شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بوراس زيارة المنقوش إلى إيران تستهدف بناء تحالفات مع قوى عديدة بالمنطقة وخارجها، الوطن رصد قالت عضو مجلس النواب ربيعة بوراس، إن زيارة وزيرة الخارجية بالحكومة المنتهية نجلاء المنقوش لإيران، تستهدف بناء تحالفات مع .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوراس: زيارة المنقوش إلى إيران تستهدف بناء تحالفات مع قوى عديدة بالمنطقة وخارجها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوراس: زيارة المنقوش إلى إيران تستهدف بناء تحالفات...

الوطن/رصد

قالت عضو مجلس النواب ربيعة بوراس، إن زيارة وزيرة الخارجية بالحكومة المنتهية نجلاء المنقوش لإيران، تستهدف بناء تحالفات مع أطراف وقوى عديدة بالمنطقة وخارجها، مشيرةً إلى أن حكومة الدبيبة تسعى لتكون طرفًا فاعلاً في السياسات الإقليمية الجديدة بهدف تعزيز وضعها السياسي بالداخل الليبي وقدرتها على الاحتفاظ بالسلطة لمدة أطول.

وبينت أن هناك مكاسب محتملة للحكومة المنتهية من وراء هذه الزيارة، مستبعدةً ما يطرحه البعض من قيام تركيا بدور الوسيط لإتمام هذه الزيارة.

ولفتت أن الزيارة مجرد اجتهاد خاص بالمنقوش ربما تم التمهيد له خلال جولتها الخليجية في شهر مايو الماضي.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوراس: زيارة المنقوش إلى إيران تستهدف بناء تحالفات مع قوى عديدة بالمنطقة وخارجها وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نقيب الأشراف: نفوض الرئيس السيسي في اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على أمن الوطن

أعرب محمود الشريف، نقيب الأشراف، عن خالص تقديره واحترامه للحضور الكريم على تشريفهم احتفال نقابة الأشراف بالمولد النبوي الشريف، مقدما التحية والتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بالمولد النبوي الشريف.

المولد النبوي الشريف

هنأ نقيب الأشراف الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف.. سائلاً الله عز وجل، أن يعيد هذه الذكرى على مصرنا الغالية وعلى العالم أجمع، بالخير واليمن والبركات.

كما أكد أن القيادة السياسية دورها رائد ومشرف، وبالغ الأثر في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني الشقيق، وإرسال المعونات الإنسانية إلى غزة، لذا أنتهز هذه الذكرى العطرة، للتأكيد على دعم نقابة الأشراف الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتفويضه في اتخاذ كل التدابير والإجراءات اللازمة للحفاظ على أمن وسلامة الوطن.

وقال نقيب الأشراف، إن قراءة سيرة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم، وتطبيقها تطبيقا عمليا صحيحًا أصبح ضرورة ملحة، في ظل ما نعيشه من أحداث تتطلب منا التمسك بأخلاق نبينا الكريم صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم.

وتابع: «فليكن احتفالنا هذا إحياء لكل القيم الدينية والأخلاقية وترجمة ذلك إلى سلوك، فنحن في أشد الحاجة إلى وحدة الصف واستخلاص الدروس من السيرة النبوية العطرة، التي كانت ركيزة الإنسانية، ورسمت للبشرية طريق المحبة والإخاء من خلال منظومة أخلاقية، حيث بينت آيات القرآن الكريم، من أسمى الغايات، بناء الإنسان بناء قويا».

وأضاف نقيب الأشراف، أن الدولة المصرية أخذت على عاتقها مهمة بناء الإنسان وتنميته، ويتجلى ذلك في المبادرات الرئاسية التي يتم إطلاقها بين الحين والآخر، والتي كان آخرها مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» التي تعكس رؤية القيادة السياسية في تحقيق تقدم شامل للمجتمع المصري.

وأكد أن هذا ما يحتم علينا مضاعفة الجهود والعمل الدائم لمواجهة التحديات لذا نحن في نقابة السادة الأشراف نعمل بالتعاون مع المؤسسات الدينية مشيخة الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف ودار الإفتاء المصرية ومشيخة الطرق الصوفية للوصول نحو مجتمع راق تسوده الألفة والحب.

مقالات مشابهة

  • بلينكن يحذر من التصعيد بالمنطقة وأوستن يؤجل زيارة إسرائيل
  • نقيب الأشراف: نفوض الرئيس السيسي في اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على أمن الوطن
  • إيران تستهدف إقليم كوردستان بـثلث صادراتها عبر غرفة تجارة مشتركة
  • وزير البترول: مصر تستهدف بناء اقتصاد تنافسي جاذب للاستثمارات
  • حزب "المصريين": زيارة بلينكن للقاهرة تستهدف وقف التصعيد في غزة
  • المبعوث الأممي يستجدي إيران.. بيان عاجل في ختام زيارة قام بها غروندبرغ الى طهران
  • مصدر نيابي:المندلاوي والنواب الشيعة اعتبروا شهداء الوطن قبل 2003 ليسوا بشهداء والمدافعين عن إيران ” شهداء”!
  • عضو بـ«الوفد»: مبادرة «بداية» تستهدف بناء جيل جديد يتمتع بالوعي والمعرفة
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. تحذير «مصري - أردني» من خطورة استمرار حرب غزة وانتهاكات الضفة
  • وزير خارجية المجر يثمن دور مصر في تأمين الاستقرار بالمنطقة (فيديو)