أكد محمد صلاح المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أنه ليس قلق على الفريق من مواجهة دريمز الغاني، في غانا بإياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

إقرأ أيضًا..

محمد صلاح: نتيجة الزمالك ودريمز ليست مقلقة.. وسنتأهل للنهائي

وتابع صلاح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "دريمز الغاني ليس بالمنافس القوي، ولكن أخشى الغرور والثقة الزائدة، وأثق في الفوز هناك".

وأضاف محمد صلاح: "كان على جوزيه جوميز المدير الفني، الإبقاء على خدمات شيكابالا وعدم خروجه، وإبراهيما نداي كان من أفضل اللاعبين، وأتمنى أن المدرب لا يتفلسف".

وقال مدرب الزمالك السابق: "وسط الملعب كان سئ في المباراة، ولاعيية الزمالك تكون مزاجية أحيانًا، وأتمنى أن يبدأ مباراة الإياب بوجود محمد شحاته وأحمد حمدي منذ البداية".

واستطرد محمد صلاح: "الزمالك كان يحتاج لوجود سيد عبدالله نيمار وأتوقع وجود مشكلة بين المدرب واللاعب، ومصطفى الزناري لا يمكن أن يلعب ظهير أيمن بسبب عرضياته الخاطئة".

واختتم: "نشوة الانتصار ضد الأهلي أثرت على لاعبي الفريق، والموضوع حصل على حجم كبير من الجماهير وهو ما جعل هناك حالة من الاسترخاء وكان هناك حالة استهتار بالمنافس الغاني".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح الزمالك دريمز الغاني كأس الكونفدرالية الأفريقية الأهلي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

خلافات في الأهلي بسبب منصب مدير الكرة

كشف مصدر من النادي الأهلي أن الإدارة تخطط لتعيين مدير جديد للكرة بعد مغادرة خالد بيبو، المدير السابق، وقد تقدمت لجنة التخطيط بالشكر لبيبو استجابة لرغبة المدرب مارسيل كولر، من خلال قرار رسمي صدر في أغسطس الماضي.

وتم الاتفاق على أن يتولى سامي قمصان، مدرب الفريق، مهمة مدير الكرة في المرحلة القادمة، وذلك بعد طلب من المدرب السويسري.

كما أشار المصدر، إلى أن كولر ليس مع فكرة تعيين مدير للكرة، إذ يفضل الإبقاء على الوضع الحالي، بينما ترغب الإدارة في إضافة هذا المنصب للطاقم الفني المسؤول عن الفريق.

إنبي يُطالب الزمالك بـ 150 ألف دولار بعد تحقيق لقب السوبر الإفريقي الصحف الألمانية تتغنى بالفرعون المصري عمر مرموس بعد أدائه المميز أمام هولشتاين

وأضاف المصدر أن النقاشات ما زالت جارية بين أعضاء النادي لحسم هذا الملف في الفترة المقبلة، وسط خلافات بين كولر وإدارة الأحمر.

ومن المتوقع أن يتم عقد اجتماع قريب بين لجنة التخطيط وكولر لمناقشة تفاصيل مباراة السوبر الأفريقي.

على صعيد آخر، منح النادي الأهلي لاعبيه فترة راحة عقب خسارتهم في مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 

مقالات مشابهة

  • خلافات في الأهلي بسبب منصب مدير الكرة
  • حسين لبيب: الزمالك استحق لقب السوبر.. وأتمنى مواجهة ريال مدريد في السعودية
  • فقيه دستوري: هناك ضوابط دستورية لمواجهة جريمة المثلية الجنسية
  • متحدث الزمالك: فزنا على الأهلي بضربات الحق
  • الحبسي: استمرار المدرب في الأهلي خطأ تتحمله الإدارة.. فيديو
  • بعد الهزيمة أمام الزمالك.. كواليس غرفة ملابس الأهلي
  • محمد العمروسي يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي
  • محمد عواد: الزمالك حقق فوزًا مستحقًا أمام الأهلي في لقاء السوبر الإفريقي
  • هل استحق الزمالك ركلة جزاء؟.. كاكا وفييرا يعلقان على حالة دونجا أمام الأهلي
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يحسم الشوط الأول بهدف "وسام" في شباك الزمالك