ترفيه، كاردي بي تعتدي على معجبة وترميها بالميكروفون والسبب صادم،تاريخ النشر 30 تمّوز يوليو 2023 09 04 كاردي بيأحدثت النجمة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كاردي بي تعتدي على معجبة وترميها بالميكروفون .. والسبب صادم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كاردي بي تعتدي على معجبة وترميها بالميكروفون .....
تاريخ النشر: 30 تمّوز / يوليو 2023 - 09:04 كاردي بي

أحدثت النجمة العالمية "كاردي بي" ضجّة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصرفها مع إحدى المعجبات خلال حفلاً أحيته مؤخرًا في أميركا أثارت به بلبلة كبيرة بين الجمهور.

كاردي بي تعتدي على معجبة بطريقة صادمة 

تداول المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجمة العالمية المثيرة للجدل وهي تقف على المسرح وتقدّم مجموعة من أغانيها وبينما هي في وسط العرض الغنائي وفي غاية الانسجام مع الجمهور قامت إحدى المعجبات برمي كأس من الشراب عليها. 

ويبدو ان بي لم تتقبل هذا التصرف ولم تتمالك أعصابها، حيث ردت بطريقة صادمة وقامت برمي الميكروفون التي كانت تحمله معها على المعجبة وسارع حرّاس الأمن نحوها أيضاً لمنعها من أي ردات فعل جديدة قد تعرضها للمشاكل.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو، وفي الوقت الذي انتقد عدد كبير تصرف النجمة العالمية وانفعالها المبالغ به، واصفين ما قامت به بـ "العنف"، اعتقد البعض انها دافعت عن نفسها بعد انتشار العديد من التصرفات الغريبة للمعجبي التي قد تسبب الأذية للفنان. 

وبهذا الخصوص وخلال وقت سابق كانت النجمة  "بيبي ريكسا" قد تعرضت لإصابة بالغة خلال حفل غنائي لها،  بعد أن قام أحد المعجبين برمي هاتف على وجهها مما تسبب لها باصابت وتم القاء القبض عليه.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كاردي بي تعتدي على معجبة وترميها بالميكروفون .. والسبب صادم وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس والسبب صادم

إقرأ أيضاً:

أجر صادم للفنان لطفي لبيب عن دوره بـ«السفارة في العمارة»

على هامش ندوة تكريمه ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، كشف الفنان القدير لطفي لبيب ،عن أجره في فيلم «السفارة في العمارة» مع الزعيم عادل إمام، الذي عرض عام 2005.

 

تحدث لطفي لبيب خلال ندوة تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي، قائلًا: إنه تقاضى 20 ألف جنيه نظير مشاركته في الفيلم، مضيفا: «وقعت فيلما بعده بأجر 200 ألف جنيه، ولذلك أعتبر فيلم السفارة في العمارة محطة مهمة في حياتي.

 

أكد لطفي لبيب على أنه يعتز كثيرا بمشاركته في فيلم «طباخ الرئيس» مع الفنان خالد زكي، حيث كان حريصا على مداعبة الأخير أثناء التصوير، وهي عادة يحرص عليها دوما في أعماله الفنية.

 

نظمت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر الأبيض المتوسط، برئاسة الناقد الفني الأمير أباظة، ندوة تكريمية للفنان الكبير لطفي لبيب ضمن فعاليات الدورة الأربعين للمهرجان، والتي أقيمت في إحدى قاعات فندق هيلنان المعمورة شرق الإسكندرية، وإدارها الناقد السينمائي أحمد سعد الدين وبمشاركة الفنانة القديرة سلوى محمد علي.

 

الفنان لطفي لبيب 

ممثل مصري، من مواليد1947، جاءت شهرته بأداء الأدوار الثنائية وأدوار الأب في عديد من الأعمال الفنية. 

 

حصل لطفي لبيب على ليسانس في الآداب من كلية الآداب جامعة الإسكندرية ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية.

 

بدأ “لطفي” لبيب مسيرته الفنية متأخراً 10 سنوات، فرغم تخرجه من المعهد العالى للفنون المسرحية عام 1970، إلا أن تجنيده لمدة 6 سنوات، ثم سفره خارج مصر لأربعة سنوات، أديا إلى تأخر مسيرته الفنية التي بدأها عام 1981 بمشاركته في مسرحية «المغنية الصلعاء» وبعدها مسرحية «الرهائن» بالاشتراك مع الفنانة رغدة. 

لطفي لبيب

ورغم صغر أدواره في مرحلة البدايات إلا أن «لطفي» المولود 18 أغسطس 1947 أصبح شريكاً أساسياً في معظم أفلام الفترة من 2000 إلى 2010، بعد نجاحه الكبير في فيلم «السفارة في العمارة» الذي يراه شخصياً «فاتحة خير».

لطفي لبيب

 إضافة إلى نشاطه الفني في السينما والتلفزيون والمسرح، ألف «لطفى لبيب» كتاباً يحمل عنوان «الكتيبة 26» والذي يتحدث فيه عن تجربته الشخصية خلال حرب أكتوبر من سبتمبر 1973 م وحتى فبراير 1974 م، وقد كتبه بعد انتهاء حرب أكتوبر بعامين أي في عام 1975، إذ كان مجنداً في هذه الكتيبة أيام الحرب، وهي أول كتيبة عبرت القناة يوم السادس من أكتوبر واقتحمت حصون العدو.
 

 

رفض "لبيب" دعوة لتكريمه من السفارة الإسرائيلية في القاهرة، بعد تجسيده لشخصية السفير الإسرائيلي في فيلم “السفارة في العمارة” مع الفنان عادل إمام، مرجعاً ذلك إلى إيمانه بالقضية الفلسطينية، وحزنه الشديد «لما يحدث للفلسطينيين والقدس في ظل الانتهاكات الإسرائيلية، لا سيما مع مشاركته في تحقيق النصر على إسرائيل في حرب عام 1973».

 

مقالات مشابهة

  • تكريم سهر الصايغ عن فيلمها "لعل الله يراني" ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • عاجل- «بعد تسريب فيديو صادم».. مصير حسن نصر الله على المحك هل أصيب أم قتل؟
  • سمية الخشاب: تحويلي للتحقيق شائعة ويريدون عمل ترند على حسابي
  • أجر صادم للفنان لطفي لبيب عن دوره بـ«السفارة في العمارة»
  • عناصر حوثية تعتدي على والد الطفلة المغتصبة ” جنات” لإجباره العفو عن المغتصب
  • خبر صادم لليمنيين المقيمين في لبنان .. وإعلان عاجل من السفارة في بيروت
  • اليوم .. عرض فيلم بحر الماس بمهرجان الاسكندرية
  • الشرطة الألمانية تعتدي على مشجع أسكتلندي لأنه يحمل العلم الفلسطيني
  • تحذير صادم.. بطاريات المحمول قد تصبح قنابل موقوتة
  • صراع بين والز وفانس في مناظرة نائب الرئيس.. والسبب قضايا الهجرة والشرق الأوسط!