أعلن مطرب المهرجانات عمر كمال عن تبرعه بمبلغ قيمته 100 ألف جنيه إلى نادي منتخب السويس، لدعم فريق كرة القدم مع اقترابه من الصعود لدوري المحترفين.

 

عمر كمال يحيي حفل لنادي السويس

 

وقال عمر كمال في تصريحات صحفية، إنه يفخر بمدينته السويس، حيث نشأ، ويعتز بأهلها، معلنًا عن نيته تنظيم حفل كبير لجمع التبرعات لدعم نادي منتخب السويس.

وأوضح أنه تواصل مع معتز سليم، عضو مجلس إدارة النادي، وأرسل مبلغ التبرع، وسيتم تحديد موعد للحفل الغنائي بعد انتهاء المباريات وصعود الفريق لدوري المحترفين رسميًا.

وطالب عمر كمال رجال الأعمال والشركات بضرورة دعم النادي، الذي يُعتبر الأقدم والأهم والأكثر شعبية في السويس.

ووافق مجلس إدارة نادي منتخب السويس مبادرة عمر كمال في التبرع للنادي وتنظيم حفل فني.

وأطلقت رابطة مشجعي نادي منتخب السويس، حملة لدعم النادي وتقديم مكافآت لفريق كرة القدم بعد اقترابه من الصعود لدوري المحترفين، والتأهل للدورة التأهيلية للدوري الممتاز.

وكان أسامة الموشي، رئيس نادي منتخب السويس، كشف في تصريحات صحفية عن أن النادي يواجه أزمة مالية، وأن مصروفات فريق كرة القدم بلغت 9.5 مليون جنيه في هذا الموسم.

 

رد عمر كمال على الانتقاد الموجه له

 

وعبر عمر كمال، عن استيائه وغضبه، وذلك بعد تعرضه للانتقادات خلال الفترة الماضية، عقب ظهوره بسيارات غالية الثمن، وحملت اسمه، خلال تصوير فيديو كليب.

وتحدث عمر كمال، في فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلًا: "لما كنت شغال في بنزينة كنت بجمع الجنيه والاتنين جنيه التبس بتاعي عشان مكنش لي قبض، وشغال بالتبس بس، ولما كان بيخش عليا عربية ماركات عالية مبقلوش أمه اللي جيبهاله وبقول الحمد لله، اشمعنا أنا؟".

وتابع: "أنا بنجح، أفضل وسيلة للانتقام النجاح، عشان اللي يقلل مني ميعرفش يطولني ويشوفني من بعيد يقول إنه كان يعرفني في يوم من الأيام، أنجح عشان في قلوب عايزك تفرحها، وعيون لازم تكسرها، الحياة مش عايزه الضعيف ولا الشكاي ولا النداب، الحياة بتجري.. أنجح".

 

آخر أعمال عمر كمال

 

يذكر أن آخر أعمال عمر كمال، كان طرحه أحدث أعماله الغنائية بعنوان الساحر، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

أغنية الساحر كلمات وألحان عمر دولار، وتوزيع أبوعبير، ومن إنتاج معتز عرموش وسامو.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمر كمال مطرب المهرجانات عمر كمال المطرب عمر كمال اخر أعمال عمر كمال نادی منتخب السویس عمر کمال

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

بدأ مسئولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) التحقيق في الشكوى المقدمة من نادي النجوم إف سي، والتي قد تؤثر على منح فريق بيراميدز الرخصة اللازمة للمشاركة في البطولات الإفريقية، مما يهدد مشاركة الفريق في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل.

النجوم يهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

نادي النجوم، أحد أندية دوري القسم الثاني المصري، لجأ إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتقديم شكوى ضد نادي بيراميدز بشأن مستحقات صفقة انتقال اللاعب محمود صابر، الذي يلعب حاليًا في المنتخب الأولمبي.

في بيان رسمي أصدره نادي النجوم يوم الثلاثاء، أعلن النادي تقدمه بشكوى للكاف ضد إجراءات منح نادي بيراميدز الرخصة الإفريقية، مطالبًا بسحبها نظرًا لعدم سداد مستحقات اللاعب محمود صابر. وجاء في البيان: "في إطار المطالبة العادلة لنادي النجوم من الاتحاد المصري لكرة القدم، لوقف منح نادي بيراميدز رخصة المشاركة في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الجديد، دون وجه حق، وذلك لمخالفته شروط الترخيص بسبب مديونيته لنادي النجوم".

حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة

وأضاف البيان أن نادي النجوم يعترض على أن نادي بيراميدز اتبع إجراءات التظلم أمام لجنة غير مختصة، وكان ينبغي أن يتظلم أمام المحكمة الرياضية الدولية (كاس) وفقًا للوائح الاتحاد المصري.

وأشار البيان إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم مماطل في تنفيذ هذا القرار منذ صدوره يوم 23 يونيو 2023، واستمر في مجاملة بيراميدز بإصدار القرار يوم 27 يونيو، وتسليمه لنادي النجوم بعدها بثلاثة أيام، مما يمكن نادي بيراميدز من الحصول على الرخصة دون وجه حق ويضيع حق نادي النجوم في مطلبه العادل بوقف رخصة نادي بيراميدز من الكاف.

مقالات مشابهة

  • تدشين الهوية الجديدة لنادي العروبة
  • مولوي استقبل وفداً من الهيئة الإدارية لـنادي النجمة
  • كاف يبدأ النظر في أحقية مشاركة بيراميدز بأبطال أفريقيا الموسم المقبل
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • محمد طارق: نفسي أبقى جامد زي الأهلي.. الزمالك حرك المياه الراكدة.. وليه بيتحط رخامة لبيراميدز عشان بينافس على الدوري؟
  • رسمياً.. فيوتشر يعلن تغيير اسم النادي إلى مودرن سبورت
  • في بيان رسمي.. "النجوم" يتهم اتحاد الكرة بمجاملة بيراميدز
  • بعد قرار إتحاد الكرة.. "النجوم" يصدر بيانًا رسميًا ضد القرار السلبي بمجاملة نادي بيراميدز
  • النجوم يتهم اتحاد الكرة بمجاملة بيراميدز في بيان رسمي