خدمات، وظائف شركة البترول تعرف على link رابط وشروط التسجيل،أعلنت شركة السويس للزيت عن آخر موعد للتقديم بطلبات التعيين من الراغبين في شغل عدد من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وظائف شركة البترول.. تعرف على link رابط وشروط التسجيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وظائف شركة البترول.. تعرف على link رابط وشروط التسجيل

أعلنت شركة السويس للزيت عن آخر موعد للتقديم بطلبات التعيين من الراغبين في شغل عدد من الوظائف، المُعلن عنها بنظام الإعارة من شركات أخرى بقطاع البترول.

موعد التقديم لشغل وظائف شركة البترول

حددت الشركة يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 أغسطس كأخر موعد للتقدم، على عدد التخصصات التي تم الإعلان عنها ومن هذه التخصصات الآتي:«هندسي بخبرة مناسبة-مهندس تخطيط بخبرة مناسبة-مهندس تفتيش».

وظائف شاغرة في شركة السويس للزيت رابط التقديم لشغل وظائف شركة البترول

-يجب على الراغبين في التقدم لشغل الوظائف المطلوبة والتي تنطبق عليهم الشروط المحددة ملء الاستمارة من خلال الدخول على هذا الرابط.

شروط التقديم لشغل وظائف شركة البترول

- يجب على المتقدم تقديم الطلب من حسابه الشخصي المفعل على البوابة فقط.

-وفي حالة تقديم الطلب باسم أو بيانات شخص غير مفعل له حساب على بوابة التواصل سيتم تجاهل الطلب ويعد التقديم لاغيًا.

-بعد الدخول على الرابط قم بتسجيل الدخول عن طريق كتابة رقمك القومي وكلمة المرور لتتمكن من ملء الاستمارة.

-علما بأنه يجب الالتزام بملء جميع البيانات بشكل صحيح ودقيق باللغة العربية، لأنه في حالة المخالفة سيتم تجاهل الطلب واستبعاد المخالف من التقدم لوظائف أخرى.

وظائف خالية شركة السويس للزيت

تعمل شركة السويس للزيت في مجال البحث والاستكشاف وإنتاج الزيت والغاز في مناطق امتيازها في 4 حقول، وتمتلك الشركة امتيازين في منطقة خليج السويس وامتياز آخر في في محافظة كفر الشيخ بدلتا النيل المعروف باسم حقل دسوق.

ً وظائف شاغرة بمنطقة القليوبية الأزهرية.. الشروط والأوراق المطلوبة

وظائف شاغرة بمنطقة السويس الأزهرية.. رابط التقديم الشروط

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وظائف شركة البترول.. تعرف على link رابط وشروط التسجيل وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رابط التسجيل لطلاب المدن الجامعية في جامعة القاهرة

مع بداية العام الجامعي الجديد، تستعد المدن الجامعية في جميع أنحاء الجمهورية لاستقبال الطلاب الجدد الذين نجحوا في تقليل الاغتراب وتلبية شروط القبول بالمدن الجامعية. 

وفي هذا السياق، بدأت جامعة القاهرة بالفعل في تجهيزاتها لتسكين الطلاب وفقًا للجدول الزمني المحدد.

رابط تسكين طلاب المدن الجامعية في جامعة القاهرة

أعلن الموقع الرسمي للمدن الجامعية بجامعة القاهرة عن طريقة تسجيل وتسكين طلاب العام الدراسي الجديد، حيث يمكن للطلاب اتباع الخطوات التالية:

الدخول على الرابط الإلكتروني للمدن الجامعية: الرابط الرسمي للمدن الجامعية بجامعة القاهرة.تسجيل الدخول: يجب على الطالب استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به.إدخال كلمة المرور.الضغط على أيقونة الحفظ.استلام الإيميل: سيتم إرسال إيميل للطلاب المقبولين بالسكن، بالإضافة إلى إعلان الجداول.الحضور في اليوم المحدد: يجب على الطالب الحضور في اليوم المخصص لتسكينه وفقًا للجداول المعلنة، حيث سيتم توقيع الكشف الطبي، ودفع المصروفات، واستخراج الكارنيه الخاص بالإقامة بالمدن الجامعية.أماكن المدن الجامعية لجامعة القاهرة

تتكون المدن الجامعية التابعة لجامعة القاهرة من ثلاث مدن رئيسية، بالإضافة إلى أربع مدن بيوت خارجية، على النحو التالي:

مدينة الطلبة: تقع في حي بين السرايات، وتضم 14 مبنى وتسع 6726 طالبًا.مدينة الطالبات: تشمل 11 مبنى وتسع 3278 طالبة.مدينة رعاية الطالبات: تضم 4 مبان وتسع 2502 طالبة.شروط السكن بالمدن الجامعية بجامعة القاهرة

توجد مجموعة من الشروط التي يجب أن تنطبق على الطلاب الراغبين في السكن بالمدن الجامعية، وهي كالتالي:

أن يكون الطالب من طلاب الانتظام بجامعة القاهرة.أن يكون من سكان الأقاليم: يتوجب أن يبعد محل سكنه وفقًا للبطاقة الرقم القومي أكثر من 50 كيلومترًا.أنواع السكن المتاحة

تضم المدن الجامعية في جامعة القاهرة ثلاثة أنواع من السكن:

السكن العادي: وهو السكن الذي تنطبق عليه الشروط السابقة.السكن المشروط: يتم تحديد مصاريف أعلى من السكن العادي، ويُطبق هذا النوع على الطلاب الذين يفقدون أحد شروط السكن العادي.السكن بالتكلفة الفعلية: مخصص للطلاب الذين لا تنطبق عليهم شروط السكن بالمدن الجامعية.

مقالات مشابهة

  • وظائف السكة الحديد.. تعرف على الشروط ومواعيد التقديم
  • وظائف شاغرة للمؤهلات المتوسطة براتب يصل إلى 9 آلاف جنيه.. إليك رابط التقديم
  • وزراة العمل تعلن عن وظائف شاغرة في السويس.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف البنك الأهلي 2024.. طريقة وشروط التقديم
  • مصروفات كلية تربية رياضية جامعة مدينة السادات وأوراق وشروط التقديم
  • رابط وخطوات التسجيل في فضاء الاولياء تسجيلات التحضيري 2024 والوثائق المطلوبة
  • وظائف جديدة بـ جامعة الفيوم.. تعرف على التخصصات وموعد التقديم
  • وظائف بـ جامعة السويس.. الأوراق المطلوبة وكيفية التقديم
  • رابط التسجيل لطلاب المدن الجامعية في جامعة القاهرة
  • رابط التسجيل للحصول على “شوادر”