احتفل المخرج إسماعيل فاروق مساء أمس بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني فى حفل حضره عدد كبير من نجوم الفن وتحديدا أبطال مسلسل حق عرب الذى تولى مهمة إخراجه فى موسم رمضان الماضى.

وكشف المخرج إسماعيل فاروق فى حوار مع برنامج عرب وود أنه بعد نجاح مسلسل حق عرب يقوم بتحضير مشروع جديد لكنه مشروع سينمائى.

وأضاف فاروق خلال حواره أن المشروع عباره عن فيلم سينما يحمل أسم الكنز فى الرحلة، وعن الأبطال المشاركين فى الفيلم رفض إسماعيل ذكر الأبطال مؤكدا أن العمل فى مرحلة التحضير حتى الآن.

 

حفل زفاف اسماعيل فاروق 


احتفل المخرج إسماعيل فاروق بحفل زفافه اليوم، بمسجد محمد علي، وذلك من فتاة من خارج الوسط الفني، بحضور عدد من نجوم الفن، وأسرة العروسين.

وأطل إسماعيل فاروق وزوجته على الحاضرين ، وسط العديد من المباركات والتهاني، حيث حضر  الزفاف كل من رانيا فريد شوقي،  محمد رجب وزوجته دينا فؤاد، سلوى عثمان، مريهان حسين ،  هبة مجدي ، تامر سعد ،  وغيرهم. 

 

يذكر أن مسلسل حق عرب، يعد آخر أعمال إسماعيل فاروق، الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2024، بطولة الفنان أحمد العوضي، وكل من الفنان رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فوازِ، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد صيام، وآخرين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إسماعيل فاروق مسلسل حق عرب إسماعیل فاروق

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلاده.. محطات في حياة الفنان الراحل علاء ولي الدين

يحل اليوم السبت 28 سبتمبر، ذكرى ميلاد الفنان الراحل علاء ولي الدين، الذي قدم العديد من الأعمال الكوميدية، التي ظلت راسخة في أذهان الجمهور، وتركت بصمة في السينما المصرية، كما ساهم في ظهور العديد من النجوم مثل أحمد حلمي ومحمد سعد وكريم عبد العزيز، حيث كانت وفاته صدمة كبيرة في الوسط الفني.

حياته

ولد علاء ولي الدين في 11 أغسطس 1963 في قرية الجندية بمركز بني مزار في محافظة المنيا، حيث كان جده مؤسس مدرسة في القرية أنشأها على نفقته الخاصة، لتنتقل بعد ذلك إلى الجهات الحكومية، وكان والده ممثلًا ومدير عام لملاهي القاهرة.

تخرج علاء ولي الدين من مدرسة مصر الجديدة الثانوية العسكرية وفي عام 1985 حصل على شهادة بكالوريوس التجارة من جامعة عين شمس.

الفنان علاء ولي الدين بدايته

وشارك علاء ولي الدين، في بدايته بأدوار ثانوية في أفلام الزعيم عادل إمام، وانطلق بعد ذلك وقام ببطولة عدة أفلام مثل فيلم «الناظر»، وفيلم «عبود على الحدود»، ومسرحية «حكيم عيون»، ومسرحية «لما بابا ينام».

وكانت آخر أعماله في السينما هو فيلم «ابن عز»، والذي لم يكتمل من تصويره بسبب وفاته ولذلك لم يتم عرضه، وهو فيلم عربي تعريفه للمخرج حازم الحديدي.

الفنان علاء ولي الدين وفاته

رحل علاء ولي الدين عن عالمنا يوم 11 فبراير 2003، والذي وافق أول أيام عيد الأضحى المبارك، بسبب جراء مضاعفات السكري الذي كان يعاني منه، عن عمر يناهز 39 عاما.

دُفنَ علاء ولي الدين في مقبرته الخاصة في مدينة نصر، وفيها والدته وأخوه خالد، ثم قرّرَ معتز ولي الدين شقيق علاء أن ينقل قبور أخويه علاء وخالد ووالدته إلى مقابر العائلة في منطقة السيدة عائشة، وقال معتز إن سعيه لنقل جثامين بقية العائلة في السيدة عائشة في مقابر جده الشيخ سيد علي ولي الدين جاء من حرصه على وضعهم جميعًا في مكان واحد.

اقرأ أيضاًصاحب القلب الطيب.. عمرو عبد العزيز يُحيي ذكرى وفاة الراحل علاء ولي الدين

بعد مرور 19 عامًا.. عائلة علاء ولي الدين تفجِّر مفاجأة بشأن عدم تحلل جثمانه

«عبث».. خالد سرحان يعلق على رفض تكريم علاء ولي الدين

مقالات مشابهة

  • إسماعيل فرغلي يستقبل عزاء زوجته بمسجد الحامدية الشاذلية
  • بعد البكاء في جنازة زوجته.. 5 صور جمعت إسماعيل فرغلي وأسرته
  • تعرف على موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي
  • سناء منصور عن علاء ولي الدين في ذكرى وفاته: كان مدرسة ضحك
  • سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • تشييع جنازة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي (صور)
  • في ذكرى ميلاده.. محطات في حياة الفنان الراحل علاء ولي الدين
  • مواقف مؤثرة بين إسماعيل فرغلي وزوجته الراحلة.. أبكته على الهواء
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة
  • غدًا.. الاحتفاء بمئوية فؤاد المهندس في نقابة الصحفيين