يخضع الدولي السنغالي ساديو ماني، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، للفحص الطبي اليوم الأحد، في دبي في خطوة أخيرة قبل انتقاله رسميا إلى صفوف نادي النصر السعودي.

أخبار متعلقة

«أنتم تقتلونني كل يوم».. ساديو ماني يهاجم وسائل الإعلام.. فيديو

«لمزاملة رونالدو».. النصر السعودي يفاوض ساديو ماني

تقارير: بايرن ميونخ يوافق علي بيع ساديو ماني لـ النصر السعودي

وأشار الصحفي الإيطالي رودي جاليتي مراسل شبكة سكاي ايطاليا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إلى تواجد السنغالي ساديو ماني في دبي اليوم لإجراء الكشف الطبي الخاص باتمام انتقاله إلى فريق النصر السعودي.

وذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية أن مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، سيوقِّع في الوقت ذاته عقدًا لمدة موسمين حتى عام 2026. مقابل 30 مليون يورو يحصل عليها النادي البافاري و40 مليون يورو راتبا سنويا للاعب إلى جانب بند مكافأت البطولات الاضافية يقدر بحوالي 10 مليون يورو أخرى.

وانتقل النجم السنغالي صاحب ال31 عاما إلى نادي بايرن ميونخ قادمًا من ليفربول الإنجليزي في عقد يمتد إلى ثلاث سنوات مقابل 32 مليون يورو.

???????? #Mane، medical tests with #AlNassr are expected today in Dubai.

✍???? Then، Sadio will sign the contract with the ???????? team until 2026. ????⚽ #Transfers pic.twitter.com/WM7ryM0HFA

— Rudy Galetti (@RudyGaletti) July 29، 2023

ساديو ماني نادى بايرن ميونيخ الألمانى دوري روشن السعودي نادي النصر السعودي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين ساديو ماني دوري روشن السعودي نادي النصر السعودي زي النهاردة النصر السعودی ملیون یورو سادیو مانی

إقرأ أيضاً:

15 مليون ريال أذون خزانة

مسقط- العُمانية

أشار البنك المركزي العُماني إلى أن إجمالي قيمة أذون الخزانة الحكومية المخصصة لهذا الأسبوع بلغ 15 مليون ريال عُماني.

وأوضح بيان صادر عن البنك أن قيمة الأذون المخصصة لمدة استحقاق تبلغ 28 يومًا بلغت 3 ملايين ريال عُماني بمتوسط سعر مقبول بلغ 99.640 ريال عُماني، ووصل أقل سعر مقبول إلى 99.640 لكل 100 ريال عُماني، فيما بلغ متوسط سعر الخصم 4.69286 بالمائة، ومتوسط العائد 4.70981 بالمائة.

في حين بلغت قيمة الأذون المخصصة لمدة استحقاق تبلغ 91 يومًا مبلغًا قدره 12 مليون ريال عُماني بمتوسط سعر مقبول بلغ 98.732 ريال عُماني، ووصل أقل سعر مقبول إلى 98.730 لكل 100 ريال عُماني، فيما بلغ متوسط سعر الخصم 5.08476 بالمائة، ومتوسط العائد 5.15005 بالمائة.

وأشار البيان إلى أنَّ سعر الفائدة على عمليات إعادة الشراء مع البنك المركزي العُماني "الريبو" على هذه الأذون هو 6 بالمائة، بينما يبلغ سعر الخصم مع البنك المركزي على تسهيلات أذون الخزانة 6.50 بالمائة.

وتعد أذون الخزانة أداة مالية مضمونة لفترة قصيرة الأجل تصدرها وزارة المالية لتوفير منافذ استثمارية للبنوك التجارية المرخصة، حيث يقوم البنك المركزي العُماني بدور مدير الإصدار لهذه الأذون.

وتتمتع أذون الخزانة بخاصية تسييل سريع عن طريق خصمها مع البنك المركزي العُماني، وعن طريق إجراء صفقات إعادة الشراء "الريبو" مع البنك المركزي أيضًا، كما يُمكن للبنوك التجارية المرخصة أن تجري عمليات "الريبو" فيما بينها على أذون الخزانة في سوق ما بين البنوك، إضافة إلى أنَّ هذه الأداة تُسهم في إيجاد مؤشر استرشادي لأسعار الفائدة قصيرة الأجل للسوق المالي المحلي، ويمكن للحكومة أن تلجأ إليها في تمويل بعض من المصروفات بشكل سلس ومرن.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الفارو موراتا يتلقي عرضين من الدوري السعودي
  • جوليس كوندى مطلوب في نادي آرسنال
  • 15 مليون ريال أذون خزانة
  • القادسية يغري إيكاردي بـ 25 مليون يورو
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • لاعبو النصر تحت الفحص الخميس المقبل
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • إيكاردي على رادار الدوري السعودي
  • سعيد بن رحمة ينضم إلى ليون بشكل نهائي.. رسميا
  • تمهيدًا لصرف 820 مليون دولار.. صندوق النقد يدرج مصر على جدول اجتماعات المجلس التنفيذي