sayidaty، التصريح بدفن عبدالله حسن يوسف لا توجد شبهة جنائية،عاينت نيابة مدينة مرسى مطروح موقع غرق عبدالله نجل الفنان حسن يوسف، الذي تُوفي بسبب .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر التصريح بدفن عبدالله حسن يوسف.. لا توجد شبهة جنائية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

التصريح بدفن عبدالله حسن يوسف.. لا توجد شبهة جنائية

عاينت نيابة مدينة مرسى مطروح موقع غرق عبدالله نجل الفنان حسن يوسف، الذي تُوفي بسبب إسفكسيا الغرق في منطقة الساحل الشمالي، وناظرت جثمان الشاب المتوفى، وصرحت بالدفن وتسليمه لأسرته لدفنه، بعدما تقدم الطبيب الشرعي بتقرير أكد فيه أنه لا توجد شبهة جنائية.

وحسب مصادر أمنية ل "سيدتي نت" تم إيداع جثمان عبدالله حسن يوسف ثلاجة مستشفى العلمين في مطروح، بانتظار تقدم أي من أفراد أسرته لاستلامه وبدء مراسم الجنازة، ولكن لم يصل إلى المستشفى حتى اللحظة أي فرد من العائلة، وأشار أصدقاء مقربون للعائلة أن شمس البارودي دخلت في حالة انهيار كامل بعد إبلاغها بوفاة ابنها، كما امتنع حسن يوسف وأولاده عن الرد على أية اتصالات هاتفية، ولم تتمكن نقابة المهن التمثيلية من التنسيق معهم لتيسير إجراءات خروج الجثمان من المستشفى.

وحسب المصادر نفسها، طلبت النيابة العامة تفريغ كاميرات المراقبة المواجهة للشاطيء، بعدما تقدم شهود برواية أخرى أكدوا فيها أنه لم يتدخل أحد لإنقاذ عبدالله ولم يعثر عليه داخل البحر، وإنما اكتشفوا جثمانه على الشاطيء، وقاموا بإبلاغ الشرطة التي بدورها أخطرت النيابة العامة واشرفت على توصيل الجثمان إلى المستشفى.

وحسب المتبع، إذا قررت الأسرة دفن الجثمان اليوم، فستتم إجراءات الغسل والكفن داخل مشرحة مستشفى العلمين، وتتوجه سيارة نقل الموتى، مباشرة إلى أقرب مسجد لمقابر الأسرة لأداء مراسم صلاة الجنازة على الفقيد قبل دفنه.

وإذا استمر غياب أسرة الفقيد عن المستشفى، سيبقى الجثمان في الثلاجة، مع تأجيل مراسم الدفن وصلاة الجنازة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التصريح بدفن عبدالله حسن يوسف.. لا توجد شبهة جنائية وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انتهى الخلاف بطلقة.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب إثر مشاجرة بالواحات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فتحت جهات التحقيق بالجيزة، تحقيقات موسعة حول مصرع شاب بطلق خرطوش إثر مشاجرة على قطعة أرض بمنطقة الواحات البحرية جنوب الجيزة، وصرحت بدفن بدفن جثة الشاب المتوفي بعد إجراء المعاينة التصويرية، والاطلاع على تقرير مفتش الصحة بأسباب وفاته.

وأمرت بالتحفظ على طرفي الشجار وسرعة ضبط الفارين منهم لمثولهم أمام جهات التحقيق والتحفظ على الأسلحة المستخدمة في الشجار، واستمعت إلى إفادات شهود العيان المحيطين بمسرح الحادث، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

طلقة خرطوش أنهت الشجار 
كشفت التحريات أن السبب وراء وفاة الشاب والذي يدعى"م. س"  ٢٤ سنة،  إنطلاق طلق خرطوش إثر  شجار نشب بين عائلتين على أحقية أحدهم للأرض.

مصرع شاب في الواحات البحرية بسبب قطعة أرض 
تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا أفاد بنشوب مشاجرة وسقوط أحد الأشخاص قتيلا، على الفور انتقلت الأجهزة الامنية لمحل البلاغ، وتبين أن مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب قطعة أرض، ونتج عنها وفاة شاب يدعى “ م.س” 24 عامًا بطلق خرطوش، وتم نشر القوات الأمنية وفرض كردون أمني بالمنطقة لمنع تجدد الاشتباكات، وضبط المتهمين وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
 

مقالات مشابهة

  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في حادث مروري بكفر شكر
  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه إثر حادث تصادم بكفر شكر
  • نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية
  • وفيات الخميس .. 4 / 7 / 2024
  • مصرع شاب صعقآ بالكهرباء في قنا والنيابة تصرح بدفن الجثة
  • انتهى الخلاف بطلقة.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب إثر مشاجرة بالواحات
  • إنتشال جثة طالب من مياه نهر النيل في المنيا
  • آخر آجال إيداع التصريح بالترشح يوم 18 جويلية
  • سقطت من أعلى عقار.. التصريح بدفن جثة سيدة توفيت بشوارع النزهة
  • محمد يوسف: لا توجد رفاهية التعادل أو الهزيمة في الأهلي