هن، دعاء قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة للأبناء اللهم حقق آمالهم،علاقات و مجتمع ساعات قليلة وتظهر نتيجة الثانوية العامة ، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر دعاء قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة للأبناء.. «اللهم حقق آمالهم»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

دعاء قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة للأبناء.. «اللهم...

علاقات و مجتمع

ساعات قليلة وتظهر نتيجة الثانوية العامة، يتزامن معها زيادة نسبة التوتر والقلق بين أولياء الأمور، فيتوجهون إلى الله فورًا بالدعاء وقلوبهم تتمنى سعادة أبنائهم، ومع تعدد صيغ الدعاء يقدم «هُن» في السطور التالية دعاء قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة للأبناء، ليكون بمثابة تهدئة للطالب قبل الوالدين، ومن بين تلك الأدعية «قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا».

دعاء قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة للأبناء

أهم دعاء قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة للأبناء، هو دعاء سيدنا موسى لتحقيق الأماني، والذي قاله الدكتور وجدي عاشور، المستشار العلمي لمفتي الجمهورية، خلال برنامج «دعاء الأنبياء»، على شاشة قناة «الناس»، ويتمثل الدعاء في التالي:«ردده للتضرع إلى الله، وفقا لما جاء في قول الله عز وجل في سورة القصص: «فَسَقَىٰ لَهُمَا ثُمَّ تَوَلَّىٰ إِلَى الظِّلِّ فَقَالَ رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ».

وبعد دعاء سيدنا موسى يدعوا الآباء بدعاء،«أسأل الله العلي العظيم بأسمائه الحسنى وصفاته العلى، أن يجبر خاطر كل طالب في الثانوية العامة، وفي غير الثانوية العامة اسأل الله أن يحقق آمال آبائكم وأمهاتكم فيكم، أسأل الله أن يفتح لكم مغاليق الأمور وأن ييسر لكم كل شيء وأن يرزقكم فهم سليمان وبلاغة محمد صلى الله عليه وسلم، وأن يرزقكم كل خير ويبعد عنكم كل شر، وأن يقدر لكم الخير».

ادعية قبل ظهور النتيجة

ومن أدعية نتيجة الثانوية العامة:«اللهم وفقني إلى ما تحبه لي وترضاه في دنياي وآخرتي، اللهم أرزقني النجاح والفلاح والتوفيق في قادم الأيام، اللهم هيئ لي من أمري رشدًا وأسعدني بما ينتظره قلبي، اللهم إني خائف فطمأنني، اللهم إني قلقت فبشرني».

وهناك ايضًا:«اللهم بشرني بالنجاح والفلاح كما بشرت سيدنا يعقوب بابنه يوسف، اللهم صلي وسلم على نبينا محمد، صلاة وسلام تنفرج بها الكرب وتنحل بها العقد، وتنال بها الرغائب وتقضي بها الحوائج يا رب العالمين، اللهم اقض لي حاجتي فإنه لا يعجزك شيء، اللهم بشرني بما يسعدني وفرحني بما انتظره».

ويمكن الدعاء بالصيغة التالية:«اللّهم إنّا نسألك التوفيق والهداية، والرشد والإعانة، والرضى والصيانة، والحب والإنابة، والدعاء الإجابة، اللّهم ارزقنا نورًا في القلب، وزينة في الوجه، وقوة في العمل، رب اشرح لي صدري، ويسر لي أمري، واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي، يا رب نجحني ووفقني لكل خير في حياتي المستقبلية، اللهم افتح لي أبواب حكمتك، وانشر على رحمتك واكتب لي النجاح والتفوق». 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دعاء قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة للأبناء.. «اللهم حقق آمالهم» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما نشر على صفحات التواصل الاجتماعي حول إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة تتعلق بمواد الأحياء والفيزياء والكيمياء والعلوم المتكاملة والتاريخ.

وأكد مصدر بوزارة التربية والتعليم - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الإثنين، أن الآليات المعلنة لإعادة هيكلة المرحلة الثانوية منذ اليوم الأول كما هي دون تغيير، ولم تصدر أي تصريحات لأي مسؤول بالوزارة بهذا الشأن.

وناشدت الوزارة مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بتحري الدقة وعدم الانسياق خلف حملات التشوية التي تستهدف التضليل وإثارة البلبلة.

اقرأ أيضاًوزير التربية والتعليم: مفيش مدرس هيخاف تاني من طالب

قرارات مهمة لـ«التربية والتعليم» بشأن التقييمات الأسبوعية للطلاب والواجبات المنزلية

مقالات مشابهة

  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • اللَّهُمَّ أَدْخِلْهُ عَلَيْنَا بِالْأَمْنِ.. دعاء بدء الشهر الجديد |ردده الآن
  • حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة
  • دعاء سيد الاستغفار كامل.. اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت
  • كسوف الشمس 2024.. موعده وكيفية أداء صلاته والأدعية المستحبة
  • السفيرة الأمريكية تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة في مصر
  • دعاء مستجاب قبل النوم.. «اللهم أنت خلقت نفسي وأنت تتوفاها»
  • دعاء لأهل لبنان.. «اللهم إنا نستودعك رجالها ونساءها وشبابها»
  • أفضل أدعية مستجابة لأهل لبنان
  • أفضل دعاء للتوبة.. «ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذا هديتنا»