تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد اليوم الثالث من بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية  PSA 2024 للرجال والنساء منافسات قوية من قبل اللاعبين استعدادًا للتأهل للربع النهائي. 
و في تفوق ملحوظ ومعتاد من اللاعبين المصريين استطاع كل من اللاعب على فرج المصنف الأول عالميًا واللاعب طارق مؤمن المصنف الثامن عالميًا التأهل الي الربع النهائي من البطوله بالاضافة الي اللاعب محمد الشوربجي المصنف السابع عالميا من انجلترا واللاعب ديجو الياس  المصنف  الثالث عالميًا من بيرو.


وفي السيدات فازت كل من اللاعبة نور الشربيني المصنفه الاولى عالميًا، واللاعبه روان العربي المصنفه الثامنة عالميًا، واللاعبه سلمى هاني المصنفة حادي عشر عالميا من مصر بالاضافه الي اللاعبه تيني جليس المصنفه الثامنه عالميًا من بلجيكا.
نتائج مباريات الدور الثالث من بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية PSA 2024 للرجال:
فاز اللاعب على فرج المصنف الأول عالميًا من مصر على اللاعب نيكولا مولر المصنف الثالث والعشرون عالميًا من سويسرا بثلاث اشواط مقابل شوط، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 7-11/ 11-5 / 11-4 / 11-5. 
وفاز اللاعب محمد الشوربجي المصنف السابع عالميا من انجلترا على اللاعب يوسف سليمان المصنف الثاني عشر عالميًا من مصر بثلاث اشواط نظيفة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-9/ 11-7 / 11-8.  
كما فاز اللاعب طارق مؤمن المصنف الثامن عالميًا من مصر على اللاعب ليونيل كارديناس المصنف الخامس والعشرون عالميًا من المكسيك  بثلاث اشواط مقابل شوط، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:7-11/ 11-3 / 11-8/ 11-6 
كما فاز اللاعب ديجو الياس المصنف الثالث عالميًا من بيرو على الاعب راميت تاندون المصنف الاربعون عالميًا من الهند، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-2/ 11-4/ 11-2.
نتائج مباريات الدور الثالث من بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية PSA 2024 للسيدات:
فازت اللاعبة نور الشربيني المصنفه الاولى عالميًا علي اللاعبة ندى عباس المصنفة التاسعه عشر عالميًا من مصر بثلاث اشواط مقابل شوط، وجاءت نتيجه الاشواط كالاتي:4-11/ 11-4/ 13-11/ 11-6. 
فازت اللاعبة روان العربي المصنفه الثامنة عالميًا علي اللاعبة زينه مكاوي المصنفة الواحد والثلاثون عالميًا من مصر بثلاث اشواط مقابل شوطين، وجاءت نتيجه الاشواط كالاتي: 11-5/ 9-11/ 11-6/ 8-11/ 11-7.  
وفازت اللاعبة تيني جيليس المصنفة الثامنه عالميًا من بلجيكا علي اللاعبة ساتومى واتانمي المصنفه الرابعة عشر عالميًا من اليابان بثلاث اشواط مقابل شوطين، وجاءت نتيجه الاشواط كالاتي: 11-4/ 4-11/ 11-5 / 9-11 / 11-9؟
كما فازت اللاعبة سلمى هاني المصنفة الحادي عشر عالميًا من مصر علي اللاعبة نيلي جيليس المصنفه الرابعة عالميًا من بلجيكا  بثلاث اشواط مقابل شوط، وجاءت نتيجه الاشواط كالاتي: 11-5/ 11-6/ 5-11/ 11-1.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بطولة الجونة الدولية للاسكواش اسكواش عالمی ا من مصر علی اللاعبة

إقرأ أيضاً:

"مـن هنــــا".. استعلم عن نتائج الثالث متوسط 2024 واستخراجها في 10 خطوات

 استعلم عن نتائج الثالث متوسط 2024 واستخراجها في 10 خطوات، نتيجة الثالث متوسط تستعد للظهور في العديد من المحافظات العراقية، وما تبقى إلا أيام قليلة على انتهاء الامتحانات الخاصة بالصف الثالث المتوسط الدور الأول، وهو ما أعلنت عنه وزارة التعليم، حيث عملت على البدء في مراحل مراجعة الاختبارات والتصحيح الدقيق، ومن ثمّ ستعمل على رصد درجات الطلاب والإعلان عنها.

وتُعتبر مرحلة الثالث المتوسط من أهم المراحل الدراسية للطلاب حيث ينتظرون نتائج الثالث المتوسط العراق الدور الأول 2024 وهم على أهبّة الاستعداد للمرحلة الدراسية المُقبلة، على أنه يُمكن الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط العراق الدور الأول 2024 عبر موقع نتائجنا عموم المحافظات العراقية فور ظهورها بشكل مُباشر، وفي الفقرات التالية نوافيكم بتفاصيل الأمر عن كثب.

 

نتائج الثالث المتوسط العراق الدور الأول 2024
   
 

استطاعت وزارة التربية العراقية أن توفر مختلف الخدمات للطلاب بصورة إلكترونية لتسهيل الاستفادة منها، ولمن يرغب في الاستعلام عن كشوفات نتائج الثالث المتوسط العراق الدور الأول 2024 عبر موقع نتائجنا عموم المحافظات العراقية يُمكنه اتباع بعض الخطوات إلكترونيًا تأتي على النحو التالي:

   الدخول على موقع وزارة التربية العراقية من هـنـا.
 تسجيل الدخول.
   النقر على صفحة الخدمات.
 اختيار خدمة النتائج.
   تحديد المرحلة الدراسية.
    اختيار المحافظة التي يقيم فيها الطالب.
    إدراج اسم الطالب.
    كتابة الرقم الامتحاني للطالب.
    النقر على زر البحث.
   سيتم تنزيل كشوفات نتائج الثالث المتوسط العراق الدور الأول.

 

 نتائج السادس الابتدائي 2024 جميع محافظات العراق وزارة التربية العراقية
 الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط العراق الدور الأول 2024 عبر موقع نتائجنا

ذكرنا في الخطوات السابقة طريقة الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط العراق الدور الأول 2024 عن طريق موقع الوزارة، وهناك خطوات أخرى يُمكن اتباعها عند الرغبة في معرفة نتائج الثالث المتوسط العراق الدور الأول 2024 عبر موقع نتائجنا عموم المحافظات العراقية، تأتي على النحو التالي:

   الدخول على موقع نتائجنا من هنـا.
   اختيار نتائج الثالث المتوسط الدور الأول.
   تحديد المحافظة.
   اختيار تنزيل النتائج PDF.
   النقر على حفظ الملف.
   النقر على عرض النتائج.

موعد امتحانات الثالث المتوسط الدور الأول 2024

يتهافت أولياء الأمور والطلاب على معرفة نتائج الثالث المتوسط العراق الدور الأول 2024 عبر موقع نتائجنا عموم المحافظات العراقية نظرًا لأنّ الامتحانات أوشكت على الانتهاء، حيث بدأت في يوم الثلاثاء الموافق 21 من مايو 2024 ولا زالت مُستمرة حتى الآن، فمن المُقرر أن تنتهي امتحانات الثالث المتوسط الدور الأول يوم 5 يونيو الجاري الموافق يوم الأربعاء، ومن المُبشر أنّ الجهات المعنية بالأمر أعلنت عن ارتفاع معدل النجاح المتوقع للعام الدراسي الحالي 2023/2024 على مُستوى مختلف المراحل الدراسية.


متى تظهر نتائج الثالث المتوسط العراق الدور الأول 2024؟

عندما ينتهي الطلاب بعد أيام قليلة من أداء امتحانات الثالث المتوسط الدور الأول سيتم إعلان النتائج، حيث قامت وزارة التربية العراقية بالتأكيد على أن فترة التصحيح والمراجعة لا تستغرق أكثر من 10 أيام فقط، حيث يعمل فريق الكنترول بجهد كبير لإنهاء رصد الدرجات بدقة وإجادة.

بذلك استطاعت وزارة التربية والتعليم العراقية أن تُساعد الطلاب والطالبات على معرفة نتائج الثالث المتوسط العراق الدور الأول 2024 عبر موقع نتائجنا عموم المحافظات العراقية بما أنّ مرحلة الثالث المتوسط من أهم المراحل الدراسية في مدارس العراق.

مقالات مشابهة

  • "مـن هنــــا".. استعلم عن نتائج الثالث متوسط 2024 واستخراجها في 10 خطوات
  • وزارة التربية العراقية: نتائج الثالث متوسط 2024 محافظة الكرك
  • "مـن هنــــا".. استعلم عن نتائج الثالث متوسط 2024 واستخراجها في خطوتين
  • نتائج الثالث المتوسط العراق.. تحميل نتيجتك من هـنــا PDF
  • نتيجتك PDF.. رابط نتائج الثالث المتوسط العراق دور أول 2024
  • نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول.. اعرف نتيجتك من هنا
  • ألف مبروك.. رابط نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول بالعراق
  • نتيجة الصف الثالث المتوسط في العراق 2024 بالاسم "هنــــا الرابط HERE URL"
  • اليوم.. انطلاق بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي 2024
  • الخشت يكشف تفاصيل اختيار جامعة القاهرة من بين الأفضل عالميًا في هذه التخصصات (فيديو)