهالك الطريق من مدخل مشارقة اهناسيا وتآكل أجزاء منه في الترعة المجاورة "ترعة السلطاني" للطريق، مما أدى إلى ضيق عرض الطريق وتعرض أمن وسلامة المواطنين للخطر، خاصة مع عدم وجود حواجز للطريق بطول الترعة.

و أوضح ناصر سيف رئيس الوحدة المحلية، أنه تنفيذاً لتوجيهات المحافظ في هذا الشأن، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تلك الشكوى، وتضمنت الإشارة إلى قيام إدارة التعاقدات بالوحدة المحلية بالتنسيق ومخاطبة مديرية الري بشأن البدء في تجهيز أعمال طرح الخطة الاستثمارية للعام المالي 2024/2025، والتي من ضمنها استكمال تغطية ترعة السلطاني أمام المشارقة بطول 300 متراً.

و يجرى إعداد كراسة الشروط وأعمال الطرح بمعرفة الري ووضع المقايسة التقديرية وترشيح المهندسين المشرفين على العملية، وتم التواصل مع الري والتي أفادت برفع الأوراق والمستندات لقطاع الري بوزارة الموارد المائية والري لإبداء الرأي على الأعمال المطلوبة تمهيداً لصدور الموافقة من قطاع الري على البدء في أعمال التنفيذ.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل صدمته سيارة بواحة بلاط في الوادي الجديد
  • استجابة للأهالي.. تغطية جزء من ترعة السلطاني لتوسعة طريق مشارقة اهناسيا ببني سويف
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق إسكندرية الصحراوى
  • مصرع 2 وإصابة 35 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس بالساحل الشمالي
  • هرباً من الحر.. مصرع شاب غرقاً في مياه بني سويف
  • هبوط جزئي بطريق أسيوط الغربي بنطاق مركز سمسطا في بني سويف
  • هبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي نطاق مركز سمسطا ببني سويف
  • محلية الفشن ببني سويف: توريد 60 طنًا من القمامة لمصنع تدوير سمسطا
  • مصرع شاب صدمته سيارة مسرعة خلال عبوره الطريق بـ السلام
  • مصرع شاب في تصادم دراجة بخارية بسيارة ببني سويف