صدى البلد:
2024-07-03@18:22:01 GMT

تحرير 605 محاضر تموين للمخالفين بدمياط

تاريخ النشر: 22nd, April 2024 GMT

أكدت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أن المحافظة قد وجهت مديرية التموين والجهات المعنية بالمتابعة الدورية على الأسواق و المخابز ومستودعات الغاز لاحكام الرقابة على تلك المنظومة والتأكد من توافر السلع بأسعارها المقررة ومنع أى محاولات لاحتكار السلع أو المضاربة بأسعارها ..

وأضافت " محافظ دمياط " أن المحافظة تتابع عن كثب جهود الحملات التى يتم تنفيذها بشكل دورى ، للتصدى لأية مخالفات تتعلق بهذه المنظومة .

.

وفى السياق ذاته أشار البيان الصادر عن مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط أنه تم تنفيذ حملات متتالية على مدار النصف الأول من الشهر الجارى، وذلك تنفيذًا لتوجيهات محافظ دمياط،  وأوضح البيان أن اجمالى عدد المحاضر التى تم تحرريها خلال تلك الفترة قد بلغت ٦٠٥ محضر ، جاء من بينهم ٩٣ محضر لعدد من المخابز لقيامهم بمخالفات تعلقت بانتاج خبز غير مطابق للمواصفات والاوزان المقررة و العمل بدون ترخيص وعدد من المخالفات الأخرى بالسجلات ، علاوة على تحرير ٥١٢ محضر للأسواق  لرصد مخالفات عدم الإعلان عن أسعار السلع و عدم وجود شهادات صحية و غش تجارى وبيع سلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية لحوم مكشوفة وأيضًا العمل بدون ترخيص و عدم وجود سجل تجارى ، وتحرير محاضر لمستودعات الغاز لعدم مطابقة الاسطوانات للاوزان المحددة ..

وعلى هذا الصعيد أيضًا وفى إطار الجهود المبذولة للتأكد من صلاحية السلع المعروضة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين،  تم سحب عينات مواد غذائية وغير غذائية وعينات من القمح والدقيق والنخالة للتأكد من مطابقتهم للمواصفات..

وزير البترول يتفقد الأعمال الإنشائية لمصنع السويس لمشتقات الميثانول بميناء دمياط

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط أحكام الرقابة التموين والتجارة الداخلية التجارة الداخلية أكدت اسطوانات توافر السلع

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم دمياط يجتمع مع موجهي المواد ومسؤولي التناسيق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد محمد رمضان غريب وكيل وزارة التعليم بدمياط، إن هناك خطة للتعامل مع معدلات العجز والزيادة في المواد الدراسية لضمان تحقيق عملية تعليمية متميزة يسودها الانضباط والالتزام.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم بموجهي عموم المواد  ومسؤولي التناسيق، بحضور  إيناس عبد الخالق مدير عام الشؤون التنفيذية ورحاب البراشي مدير إدارة المتابعة وتقييم الأداء.
حيث تم توجيه الموجهين العموم ومسؤولى التناسيق المختلفة بالالتزام بمعدلات العجز والزيادة في هيئات التدريس بكل مدارس المحافظة والتطبيق الكامل للقرار الوزاري رقم 202 والخاص بإجراءات ندب ونقل المعلمين مع اتباع معدلات العجز والزيادة في المواد الدراسية لضمان تحقيق عملية تعليمية متميزة يسودها الانضباط والالتزام وذلك وفق القواعد والقوانين الوزارية المنظمة للعمل مع تجهيز وإعداد ملف خاص بالحالات الصحية والإنسانية لبعض المعلمين الراغبين في الندب والنقل والمدعمة بالمستندات الرسمية وعرضها على السلطة المختصة.
وأكد وكيل وزارة التعليم بدمياط، الالتزام بالدقة والمصداقية المهنية والشفافية وتقدير المسؤولية في العمل خلال تجهيز نشرات النقل داخل الإدارات التعليمية والتحلي بالجدية والالتزام خلال المرحلة الاستعدادية الخاصة بالسنة الدراسية الجديدة.
وشهد وكيل وزارة التعليم بدمياط،، اليوم الثلاثاء، فعاليات تدريب وحدات تيسير الإنتقال إلى سوق العمل بمكوناتها الثلاث، المقامه بمدينة دمياط الجديدة لمدة 14 يوما تحت رعايه مشروع قوى عاملة مصر وبدعم من وزاره التربيه والتعليم والتعليم الفني.
واشاد بجوده التدريب وتفاعل المتدربين، معربا عن كامل استعداده لتذليل اي عقبات توجد وانه سيقوم بمتابعه التدريب من خلال زيارات مستمرة الى ان تنتهي التدريبات في 16 يوليو القادم.

كما أكد وكيل وزارة التعليم بدمياط، الالتزام بالدقة والمصداقية المهنية والشفافية وتقدير المسؤولية في العمل خلال تجهيز نشرات النقل داخل الإدارات التعليمية والتحلي بالجدية والالتزام خلال مرحلة الاستعدادات الخاصة.

مقالات مشابهة

  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • وكيل تعليم دمياط يجتمع مع موجهي المواد ومسؤولي التناسيق
  • تحرير 780 محضراً للمخابز والمحال التجارية في حملات تموينية ببني سويف
  • تحرير 780 محضرا لمخالفات تموينية ببني سويف
  • تموين بني سويف يحرر 558 محضرا مخالفًا
  • تحرير 33 محضرًا بأسواق حي ثان المحلة بالغربية
  • تحرير 18 محضر مخالفات في حملة نفذتها لجنة لحماية المستهلك ببني سويف
  • تحرير 18 محضر مخالفات متنوعة في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • تموين قنا: تحرير 37 مخالفة تموينية متنوعة