سيارات، سيارة لا تعمل لادا تضع رئيس الشركة في موقف محرج فيديو،تعرض مكسيم سوكولوف رئيس شركة أوتوفاز لموقف محرج أمام أنطون سيلوانوف وزير المالية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سيارة لا تعمل.. لادا تضع رئيس الشركة في موقف محرج- فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سيارة لا تعمل.. لادا تضع رئيس الشركة في موقف محرج-...

تعرض مكسيم سوكولوف رئيس شركة أوتوفاز لموقف محرج أمام أنطون سيلوانوف وزير المالية الروسي وجيرمان جريف الرئيس التنفيذي لشركة التكنولوجيا Spear، عندما قام بتجربة سيارة لادا الجديدة ، استعداداً لطرحها بالأسواق.

لادا تضع رئيس الشركة بموقف محرج

قام رئيس شركة أوتوفاز بأخذ وزير المالية الروسي بجولة بالسيارة، وعندما جاء لاستعراضها أمام،  جيرمان جريف الرئيس التنفيذي لشركة التكنولوجيا Spear، لم تعمل السيارة سواء من خلال زر التشغيل أو من خلال الريموت كنترول، وشهد هذه التجربة العيد من الصحفيين وتم توثيق موقف عدم تشغيل السيارة من قبلهم .

لادا تضع رئيس الشركة بموقف محرج لادا تضع رئيس الشركة بموقف محرج

وفي ذلك السياق علق جريف الرئيس التنفيذي لشركة التكنولوجيا Spear مازحا وهو يقول  " لقد حطموا السيارة، وبعدها قام رئيس لادا بتشغيلها من جديد ، وعملت بالفعل وقدمها بعد ذلك  لوزير المالية من اجل تجربتها وقيادتها ".

لادا تضع رئيس الشركة بموقف محرج

تنتمي سيارة لادا Aura الي فئة السيارات السيدان الجديدة، وتقف علي قاعدة عجلات سيارة لادا Vesta ، وسيتم عرضها وتقديمها للجمهور من خلال معرض Eurasia is Our Home المقام بسوتشي.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيارة لا تعمل.. لادا تضع رئيس الشركة في موقف محرج- فيديو وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خالد جاسم يكشف عن موقف حدث له مع شاب سعودي لحظة وصوله لمطار الرياض.. فيديو

ماجد محمد

تحدث الإعلامي القطري خالد جاسم عن موقف حدث له مع شاب سعودي لحظة وصوله لمطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وقال “جاسم” خلال مقطع فيديو متداول “أنا وصلت الرياض ولم انسق مع سيارة لاستقبالي، ركبت مع شاب سعودي من أمام المطار، وأنا راكب معه في السيارة قلت له أنا ما عندي كاش ونسيت أجيب معايا محفظتي وما عندي غير طريقة دفع واحدة بالجوال”.

واضاف : “قالي بوصلك من غير شئ نكون قومنا معاك بالواجب، المهم اتفقنا إذا ما وجدنا ماكينة تعطيني خلاص بنشوف طريقة تانية تحويل بنكي ، المهم وقفنا في محطة بترول توقعنا يكون فيها ماكينة ما وجدنا، حطيت عيني على البنزين قلت له بصب لك بنزين حقك تأخذه كامل”.

وتابع قائلا “اللي عجبني فيه إنه شاب صغير وفي نفس الوقت قاعد يدرس في الجامعة وقاعد يشتغل عشان يصرف على نفسه”.

وأكمل “السالفة مش سالفة بس فلوس شوف كرم هذا الشاب وتعامله وطريقة استقباله لضيف جاي عنده رغم أنه في حاجة، إلا إنه رفض ما ياخد مني ريال”.

وأضاف “واحنا طالعين قالي أنه من أبها وجاي الرياض يدرس في جامعة الملك سعود حالات طوارئ، وأشتغل علي تاكسي عشان ما أكلف على أهلي بطلبتي وعشان يوفر مبلغ الإيجار، حبيت فيه الطموح”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728134036908.mp4

مقالات مشابهة

  • خالد جاسم يكشف عن موقف حدث له مع شاب سعودي لحظة وصوله لمطار الرياض.. فيديو
  • «الجمارك» تكشف موقف سيارات المعاقين الجديدة غير المفرج عنها
  • رئيس مياه سوهاج يؤكد على ضرورة استمرارية مرور فرق المناوبات على كافة مواقع ومحطات الشركة
  • قرارات رئيس الوزراء الجديدة.. مهلة شهرين لسداد مستحقات سيارات ذوي الهمم
  • قرارات جديدة من رئيس الوزراء بشأن سيارات ذوي الهمم
  • رئيس الوزراء يتابع إجراءات حوكمة استيراد سيارات ذوي الهمم
  • هاني صلاح سرى الدين رئيسًا للجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار بالشيوخ
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • مبابي يتعرض لموقف محرج في ليلة دوري الأبطال
  • مشهد يحبس الأنفاس لسائق سيارة يدهس طفلاً لكنه يخرج سليمًا.. فيديو