أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي قدم مستوى كبير أمام مازيمبي ولعب بشكل هجومي رائع خلال الشوط الأول، وأضاع الفريق عدة فرص على مدار اللقاء من وسام أبوعلي ورضا سليم وطاهر محمد طاهر، مشيرا إلى أن مارسيل كولر لعب بتشكيل جيد في ظل الغيابات والإصابات، رغم ذلك فأن مصطفى شوبير كان من نجوم اللقاء، وتصدى لأكثر من فرصة للفريق الكونغولي.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "كان من الوارد أن يحدث أي نتيجة، ولكن الأهلي حاليا أصبحت فرصته كبيرة وتتخطى الـ80% في الصعود على حساب مازيمبي، والفريق الاحمر في انتظار دعم جماهيره في استاد القاهرة الدولي، والأهلي قدم أداء أفضل كان مخالف تماما لما ظهر عليه في القمة".

أحمد دويدار يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم أحمد الشناوي هل تعرض الزمالك للظلم في مباراة الأهلي بقمة الدوري ؟

وأضاف: "الأهلي عليه توجيه رسالة قوية لطرفي النهائي من خلال تقديم مستوى قوي في اللقاء المقبل، وصنداونز سيواجه الترجي التونسي في التاسعة مساءًا، بينما يواجه الأهلي دائمًا في الثالثة عصرًا، ولا توجد أزمة مطلقًا بالنسبة للأحمر، والأهلي سوف يستعيد بعض اللاعبين مثل ياسر إبراهيم وديانج ومروان عطية وإمام عاشور طلب المشاركة في لقاء الإياب، والمدرب السويسري أشاد بطبيب الفريق بسبب الهجوم ضده، وأكد على أنه رجل صادق".

وزاد: "مازيمبي يخسر معظم مبارياته في الخارج ما عدا لقاء بترو اتلتيكو، والأهلي قادر على الصعود أمام جماهيره، وهو قريب من التتويج باللقب القاري".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري الابطال ستاد القاهرة احمد دويدار مصطفى شوبير الترجي التونسي طاهر محمد طاهر استاد القاهرة الدولي مارسيل كولر وسام ابوعلي الإعلامي محمد شبانة حقيقة مفاوضات الزمالك

إقرأ أيضاً:

الزمالك يرفض تسليم سامسون جواز سفره قبل تسويه الأمور وديا

كشف الإعلامي محمد شبانة عن رفض إدارة الزمالك تسليم اللاعب البينيني سامسون جواز السفر الخاص به خلال الفترة الحالية والتي يتم خلالها التفاوض معه لفسخ تعاقده وديا مع النادي.

إقرأ أيضًا..

جلسة ممدوح عباس تحسم بقاء زيزو في الزمالك

واضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن الإدارة فوجئت بطلب اللاعب الحصول على جواز سفره وهو ما رفضته إدارة النادي خشية سفر اللاعب دون علمهم وتقديمه شكوى ضدها للحصول على مستحقاته مما يعرض النادي لأزمات وايقافات جديدة من الفيفا.

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: أتوقع صعود الزمالك لنهائي السوبر المصري
  • بعد أسبوعين..أغنية كبرتوا الموضوع لـ أحمد سعد من مسلسل" ديبو " تتخطى المليون مشاهدة
  • من مسلسل "ديبو".. أغنية "كبرتوا الموضوع" لـ أحمد سعد تتخطى مليون مشاهدة
  • مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • شبانة : مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • الزمالك يرفض تسليم سامسون جواز سفره قبل تسويه الأمور وديا
  • جلسة ممدوح عباس تحسم بقاء زيزو في الزمالك
  • أحمد أبومسلم: الأهلي كان في حالة غريبة أمام الزمالك بالسوبر
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • أبو مسلم: لم أتوقع خسارة الأهلي للسوبر.. وأحمد بلال أخطأ في تصريحات ضد الزمالك