أكد إبراهيم نورالدين الحكم الدولي أن هناك حملات موجهة وضغوط عديدة يتعرض لها مما يؤثر على تقبل قراراته، وأن هذا الأمر  يحدث بعيدا عن إدارات الأندية ويكون سببه وجهات نظر الجماهير.

وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة dmc : كان هناك حملات موجهة ضدي قبل لقاء القمة .. ايضا هناك مجموعة من الحكام الدوليين السابقين يوجهون الرأي العام ضدي خاصة أن مباريات القمة تكتب في التاريخ".

وأضاف : النادي الأهلي نادي كبير ومحترم ومؤسسة يديرها شخصيات في قمة الاحترام وقراراته تكون وفقا للإطار الرسمي وقد حدث ذلك سابقا بالتحفظ على بعض الأسماء و ككيان لم يعترض على ادارتي للقمة.

وأشار  إلى أن النادي الأهلي والزمالك كبيران ولا يمكن أن يبحث اي منهم عن شماعات لتبرير أي نتائج، وأن اختياره لإدارة القمة لم يكن يسعى إليه رغم أنه من حقه الطبيعي.
وأضاف : كنت اعلم أنني سوف أدير المباراة قبل موعدها بحوالي ٢٠ يوما، وتم تكليفي بإدارة لقاء بيراميدز و طلائع الجيش لتجهيزي بشكل أكبر لهذا الأمر بغض النظر عن الحديث عن تكليف طاقم آخر في حال إقامتها خارج مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إبراهيم نورالدين النادي الأهلي مباريات القمة الحكام الدوليين قناة dmc

إقرأ أيضاً:

آدم ابراهيم: تعلمت صناعة الأنتيكات والتحف النحاسية أبا عن جد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعد صناعة الأنتيكات والتحف النحاسية والفضة من الصناعات المصرية القديمة التي ظهرت في الأسواق الأمريكية والأوروبية والخليجية لكي تفرض جودتها ومهارة العامل المصري الذي يتميز بتصنيعها يدويا من بين منافسيه في كل دول العالم، ودائما ما يفضل السياح ومحبي اقتناء الأنتيكات في أغلب الدول ، المنتجات المصنعة بحرفة يدوية وتسمي بـ "الهاند ميد".

رصدت عدسة "البوابة" أبرز الصناعات اليدوية، التى انتقلت من المحلية وصولا إلى العالمية بأياد مصرية أصيلة.

يحكي آدم ابراهيم، 20 عاما، وهو شاب مكافح منذ صغره ويعمل مساعدا للعم شعبان ، إنه تعلم المهنة من الصغر، وتعلم الحرفة أبا عن جد.

ويتابع: فهي مهنة شاقة ومتعبة تحتاج لمجهود كبير ووقت طويل لصناعة أي منتج، وتمرأي قطعة حسب نوعها مثل السبرتايه أو كنكة القهوة النحاسية والأكواب بأكثر من مرحلة مثل المخرطة والدق واللحام والتصنيع.

من جانبه يقول"محمد علي" 70عاما من داخل ورش تصنيع وتشكيل وصيانة الأنتيكات النحاسية بجميع أنواعها وأشكالها المتنوعة من النجف والفوانيس والأباليك والشمعدانات والأباريق ومشغولات الأثاث النحاسية.

ويشير إلى أن مراحل التصنيع تشمل عملية تحديد الموديل، بناء على طلب العميل حيث يتم سبك النحاس وصبه في قوالب، ثم يأتي من المسبك عبارة عن قطع مفصلة، يتم تنظيفها، بعدة مراحل منها إزالة الصنفرة والتثقيب، الرايش والتشكيل على المخرطة، ثم مرحلة تجميع القطعة النحاسية حتي يتم لحامها لتعطي الشكل المناسب المطلوب وأخيرا عملية التشطيب التي تشمل التلميع .

 

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: الجيش الإسرائيلي يعترض مسيرتين عبرتا الأراضي اللبنانية
  • اليوم.. الأهلي يصارع برشلونة على برونزية مونديال اليد للأندية
  • موقف تمبكتي من المشاركة في لقاء الأهلي
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يعترض 3 مسيرات اجتازت الحدود من لبنان
  • الإصابة تهدد حارس الأهلي قبل لقاء الهلال
  • أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة
  • العين يضم نجم منتخب الأرجنتين قبل لقاء الأهلي في الإنتركونتيننتال
  • الإصابة تهدد مدافع الأهلي قبل لقاء الهلال
  • آدم ابراهيم: تعلمت صناعة الأنتيكات والتحف النحاسية أبا عن جد
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب