صحافة العرب:
2024-09-22@22:38:19 GMT

- آخر مستجدات انتقال هويلوند لمانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- آخر مستجدات انتقال هويلوند لمانشستر يونايتد

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن آخر مستجدات انتقال هويلوند لمانشستر يونايتد، 8211; أفاد الإعلامي فابريزيو رومانو أن مانشستر يونايتد بصدد تحضير عقود التعاقد مع راسموس هويلوند ، لاعب أتلانتا ، .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات آخر مستجدات انتقال هويلوند لمانشستر يونايتد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

آخر مستجدات انتقال هويلوند لمانشستر يونايتد

– أفاد الإعلامي فابريزيو رومانو أن مانشستر يونايتد بصدد تحضير عقود التعاقد مع راسموس هويلوند ، لاعب أتلانتا ، وذلك بعد أن تم الاتفاق على مختلف التفاصيل بين الطرفين .

هذا وسيكون العقد حتى 2028 مع خيار التمديد لموسم إضافي بينما من المنتظر أن يتم التوقيع الأسبوع الجاري حتى يبدأ اللاعب مشواره الجديد مع النادي الإنجليزي .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل آخر مستجدات انتقال هويلوند لمانشستر يونايتد وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل| سبب فشل انتقال سفيان رحيمي للأهلي.. ومفاجأة لائحة كولر

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، حقيقة رفض المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، للتعاقد مع المغربي سفيان رحيمي، خلال فترة تواجده على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء. 

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية: «الساكت عن الحق شيطان أخرس، موسيماني لم يرفض التعاقد مع سفيان رحيمي نهائيا، دي شهادة لله، كل شوية يتقال إن موسيماني رفض يضم رحيمي والكلام ده محصلش».

سيد عبد الحفيظ يكشف سبب فشل تعاقد الأهلي مع سفيان رحيمي

وتابع: «سفيان رحيمي جاله عرض وقتها من العين الإماراتي مقابل 4.5 مليون دولار، وده اللي وقف انتقاله للأهلي، عشان كدة موسيماني اتجه للتعاقد مع لاعب آخر وهو لويس ميكيسوني، ولكن موسيماني لم يفضل ميكيسوني على رحيمي زي ما بيتقال».

مكافآت كولر للاعبين حال التسجيل من كرات ثابتة

وتطرق مدير الكرة السابق بالأهلي للحديث عن مارسيل كولر المدير الفني للأحمر: «مارسيل كولر وضع لائحة الفريق، تشمل مكافآت للاعبين حال التسجيل من كرات ثابتة، ويجري تجميع عدد الأهداف المسجلة من كرات ثابتة بنهاية الموسم وتوزع مكافآتها على جميع اللاعبين».

وأضاف: «كولر بقى فاهم مدرسة الأهلي وسيكولوجية الجماهير، ويعلم أن الجمهور سيضغط عليه من أجل تحقيق المزيد من البطولات، لذلك يريد اللاعب الجاهز باستمرار».

صدام الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ويستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام الزمالك، في السوبر الإفريقي، والمقررة إقامته في التاسعة مساء الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  •  تعثر صفقة انتقال أحمد رفاعي لغزل المحلة
  • تعادل مثير يحسم قمة مانشستر سيتي وآرسنال
  • عاجل - التفاصيل الكاملة لمتابعة رئيس الوزراء مستجدات تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تنمية مدينة رأس الحكمة وموقف التعويضات المقررة للأهالي
  • قمة البريمرليج.. تشكيل هجومي لمانشستر سيتي أمام أرسنال
  • عاجل| سبب فشل انتقال سفيان رحيمي للأهلي.. ومفاجأة لائحة كولر
  • قمة البريميرليج.. تشكيل هجومى متوقع لمانشستر سيتى أمام أرسنال
  • التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام أرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي
  • "واشنطن بوست": قوانين "طالبان" المتشددة لم تقتصر على النساء بل أصابت الرجال أيضا
  • معهد سياسات بريطاني: الدبيبة أُحبِط بعد رفض الصديق الكبير تمويل حكومته المسرفة 
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني بث مباشر في إياب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية