شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن طارق حامد يستقر على العودة إلى الدوري المصري مش الزمالك، 12 15 م الأحد 30 يوليو 2023 طارق حامد كشف مصدر مقرب من طارق حامد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طارق حامد يستقر على العودة إلى الدوري المصري.. «مش الزمالك»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طارق حامد يستقر على العودة إلى الدوري المصري.. «مش...

12:15 م | الأحد 30 يوليو 2023

طارق حامد

كشف مصدر مقرب من طارق حامد لاعب وسط فريق اتحاد جدة السعودي، عن أن لاعب الزمالك السابق استقر بشكل كبير على العودة إلى الدوري المصري، بداية من الموسم الجديد.

وشدد المصدر لـ«الوطن سبورت»، على أن العرض الوحيد الذي وصل إلى إدارة اتحاد جدة السعودي، كان من نادي بيراميدز، وبمقابل مالي يتناسب مع اللاعب ومرضي له، خاصة أنه قريب مما يتقاضاه في اتحاد جدة السعودي.

بيراميدز يقنع طارق حامد بالعودة إلى الدوري المصري

وأشار المصدر إلى أن طارق حامد تلقى عروض شفهية من العديد من الفرق في الدوري السعودي، لاستطلاع رأيه بشأن إمكانية ضمه في الموسم الجديد، لكن الأمر لم يرتقي إلى مفاوضات جدية، ولكنهم في انتظار عرض من الوحدة السعودي بعد انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي.

وتابع المصدر: «طارق حامد قريب بالفعل من العودة إلى الدوري المصري والمشاركة مع فريق بيراميدز، خاصة أن الفريق السماوي يشارك في دوري أبطال أفريقيا النسخة المقبلة».

وأوضح المصدر، أن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك، تحدث مع طارق حامد على هامش تواجدهما في السعودية للمشاركة في البطولة العربية، من أجل العودة إلى الزمالك إلا أن «حامد» تحفظ على طلب شيكابالا، خاصة أن الأبيض لم يتقدم بعرض رسمي لضمه حتى هذه اللحظة.

وكانت صحيفة «عكاظ» السعودية، قد كشفت مؤخرا عن أن طارق حامد، سيرحل عن الفريق بعد تعاقد النادي مع البرازيلي فابينيو، لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طارق حامد يستقر على العودة إلى الدوري المصري.. «مش الزمالك» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مش الزمالک

إقرأ أيضاً:

محمد الشامي:  لقب ابن حسام حسن يحزنني وكنت أتمني العودة إلى الزمالك

قال محمد الشامي لاعب فريق المصري البورسعيدي إن لقب ابن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني يحزنه كثيرا مؤكداً أن أي لاعب انضم لصفوف الفراعنة كان يستحق هذا الشرف.

إقرأ أيضًا..

حسام حسن يستقر على قائمة منتخب مصر

أكد الشامي خلال حواره لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور أنه كان يتمني العودة إلى نادي الزمالك خاصة أنه لم يحصل على فرصته بالشكل الكافي.

أضاف:" بدايتي كانت مع نادي طلخة ثم انتقلت إلي نادي إنبي وأنا في عمر 17 عاماً".

تابع:" أثناء تواجدي في الزمالك كان هناك ما يقارب من 18 صفقة جديدة ولم أحصل علي فرصتي كاملة".

وتحدث الشامي عن علاقته مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني قائلا:" لقب ابن حسام حسن يحزنني كثيراً ولا يوجد لاعب ينضم للمنتخب إلا وكان يستحق هذا الشرف الكبير".

وأكمل:" هناك لاعبين كثيرين في النادي المصري يستحقون الانضمام لمنتخب مصر مثل ميدو جابر وكنت أتمني العودة لنادي الزمالك".

واستطرد:" مسجل علي هاتفي عبارة لاتستسلم وتعلمتها من كابتن حسام حسن".

مقالات مشابهة

  • لانتصار غائب.. موعد مباراة التعاون والفتح والقنوات الناقلة في الدوري السعودي
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • فضي نفسك للكلاسيكو.. موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • الزمالك يستقر على تمديد عقد المثلوثي لمدة موسمين
  • طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك
  • الزمالك يستقر علي فتح ملف تجديد عقود 4 لاعبين
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • محمد الشامي: لقب ابن حسام حسن يحزنني وكنت أتمني العودة إلى الزمالك
  • محمد الشامي:  لقب ابن حسام حسن يحزنني وكنت أتمني العودة إلى الزمالك