قال الفنان محمد دياب، عن دوره في مسلسل مليحة بالموسم الرمضاني الماضي، «لم أختر أن أكون مغنيا ولا ممثلا لكن ما حدث أثناء غنائي كانت تتوالى علي عروض لأدوار فنية غنائية زي مابيحصل أن مغنيا يشارك في فيلم أنه يغني».

أول أدوار «دياب» في التمثيل

تابع خلال لقاء عبر برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: «مكنش موضوع التمثيل مستهويني كنت قلقان من الخطوة وكنت بقول ممكن أغني أغنية في الفيلم أو تتر المسلسل، وشايف أنها توريطة إلى أن جاء دور المخرج أكرم فريد في حياتي الفنية وتربطني به صداقه منحني دور في مسلسل وطلب مني قراءته وعندما قرأته أعجبت به وهو «ساحرة الجنوب».

استطرد: «سألني المخرج أي شخصية عجبتك في المسلسل فقلت له شخصية نجل تاجر الآثار فقال لي هتعمل الدور ده وقلت له هذا جنون هذا دور صعب ومليء بالتفاصيل ففجاءني أنه حدد لي موعدا مع المنتج وكنت رايح أطفش الدور لكني فوجئت أن الناس كويسة جدا وقابلوني بترحاب حسيت إني مهم مضيت وأخدت عربون ومشيت، وبعدما أنهيت المقابلة اصتلت بالمخرج وقلت له أنا مضيت وأخدت عربون لكن هاجي أول يوم تصوير ولقيت نفسي وحش هديكم العقد والعربون وهات حد مكاني وطلبت إن أول يوم مايدنيش مشاهد كتيرة».

أكمل: «دخلت كنت عامل حسابي أني همشي وأكيد مش هيعجبهم فتفاجأت إن الناس أعجبت بي وصفقوا لي في اللوكيشن ومكنتش مصدق أن ده ليا وقاموا يبوسوني كأني جبت «جون».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان محمد دياب الفنان دياب ندوة الوطن لميس الحديدي

إقرأ أيضاً:

شخصية أمنية إسرائيلية رفيعة حاول الحزب اغتيالها.. وإسرائيل تكشف تفاصيل العملية (صورة)

زعم المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أن جهاز الشاباك الإسرائيلي أحبط محاولة اغتيال شخصية أمنية إسرائيلية سابقة عبر تفجير عبوة ناسفة مُعدة بعناية.

ووفقا لأدرعي، كانت العملية من تخطيط "حزب الله"، الذي حاول استهداف الشخصية بعبوة ناسفة متطورة يتم التحكم بها عن بُعد.

وقال أنّه تم تحذير الشخصية المستهدفة قبل تنفيذ العملية بوقت قصير، مما ساهم في إنقاذ حياتها.   وأوضح أن العبوة كانت مرتبطة بنظام تحكم عن بعد، ومجهزة بكاميرا وهاتف نقال لتوفير مراقبة دقيقة وتوقيت مثالي للتفجير.   ونشر أدرعي عبر حسابه على "أكس" صورة العبوة التي زعم أنّها تابعة للحزب.    

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصية ملك زاهر في فيلم "أوتو كروس"
  • تعرف على تفاصيل وموعد حفل أحمد سعد الجديد فى دبى
  • عالم مصري يروي لـ«الوطن» تفاصيل ابتكار أسرع مجهر إلكتروني.. «أحد أسرار الحياة»
  • من التمثيل إلي الغناء.. أغاني وكليبات الفنانين بين الموهبة الحقيقية والمكاسب المادية "من كامننا إلي كريزماتك".. البوابة نيوز ترصد مسيرة ممثلين لجأوا لتقديم الأغاني
  • رأيت النبي.. شيخ المداحين أحمد الكحلاوي ضيف إيمان أبو طالب «الجمعة»
  • «صعيدية».. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل «سيد الناس»
  • جودي عبد الحميد صوت قوي من الإسكندرية.. «الغناء والفن رسالة وهدف»
  • شخصية أمنية إسرائيلية رفيعة حاول الحزب اغتيالها.. وإسرائيل تكشف تفاصيل العملية (صورة)
  • للمرة الأولى.. ترامب يروي تفاصيل محاولة الاغتيال
  • الصالح يروي تفاصيل جديدة في صفقة انتقال باهبري للهلال .. فيديو