شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن تعرف على الشرط الوحيد لـ مبابي لقبول عرض الهلال السعودي، تسعى إدارة نادي الهلال السعودي، للتعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعرف على الشرط الوحيد لـ "مبابي" لقبول عرض الهلال السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعرف على الشرط الوحيد لـ "مبابي" لقبول عرض الهلال...

تسعى إدارة نادي الهلال السعودي، للتعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، إلا أن العرض الضخم الذي قدمه "الزعيم" ووافق عليه النادي الباريسي اصطدم برغبة مبابي اللعب في صفوف ريال مدريد، أو الموافقة على الشروط التي حددها لقبول العرض السعودي.وأشار الإعلامي الرياضي عبد الرحمن أباعود، في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن: "مبابي لا يزال منفتحاً على عرض الهلال، شريطة أن يكون لموسم واحد"، موضحاً، أن: "الفرنسي رفض ما تقدم له فريق استقطب نجوماً بعقود لموسمين وهو ما رفضه اللاعب"، مضيفاً، أن: "اللاعب لا يمانع (حتى الآن) خوض التجربة بالمزايا المالية المقدمة له، وإنما لموسم وحيد فقط".وأختتم أباعود بقوله أن: "النجم الفرنسي لا يزال متاحاً متى ما وافقوا على شرطه".ويذكر أن إدارة نادي باريس سان جيرمان، تطمح للحصول على عوائد مالية ضخمة جراء صفقة انتقال مبابي من النادي الباريسي، خاصة وأن عقده ينتهي في صيف 2024.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على الشرط الوحيد لـ "مبابي" لقبول عرض الهلال السعودي وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يستقر على بديل مبابي

أستقر مسؤولو نادي باريس سان جيرمان، علي بديل  نجمه وهدافه التاريخي كيليان مبابي، الذي انتقل إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي.

 

وحسبما أفات صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن باريس، تقدم بعرض قيمته 60 مليون يورو، إضافة إلى حوافز مالية أخرى لضم ديزيريه دوي جناح فريق رين.

 

وأضافت الصحفية الفرنسية أن عرض باريس سان جيرمان، يتناسب مع المطالب المادية لإدارة نادي رين.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان تقدم بعرضه الأخير، اليوم الأربعاء، بعد 24 ساعة من العرض الذي قدمه بايرن ميونخ الألماني لضم الجناح الفرنسي الشاب.

 

ويستعد ديزيريه دوي للمشاركة مع منتخب فرنسا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي انطلقت في العاصمة باريس.

 

وكان النادي الباريسي اكتفى بصفقة واحدة فقط خلال الصيف الجاري بتعاقده مع الروسي ماتفي سافونوف حارس مرمى كراسوندار

مقالات مشابهة

  • عاجل.. عملاق سعودي يستهدف ضم قناص برشلونة
  • برشلونة يوافق على بيع نجمه للهلال السعودي
  • أبوبكر القربي: هذا هو الشرط الوحيد لنجاح اتفاق الأطراف اليمنية وإنهاء الحرب واستعادة الدولة
  • معلومات لا تعرفها عن موسى ديابي صفقة اتحاد جدة السعودي
  • الاتحاد السعودي يعلن ضم الفرنسي موسى ديابي
  • باريس سان جيرمان يستقر على بديل مبابي
  • قيمته تصل إلى 9 ملايين جنيه إسترليني.. تعرف على قصر مبابي الجديد
  • الهلال السعودي يقترب من التعاقد مع نجم برشلونة
  • نيوم السعودي يخطط لضم قائد الهلال في صفقة تاريخية
  • لاعب الشباب على رادار الهلال والنصر