شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن متخصص يجب حرق المخلفات الزراعية وفقًا للشروط المحددة وبموافقة الدفاع المدني، وأضاف في مداخلة هاتفية على قناة الإخبارية، أنه يجب أيضا ضبط سلوكيات بعض المتنزهين في الحدائق؛ حيث إن بعضهم يقبلون على الطبخ من خلال الغاز .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متخصص: يجب حرق المخلفات الزراعية وفقًا للشروط المحددة وبموافقة الدفاع المدني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متخصص: يجب حرق المخلفات الزراعية وفقًا للشروط...

وأضاف في مداخلة هاتفية على قناة الإخبارية، أنه يجب أيضا ضبط سلوكيات بعض المتنزهين في الحدائق؛ حيث إن بعضهم يقبلون على الطبخ من خلال الغاز والشواء، ثم ترك النيران دون إخمادها أو الحفاظ على وسائل السلامة في ذلك، ومن ثم قد يُحدِث ذلك الحرائق.

من جانبها دعت وزارة البيئة والمياه والزراعة، أمس، المتنزهين والمزارعين والعاملين في مناطق الغطاء النباتي والمزارع والمراعي إلى أخذ الحيطة والحذر، والتقيد بالإرشادات، وتعزيز السلوكيات الإيجابية لحماية البيئة، والحد من الآثار السلبية والمخالفة، والتي على رأسها حرق الأشجار، وغيرها من الممارسات التي تؤدي إلى التسبب في الحرائق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل متخصص: يجب حرق المخلفات الزراعية وفقًا للشروط المحددة وبموافقة الدفاع المدني وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة الغاز ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدفاع المدني تخمد حريقا بمخازن وتنقذ 9 أخرى مجاورة وسط بغداد

بغداد اليوم -  

اخمدت فرق الدفاع المدني حادث حريق اندلع داخل جملون مشيد من ألواح "الجينكو" مخالف لتعليمات السلامة متخذ كمخزن للدراجات النارية واسطوانات غاز القداحات شديد الاشتعال فوضوي متنوع الخزين يفتقر الى ادنى شروط السلامة ومتطلبات الدفاع في منطقة النهضة شارع الظلال وسط بغداد .


حيث استنفرت فرق الدفاع المدني وطوقت النيران في المجملون المحترق وأبعدت خطر انتشار الحريق، والسيطرة وانقاذ تسعة جملونات ملاصقة مملوءة بالبضائع المتنوعة وايضا المخالفة لشروط السلامة تم إحالتها إلى الجهات القضائية حسب قانون الدفاع المدني 44 لسنة 2013

على أثر ذلك طلب الدفاع المدني فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر ومحاسبة المقصرين الذين تهاونوا في تطبيق اجراءات السلامة المهنية الصادرة من مديرية الدفاع المدني رغم التحذيرات السابقة للمديرية.

مقالات مشابهة

  • سيارات الدفاع المدني توجهت إلى المكان.. ماذا يجري في منطقة كسارة زحلة؟
  • الدفاع المدني بميسان يواصل السيطرة على حريق في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية
  • اندلاع حريق في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية بالطائف
  • الدفاع المدني بالرياض يخمد حريقين في مركبتين على طريق الدائري الشمالي
  • الدفاع المدني تخمد حريقا بمخازن وتنقذ 9 أخرى مجاورة وسط بغداد
  • الدفاع المدني يخمد حريقاً اندلع بكازينو قرب مطار أربيل (صور)
  • الدفاع المدني يؤكد ضرورة خلو المركبات من المواد القابلة للاشتعال
  • الدفاع المدني يسيطر على حريق داخل محكمة استئناف الكرخ
  • تحذير من خطر الغرق... وهذا ما دعا اليه الدفاع المدني
  • الدفاع المدني يحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول