أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بيانًا رسميًا حول أزمة مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية والتي لم تقام في موعدها المحدد لها مساء أمس الأحد.

ورفض لاعبو نهضة بركان المغربي، الحضور إلى أرض الملعب في الجزائر لمواجهة مضيفه اتحاد العاصمة، بسبب حجز قمصان الفريق في المطار.

 

بيان كاف حول عدم إقامة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

وغادر الفريق المغربي دون خوض المباراة، ليتم إلغاؤها بسبب أزمة القمصان التي تلقى اعتراضًا من الجانب الجزائري بسبب وجود خريطة للمغرب تضم الصحراء الغربية.

احتجاز لاعبين بسبب خريطة.. القصة الكاملة لأزمة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة عاجل.. نهضة بركان يرفض خوض مباراة اتحاد العاصمة في الكونفدرالية بسبب أزمة القمصان

جاء في بيان “كاف” الرسمي عبر موقعه على الإنترنت: “لم تلعب مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، توتال إنيرجيز، بين نادي اتحاد الجزائر ونادي نهضة بركان المغربي، الأحد 21 أبريل 2024، في الجزائر العاصمة، مثلما كان مُقررًا".

وأضاف البيان: "ستُحال القضية على الهيئات المختصة، تعتذر "كاف" عن أي إزعاج لحق برُعاتنا وشرُكائنا التلفزيونيين والجماهير".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نهضة بركان اتحاد العاصمة نهضة بركان واتحاد العاصمة الكونفدرالية كاف اتحاد العاصمة نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

إغلاق المدارس في نيبال بسبب ارتفاع عدد القتلى

سرايا - قال مسؤولون اليوم الأحد إن نيبال أغلقت المدارس لثلاثة أيام بعد أن أدت انهيارات أرضية وفيضانات ناجمة عن هطول أمطار غزيرة على مدى يومين إلى مقتل 151 شخصا وفقدان 56.

وأوقفت الفيضانات حركة المرور والأنشطة الطبيعية في وادي كاتمندو حيث سجلت السلطات مقتل 37 في المنطقة التي يقطنها نحو أربعة ملايين نسمة وتضم العاصمة.

وذكرت السلطات أن الطلبة وأولياء أمورهم يواجهون صعوبات جمة في ظل الأضرار التي لحقت ببنايات الكليات والمدارس بسبب الأمطار.

وقال متحدث باسم وزارة التعليم لرويترز "طالبنا السلطات المعنية بإغلاق المدارس في المناطق المتضررة لثلاثة أيام .

وتوقع أحد خبراء الطقس في البلاد بأن الأمطار ستقل اليوم الأحد في الكثير من المناطق وقال إن من غير المرجح هطول أمطار غزيرة.

وأظهرت لقطات تلفزيونية منقذين من الشرطة وهم يخوضون في المياه التي وصلت إلى مستوى الركبة ويدفعون زوارق مطاطية لانتشال 16 جثة لركاب حافلتين جرفهما انهيار أرضي ضخم في موقع طريق رئيسي يؤدي إلى العاصمة كاتمندو.


مقالات مشابهة

  • المغربي عبد اللطيف بنعزي يترشح لرئاسة الإتحاد الدولي للريكبي
  • “نيلسون مانديلا” يفتح أبوابه مجددا أمام الأندية العاصمية
  • بعمر 17 سنة.. حارس مرمى يدخل تاريخ الدوري المغربي
  • بالتفاصيل ..إعلان موعد طرح تذاكر مباراة شبيبة القبائل ومولوية الجزائر
  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. فريق الجيش الملكي يتعادل مع ضيفه نهضة بركان (1-1)
  • عاجل.. توقف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بسبب شغب الجماهير
  • البطولة: قمة الجولة الرابعة بين الجيش الملكي ونهضة بركان تنتهي بلا غالب ولا مغلوب
  • إغلاق المدارس في نيبال بسبب ارتفاع عدد القتلى
  • بالصور.. الجزائر تعيش وضعا خطيرا بعد تسجيل مئات الوفيات بسبب انتشار الملاريا والدفتيريا
  • نيبال: مصرع 32 شخصا بسبب الفيضانات في كاتماندو