صحافة العرب:
2024-09-19@04:00:59 GMT

- الريال في مأزق قبل بداية الموسم الجديد

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- الريال في مأزق قبل بداية الموسم الجديد

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الريال في مأزق قبل بداية الموسم الجديد، 8211; مشكلة كبيرة واضحة أثارها الكلاسيكو الذي أقيم بين الريال و برشلونة ، ضمن تحضيرات الموسم المقبل وانتهى بفوز .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الريال في مأزق قبل بداية الموسم الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الريال في مأزق قبل بداية الموسم الجديد

– مشكلة كبيرة واضحة أثارها الكلاسيكو الذي أقيم بين الريال وبرشلونة ، ضمن تحضيرات الموسم المقبل وانتهى بفوز البلوجرانا بثلاثية دون رد.

فالريال بالرغم من تسديده 29 تسديدة على المرمى منها خمس تسديدات بين الخشبات الثلاث ، لم يتمكن من تحقيق الفوز أو حتى تسجيل هدف وحيد ، وهو ما يدل على المشكلة الهجومية التي تحيط بالفريق .

فالريال في حاجة ماسة للاعب يجيد اقتناص الفرص كمبابي حتى يتمكن من ترجمة تفوقه الهجومي لأهداف في مرمى الخصم وإلا فسيواجه الفريق مشكلة حقيقية في الموسم المقبل ، ستجعله مهددًا بفقدان كافة الألقاب.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الريال في مأزق قبل بداية الموسم الجديد وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق يختار الأفضل لرئاسة لجنة التحكيم

أكد محمود أبو الدهب، نجم الأهلي السابق، أن الموسم الماضي من مسابقة الدوري الممتاز شهد العديد من الأخطاء التحكيمية على الرغم من وجود البرتغالي بيريرا على رأس لجنة الحكام.

ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة المصري عن رئيس لجنة الحكام المقبل، غدا الخميس بشكل رسمي خلفا لفيتور بيريرا.

آخر تطورات إصابة الونش.. وتفاصيل جلسته مع طبيب الزمالك شبانة: جوميز غير مقتنع بأداء لاعب الزمالك الجديد تصريحات محمود أبو الدهب

وقال محمود أبو الدهب خلال تصريحات تلفزيونية: أطالب بتعيين جمال الغندور الحكم الدولي السابق في رئاسة لجنة الحكام في اتحاد الكرة في الموسم المقبل.

وتابع: جمال الغندور صاحب خبرات عديدة وكبيرة في لجنة الحكام وهو الأنسب لتولي المهمة بشكل رسمى في الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • «رابطة الأندية» تعلن تغيير شكل الدوري الموسم الجديد.. شركة ألمانية تضع الجدول| عاجل
  • رئيس غزل المحلة: خبير أجنبى للحكام في الموسم المقبل
  • رئيس غزل المحلة: خبير أجنبى للحكام الموسم المقبل وكان هناك توافق على شكل الدورى الجديد
  • نجم الأهلي السابق يختار الأفضل لرئاسة لجنة التحكيم
  • الدوري المصري من دور واحد
  • أبو الدهب: “دوري المجموعتين غير متكافئ”
  • مشكلة ريال مدريد هذا الموسم
  • عاجل: مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد
  • "أبطال أوروبا".. الريال يبدأ رحلة البحث عن الـ16
  • أندية الدوري تفجر مفاجأة قبل بداية الموسم الجديد للدوري