شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجل مبابي في الهلال حلول تزلزل الميركاتو وتحسم صفقة القرن، تسيطر حالة من الغموض على مستقبل الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وذلك في ظل الأزمة مع إدارة ناديه ورغبتهم في إجباره على الرحيل في .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - مبابي في الهلال .

. حلول تزلزل الميركاتو وتحسم صفقة القرن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- مبابي في الهلال.. حلول تزلزل الميركاتو وتحسم...
تسيطر حالة من الغموض على مستقبل الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وذلك في ظل الأزمة مع إدارة ناديه ورغبتهم في إجباره على الرحيل في الميركا

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- مبابي في الهلال.. حلول تزلزل الميركاتو وتحسم صفقة القرن وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مبابی فی الهلال

إقرأ أيضاً:

الاتحاد البلجيكي لـ مبابي: نعتذر عن الإساءة في فيديو أونانا

نواف السالم

اعتذر الاتحاد البلجيكي لكرة القدم لاعب المنتخب الفرنسي، كيليان مبابي، ، بعد نشره مقطع فيديو يسخر فيه من الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الاتحاد مقطع فيديو للاعب المنتخب البلجيكي أمادو أونانا والممثل الكوميدي بابلو أندريس، دعوا فيه إلى “ركل مبابي في ساقه”، قبل مواجهة المنتخبين المرتقبة في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وأكد الاتحاد أن المقطع المنشور على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي كان هزليًا أيضًا، ولم يتم فهمه بشكل صحيح، لذا قرر حذف الفيديو، مقدما اعتذاره إذا شعر أي شخص بالإساءة.

يذكر أن منتخب فرنسا سيواجه منتخب بلجيكابالدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2024 على ملعب “ميركر سبيل أرينا” في دوسلدورف، مساء يوم الاثنين المقبل.

مقالات مشابهة

  • قبل مواجهة بلجيكا.. السياسة تطغى على الكرة بين لاعبي فرنسا
  • هل رحل عن ريال مدريد بسبب مبابي وإندريك؟.. خوسيلو يوضح
  • الاتحاد البلجيكي لـ مبابي: نعتذر عن الإساءة في فيديو أونانا
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • تطورات انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • برشلونة يسعي لحسم صفقة نجم الريال في الميركاتو الصيفي
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية
  • عاجل.. بايدن: لم أحرم إسرائيل من الأسلحة.. أوقفت صفقة واحدة لأنها غير مناسبة بغزة
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول
  • الاتحاد السعودي يُطيح بـ6 نجوم في الميركاتو الصيفي