تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أغلقت غرفة المنشآت الفندقية، اليوم، باب الترشح لانتخابات مجلس إدارتها المقرر عقدها 22 مايو المقبل، بالتزامن مع انتخابات مندوبي الغرفة في الجمعية العمومية لاتحاد الغرف السياحية.

وبغلق الباب اليوم، أعلن رسميا فوز محمد أيوب بعضوية مجلس الإدارة بالتزكية على مقعد الفنادق العائمة، وبيتر ناثان على مقعد الأربع والخمس نجوم لجنوب سيناء، ومودي الشاعر عن الأربع والخمس نجوم عن البحر الأحمر، وماجد أنطوان عن النجمة والنجمتين والثلاث نجوم للمحافظات الأخرى، وتوني غزال عن نفس المقعد للإسكندرية، وجيفارا الجافي عن نفس المقعد لجنوب سيناء.

وتجرى الانتخابات على مقعدى الأربع والخمس نجوم للمحافظات الأخرى، والنجمة والنجمتين والثلاث نجوم عن البحر الأحمر، أي مقعدين فقط.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المنشآت الفندقية انتخابات الجمعية العمومية الفنادق سيناء

إقرأ أيضاً:

لبحث حملة بايدن الرئاسية.. تحركات لسيناتور ديمقراطي في مجلس الشيوخ

قال مصدر مطلع لرويترز إن السيناتور الأميركي، مارك وارنر، أجرى اتصالات يوم الثلاثاء ببعض زملائه الديمقراطيين في مجلس الشيوخ لدعوتهم إلى اجتماع محتمل يوم الاثنين لمناقشة حملة الرئيس، جو بايدن، الرئاسية.

ولم يوضح المصدر أو يذكر ما إذا كان وارنر يحاول تنظيم مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ للضغط على بايدن للانسحاب من السباق.

وذكرت صحيفة واشنطن بوست يوم الجمعة أن وارنر كان يحاول تشكيل مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين الذين سيطلبون من بايدن إنهاء حملته الرئاسية.

وأشارت الصحيفة إلى أن وارنر يخبر أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين أن بايدن لم يعد بإمكانه البقاء في الانتخابات في أعقاب أدائه المتعثر في المناظرة، وفقا للأشخاص المطلعين على المحادثات الخاصة الذين تحدثوا بشرط عدم الكشف عن هويتهم للتحدث بحرية.

أخبر وارنر الآخرين أنه يشعر بقلق عميق من عدم قدرة بايدن على إدارة حملة يمكن أن تهزم الرئيس السابق دونالد ترامب، وفق ما ذكرته المصادر.

ولم تؤكد المتحدثة باسم وارنر، راشيل كوهين، أو تنفي للصحيفة أن السيناتور يعتقد أن بايدن بحاجة إلى الانسحاب من السباق، وبدلا من ذلك أصدرت بيانا جاء فيه: "مثل العديد من الأشخاص الآخرين في واشنطن وفي جميع أنحاء البلاد، يعتقد السيناتور وارنر أن هذه أيام حاسمة بالنسبة لحملة الرئيس، وقد أوضح ذلك للبيت الأبيض".

ووارنر، الذي يرأس لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ ونائب رئيس "التجمع الديمقراطي في مجلس الشيوخ"، هو معتدل محترم من ولاية فرجينيا. وقبل انتخابه لعضوية مجلس الشيوخ، في عام 2008، شغل منصب حاكم ولاية فرجينيا في الفترة من 2002 إلى 2006.

ولم يكن مساعدو وارنر أو مساعدو بعض من كبار القادة الديمقراطيين في مجلس الشيوخ، بما في ذلك زعيم الأغلبية تشاك شومر، متاحين على الفور للرد على طلب رويترز التعليق.

مقالات مشابهة

  • لبحث حملة بايدن الرئاسية.. تحركات لسيناتور ديمقراطي في مجلس الشيوخ
  • في اليوم العالمي للبيئة.. غرس أشجار النخيل والمانجو بحديقة متحف الطفل
  • «التاجوري» رئيسا لمجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية 2024
  • اليوم.. «المنشآت والمطاعم السياحية» تنتخب رئيس مجلس إدارة الغرفة ونائبه
  • «المنشآت السياحية» تختار رئيسا ونائبا في انتخابات داخلية اليوم
  • علي غنيم رئيسًا بالتزكية لغرفة السلع وأدهم دهب نائبًا
  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي رئيسة مجلس الشيوخ في أوزبكستان
  • سعر الريال مقابل الجنيه المصري والعملات العربية اليوم الخميس 28-12- 1445
  • اليوم .. خمس مواجهات في انطلاق الجولة 37 لدوري نجوم العراق
  • «اتحاد عمال مصر» يُهنئ محمد جبران بتوليه الحقيبة الوزارية الجديدة