الفن واهله، تامر حسين يشارك جمهوره بصورة له برفقة نانسي عجرم من كواليس أغنية تيجي ننبسط،انتهت الفنانة نانسي عجرم من تسجيل أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم تيجي ننبسط ، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تامر حسين يشارك جمهوره بصورة له برفقة نانسي عجرم من كواليس أغنية "تيجي ننبسط" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تامر حسين يشارك جمهوره بصورة له برفقة نانسي عجرم من...
انتهت الفنانة نانسي عجرم من تسجيل أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم "تيجي ننبسط"، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة القادمة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وعبر المنصات الرقمية. وتتعاون الفنانة نانسي عجرم في أغنيتها الجديدة "تيجي ننبسط" مع الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي. تامر حسين

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تامر حسين يشارك جمهوره بصورة له برفقة نانسي عجرم من كواليس أغنية "تيجي ننبسط" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يهدد إيران بصورة "إف 35" : "سيكون هذا عام النصر الكامل"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو رسالة واضحة إلى إيران، مؤكدا أن "هذا العام سيكون عام النصر الكامل" وذلك بعد الهجوم الصاروخي الإيراني على الأراضي الإسرائيلية أمس الثلاثاء.

نشر نتنياهو تغريدة عبر منصة "إكس" موجهة للشعب الإسرائيلي، كتب فيها: "سيكون هذا العام عام النصر الكامل، عام جديد سعيد لشعب إسرائيل".

أرفق نتنياهو تغريدته بصورة له وهو يقف أمام طائرة من طراز "إف-35" مقاتلة، ما اعتبره مراقبون إشارة واضحة إلى طبيعة الرد الإسرائيلي المحتملة، والتي قد تشمل استخدام هذا النوع من الطائرات المتطورة.

كان الهجوم الإيراني، الذي وصفه التلفزيون الإيراني بأنه شمل 200 صاروخ، قد أثار ردًّا عنيفًا من إسرائيل، حيث هددت تل أبيب بتنفيذ "رد مؤلم".

وأعلن الجيش الإسرائيلي عن قدرته على "منع العدو من تحقيق أي شيء"، وذلك بعد أن أعلن عن اختيار وقت مناسب لـ "إثبات قدراتنا الهجومية الدقيقة والمباغتة" بعد الهجوم الإيراني.

وتثير الرسائل التي أطلقها نتنياهو مخاوف من تصاعد العدوان بين إسرائيل وإيران، مع تزايد الخطر من اندلاع صراع واسع النطاق في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يشارك صورة مع ابنه ويعلق: علمته يدعى لكل الناس
  • ياسمين صبري تتألق برفقة والدتها في احدث ظهور
  • مسؤول بارز في حزب الله كان برفقة هاشم صفي الدين لحظة إستهداف الضاحية.. هذه هويّته
  • عقب صلاة الجمعة.. تامر حسني يطالب جمهوره بالدعاء للأمة العربية (شاهد)
  • أيمن بهجت قمر يكشف كواليس أغنية «أنا بالنسر ختمت شهادتي»
  • بصورة على العشاء.. بدء تصوير "موضوع عائلي 3"
  • كانسيلو يتجول برفقة ابنته في أحد الحدائق.. فيديو
  • شاهد.. محمود سعد يروي كواليس "صفعة نانسي عجرم"
  • نتنياهو يهدد إيران بصورة "إف 35" : "سيكون هذا عام النصر الكامل"
  • أنغام.. احتفالية جديدة بألبوم تيجي نسيب في الكويت “الموعد والمكان”