نجح مجلس إدارة نادي لاڤيينا، برئاسة محمود الأسيوطي، في التعاقد مع عبدالرحمن أسامة مواليد 1999، لاعب فريق مالية كفر الزيات.

أخبار متعلقة

اليوم.. انطلاق فترة إعداد لافيينا استعدادًا لدوري المحترفين

لافيينا يتعاقد مع لاعب الأوليمبي استعدادًا لدوري المحترفين

انطلاق فترة إعداد جمهورية شبين استعدادًا لدوري المحترفين

وقع اللاعب على العقود في حضور وائل حبيب المدير الرياضى لنادى لاڤيينا وعصام خير المشرف العام على الكرة بنادى مالية كفر الزيات، وتم الحصول على الإستغاء الخاص باللاعب.

ويسعى مسؤولو لاڤيينا إلى تدعيم صفوف الفريق استعدادًا للمشاركة بدوري المحترفين الذي تأهل له بعد احتلاله وصافة مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني.

وكان نادي لاڤيينا قد أعلن التعاقد مع يوسف فهيد مهاجم الواسطى، ومحمود متولي لاعب الألومنيوم، وعمر المختار لاعب الأوليمبي، محمد أشرف لاعب نادي بني مزار.

ويتكون الجهاز الفني للفريق من أحمد عيد عبدالملك مديرًا فنيًا، وأحمد صلاح مدربًا عامًا، ومحمد شديد مدربًا، ومحمد عبدالسلام مدربًا، وأحمد مصطفى مدربًا لحراس المرمى.

دوري المحترفين نادي لافيينا لافيينا محمود الأسيوطي وائل حبيب مدير كرة عبدالرحمن أسامة لاعب مالية كفر الزيات صفقات لافيينا أحمد عيد عبدالملك دوري القسم الثاني

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين دوري المحترفين نادي لافيينا لافيينا أحمد عيد عبدالملك دوري القسم الثاني زي النهاردة استعداد ا مدرب ا

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتعاقد مع صفقة مدوية رسميا

 

 

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في التعاقد مع الروسي ديمتري ياكوفيلف، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.


وجاء تعاقد نادي الزمالك، مع المحترف الروسي، بناءً على طلب البرازيلي كارلوس شوانكي، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

شبانة: كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم شبانة: مقترح بالزمالك ببيع زيزو وإعادة تجربة الأهلى


وتولى الكابتن هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، ورامي نصوحي عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق كرة الطائرة، ملف التفاوض مع المحترف الروسي.


ويمتلك ديمتري ياكوفيلف سيرة ذاتية ممتازة، إذ لعب لأندية: "دينامو أوليمب ودينامو موسكو ونيفتوتشيميك بورجاس البلغاري وفاكيل نوفي يورنجوي ونيفتيانيك أورينبورج وينسي كراسنويارسك وكوزباس كيميروفو".


وحصد خلال مشواره العديد من الألقاب والبطولات، ومنها: "الدوري الروسي، وكأس السوبر الروسي، وكأس بلغاريا وكأس السوبر البلغاري، وبالإضافة إلى الدوري الروسي للناشئين"، كما يمتلك في سجلات 3 ألقاب دولية وهي: "لقب بطولة أوروبا تحت 21 عامًا ولقب بطولة كأس العالم تحت 21 عامًا ولقب بطولة جامعة FISU العالمية".


والجدير بالذكر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تعاقد في وقت سابق، مع البرازيلي كارلوس شوانكي، لتدريب الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء، بداية من الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • الوكرة القطري يتعاقد مع مدرب إسباني
  • الوكرة القطري يتعاقد مع المدرب الإسباني راميريس
  • الزمالك يتعاقد مع صفقة مدوية رسميا
  • أبرزهم «الاتكاليون».. استشاري نفسي يكشف عن الأشخاص الأكثر عرضة للإدمان
  • رسميًا.. فرناندو باربيتو مدربًا لفريق كرة اليد بالزمالك
  • حاكم الفجيرة يستقبل لاعبي نادي العروبة المتأهل لدوري أدنوك ويأمر بمكافأة مالية
  • إيفرتون يتعاقد مع السنغالي إليمان ندياي من أولمبيك مرسيليا
  • ليكرز يتعاقد مع مدرب بـ «عملية سريالية»
  • ميركاتو 2024.. شتوتجارت يتعاقد مع فابيان ريدر لاعب وسط منتخب سويسرا
  • 50 ألف يورو لكل لاعب ألماني بعد تصدر المجموعة الأولى ليورو 2024