شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن حماس تلتقي الفصائل بالقاهرة قبيل اجتماع الأمناء العامين، القاهرة صفااجتمعت حركة حماس برئاسة رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية، بعددٍ من الفصائل الفلسطينية المشاركة باجتماع الأمناء العامين في .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "حماس" تلتقي الفصائل بالقاهرة قبيل اجتماع الأمناء العامين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"حماس" تلتقي الفصائل بالقاهرة قبيل اجتماع الأمناء...

القاهرة - صفا

اجتمعت حركة "حماس" برئاسة رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية، بعددٍ من الفصائل الفلسطينية المشاركة باجتماع الأمناء العامين في العاصمة المصرية القاهرة.

والتقت الحركة وفق متابعة وكالة "صفا"، وفود حركة "فتح" والجبهة الشعبية، والجبهة الديمقراطية، وحركة المبادرة الفلسطينية، وحزب الشعب.

وضم وفد حماس، الذي يرأسه هنية، كلًا من نائب رئيس الحركة صالح العاروري، وأعضاء المكتب السياسي خليل الحية وحسام بدران وموسى أبو مرزوق، ومستشار رئيس الحركة طاهر النونو، وعضو قيادة الحركة في الخارج علي بركة.

وانطلق اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية في مدينة العلمين المصرية، اليوم الأحد، وسط مقاطعة ثلاثة فصائل فلسطينية بسبب استمرار الاعتقال السياسي في الضفة الغربية المحتلة.

وتبحث الفصائل التوصل إلى خطة وطنية شاملة وتشكيل قيادة جامعة موحدة لمواجهة حكومة الاحتلال.

حماس القاهرة اجتماع

م غ

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "حماس" تلتقي الفصائل بالقاهرة قبيل اجتماع الأمناء العامين وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

246 مليون درهم حجم مشاريع «الأعمال الخيرية» في الإمارات

أعلنت هيئة الأعمال الخيرية العالمية أن حجم المشاريع التي تم إطلاقها داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها تجاوز 246 مليون درهم في النصف الأول من عام 2024.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الأمناء الذي عُقد في مقر الهيئة بإمارة عجمان، برئاسة الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي، رئيس مجلس الأمناء.

أعرب الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي عن شكره وتقديره لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، ولسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، كما توجه بالشكر لأصحاب الأيادي البيضاء الذين ساهموا بسخاء في دعم مشاريع الهيئة ولفرق عمل الهيئة داخل دولة الإمارات وخارجها، مؤكداً أن تعاون الجميع كان سبباً مهماً في تحقيق هذه النتائج المهمة خلال النصف الأول.

وقال إنه تم تنفيذ المشاريع الخيرية التي تخدم المجتمعات النائية وتعزز جودة حياة الأفراد، مثل المدارس والمراكز الصحية والمساجد ومراكز تحفيظ القرآن، إلى جانب مشاريع حفر الآبار ومشاريع الأسر المنتجة ودعم الشباب العاطلين عن العمل، وغيرها من المبادرات والمشاريع.

وأشار إلى أن إنجازات النصف الأول ليست مجرد أرقام بل هي مبادرات عظيمة كان لها أثر كبير في نفوس المحتاجين، وغيّرت معادلة الفقر في قرى انقطعت بها السبل، فحولت حياة الأيتام إلى قصص نجاح، ومعاناة الأسر الفقيرة إلى أمل نحو حياة جديدة، وهذا لم يكن لولا تكاتف جهود الجميع من قطاعات وإدارات وأقسام ومكاتب عملت جميعها بإخلاص، وكان هدفها الأسمى فعل الخير تحت راية مؤسسة تجاوز عمرها 40 عاماً في رحاب الخير والعطاء.

من جانبه استعرض الدكتور خالد الخاجة الأمين العام للهيئة أهم محطات النجاح خلال حملتي رمضان والأضحى، وكيف استطاعت الهيئة أن تضع بصمة مميزة من خلال زياراتها الميدانية في النصف الأول من العام، والتي شملت السنغال وموريتانيا والنيجر وقرغيزيا، وغيرها من الدول.

واستعرض مجلس الأمناء العديد من النقاط المهمة، منها الاطلاع على القرارات والتوصيات الصادرة في الاجتماع الأخير للمجلس، واعتمد اللوائح التنظيمية المحدثة للهيئة، والتي تهدف إلى تعزيز كفاءة العمل وتحقيق المزيد من التطوير الإداري، كما اعتمد القوائم المالية للهيئة والجهات التابعة لها.

وفي خطوة نحو تعزيز المصداقية والشفافية، اعتمد مجلس الأمناء تكليف مدقق خارجي لمراجعة حسابات الهيئة لعام 2024، بما يضمن استمرار الهيئة في تقديم تقارير مالية دقيقة وموثوقة.

يذكر أن الاجتماع تم بحضور عبد الرحمن غانم المطيوعي نائب رئيس المجلس، وأعضاء المجلس عبد العزيز علي الشامسي، وهند محمد بن خرباش، وعبيد حمد الزعابي، وعائشة إبراهيم المري. (وام)

مقالات مشابهة

  • الهام شاهين تلتقي سميرة سعيد باحتفالية للسفارة المغربية
  • تشمل الحوثيين.. إيران تلتقي بممثلين لحلفائها بالمنطقة لبحث الرد على اغتيال هنية
  • وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي تلتقي وفدًا من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية
  • الصين بعد اغتيال هنية: نأمل أن تتمكن الفصائل الفلسطينية من إقامة دولة مستقلة في أقرب وقت ممكن
  • 246 مليون درهم حجم مشاريع «الأعمال الخيرية» في الإمارات
  • وصف إسماعيل هنية بـالرجل الوطني الكبير.. آخر منشور لمراسل الجزيرة قبيل مقتله
  • متحدث فتح: على الفصائل الفلسطينية أن تتكاتف في مواجهة العدوان الإسرائيلي
  • قبيل اغتياله.. أحدث فيديو لإسماعيل هنية في شوارع طهران
  • إدانة كبيرة من الفصائل والقوى لاغتيال إسماعيل هنية: عمل إجرامي جبان
  • تعقيب الفصائل الفلسطينية على اغتيال إسماعيل هنية