علوم وتكنولوجيا، تحذير جديد لمالكو أندرويد بشأن إساءة استخدام أداة تتبع تحركاتهم،تحذير جديد لمالكي أندرويد بشأن تنبيه جديد يكشف إذا كان هناك شخص ما يلاحقهم، حيث يتم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تحذير جديد لمالكو أندرويد بشأن إساءة استخدام أداة تتبع تحركاتهم ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تحذير جديد لمالكو أندرويد بشأن إساءة استخدام أداة...

تحذير جديد لمالكي أندرويد بشأن تنبيه جديد يكشف إذا كان هناك شخص ما يلاحقهم، حيث يتم طرح ميزة جديدة على الأجهزة، تتيح للمستخدمين معرفة ما إذا كان يتم إساءة استخدام أداة شائعة لتتبع تحركاتهم.

تستخدم أجهزة مثل Apple AirTags إشارة بلوتوث لنقل موقعها، من المفترض استخدامها لتتبع الأشياء الثمينة، ولكن تم الإبلاغ عن أن الملاحقين الأشرار يستخدمونها لمتابعة ضحاياهم.

وتعمل جوجل على تصحيح ميزة أمان جديدة على أجهزتها المحمولة لمنع ذلك، بمجرد تثبيت التحديث سيقوم هاتفك بإعلامك إذا كانت أي أجهزة Bluetooth غير معروفة "تسافر معك".

سينقلك النقر على الإشعار إلى خريطة تخبرك بمكان وضع الجهاز على شخصك والطريق الذي سلكته منذ ذلك الحين.

سيكون هناك أيضًا خيار لجعل الجهاز يقوم بتشغيل صوت حتى تتمكن من تحديد موقعه وإزالته إذا لزم الأمر.

سيقدم هاتفك بعد ذلك نصائح حول ما يجب فعله بعد ذلك، بينما يقترح عليك أيضًا إيقاف تشغيل الجهاز يدويًا.

تعمل هذه الميزة حاليًا مع AirTags فقط ولكن من المقرر توسيعها لتشمل منتجات مماثلة في المستقبل القريب.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحذير جديد لمالكو أندرويد بشأن إساءة استخدام أداة تتبع تحركاتهم وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ممحاة يوتيوب.. أداة جديدة بالذكاء الاصطناعي لإزالة الموسيقى المحمية من الفيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلقت يوتيوب أداة ممحاة جديدة لمنشئي المحتوى تمكنهم من إزالة الموسيقى المحمية بحقوق التأليف من مقاطع الفيديو بسهولة، دون التأثير على الأصوات الأخرى مثل الحوارات أو المؤثرات الصوتية.

نشر رئيس المنصة، نيل موهان، عبر إكس عن هذه الأداة قائلاً: "أداة Erase Song المحدثة تساعدك في إزالة الموسيقى المحمية بحقوق التأليف من الفيديو بسهولة، مع الحفاظ على بقية الصوت".

أوضحت يوتيوب أنها كانت تختبر أداة الممحاة لفترة من الزمن، لكنها لم تكن دقيقة كما ينبغي في إزالة الموسيقى المحمية بحقوق التأليف.

ولحل هذه المشكلة، أعادت المنصة تصميم الأداة باستخدام خوارزمية مدعومة بالذكاء الاصطناعي، تهدف إلى الكشف الدقيق عن الموسيقى المحمية وإزالتها دون التأثير على الصوت الآخر.

ومع ذلك، حذرت يوتيوب عبر صفحة الدعم من أن الخوارزمية قد تفشل أحيانًا في إزالة الموسيقى فقط، وقالت: "قد لا يعمل هذا التعديل إذا كان من الصعب إزالة الأغنية، إذا لم تنجح الأداة في إزالة المطالبة، يمكنك تجربة خيارات تحرير أخرى، مثل كتم الصوت بالكامل أو قطع الأجزاء المتعلقة بالمطالبة".

يمكن لصانع المحتوى اختيار خيار "كتم كل الأصوات في المقاطع المتعلقة بالمطالبة" لإسكات أجزاء الفيديو المحتوية على مواد محمية بحقوق التأليف.

وبمجرد تحرير الفيديو بنجاح، تزيل يوتيوب مطالبة معرف المحتوى، وهو نظام يوتيوب لتحديد استخدام المحتوى المحمي بحقوق التأليف في المقاطع المختلفة.

تسعى يوتيوب لتسهيل عملية إزالة الأغاني المحمية من مقاطع الفيديو وحل مشكلة مطالبات حقوق التأليف، وعندما يتلقى منشئو المحتوى مطالبة بحقوق التأليف للموسيقى، تمنحهم المنصة خيار قطع الجزء المتأثر أو استبدال الأغنية بأخرى من مكتبتها الصوتية المعتمدة. ولا يمكن للمنشئين تحقيق الدخل من هذا الفيديو حتى يتم حل المطالبة.

مقالات مشابهة

  • ممحاة يوتيوب.. أداة جديدة بالذكاء الاصطناعي لإزالة الموسيقى المحمية من الفيديو
  • تحقيق قضائي إسباني بشأن "ميتا" بسبب الذكاء الاصطناعي
  • حبسا ابنهما في قفص.. تحقيق في تفاصيل إساءة مروعة
  • ندوة توعوية لرفع وعي المجتمع بطرق التعامل مع المسن
  • عبوات مجهولة المصدر.. تحذير رسمي بشأن أحد أدوية التصلب المتعدد
  • وزارة الحج: 3 تنبيهات بشأن إرشادات السلامة حال استخدام السلالم الكهربائية في الحرم
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • السفارة في تركيا تعلق على تهديد شخص لمواطنين بأداة حادة
  • زاخاروفا: نظام كييف مجرد أداة في يد الغرب
  • البنتاجون: سياسة واشنطن بشأن استخدام أسلحة بعيدة المدى داخل روسيا لم تتغير