شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن دليل جديد على اقتراب ساديو ماني من الرحيل عن بايرن ميونخ، قدم نادي بايرن ميونخ الألماني، دليلًا جديدًا على اقتراب لاعبه السنغالي، nbsp;ساديو ماني، من الرحيل عن أليانز آرينا، خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دليل جديد على اقتراب ساديو ماني من الرحيل عن بايرن ميونخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دليل جديد على اقتراب ساديو ماني من الرحيل عن بايرن...

قدم نادي بايرن ميونخ الألماني، دليلًا جديدًا على اقتراب لاعبه السنغالي،  ساديو ماني، من الرحيل عن أليانز آرينا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ناقد رياضي سعودي يكشف موعد خضوع ماني للكشف الطبي في النصر

وأفاد المصدر، إن السنغالي ساديو ماني، لم يتواجد على متن طائرة بايرن ميونخ الألماني، لأنه في المرحلة الأخيرة من المفاوضات مع ناد آخر، وهو النصر السعودي. 

وأوضح الإيطالي، فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": إن السنغالي ساديو ماني لن يخضع للكشف الطبي في النصر  السعودي، اليوم الأحد كما زعمت العديد من التقارير، وأن خطة العالمي تعتمد على إجراء الكشف الطبي للاعب السنغالي في دبي، يوم الإثنين أو الثلاثاء المقبل. 

ومن المتوقع أن يشارك ساديو ماني في مباراة النصر ضد نادي الزمالك المقرر لها الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بالبطولة العربية. 

وكان بايرن ميونخ قد ضم ماني من ليفربول مقابل 27.5 مليون جنيه إسترليني، كمبلغ ثابت، إلى جانب إضافات تُقدر بـ7.5 مليون جنيه إسترليني إذا استوفى اللاعب متطلبات خاصة بالأداء.

وأوضحت أن رحيل ماني السريع عن بايرن ميونخ يعني عدم قدرته على الإيفاء بالبنود الواردة في صفقة رحيله عن ليفربول إلى بطل الدوري الألماني. 

ويأتي رحيل ساديو ماني عن بايرن ميونخ الألماني بسبب تراجع مستواه نظرًا للإصابات المتكررة خلال فترة تواجده مع النادي البافاري.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دليل جديد على اقتراب ساديو ماني من الرحيل عن بايرن ميونخ وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونخ الألمانی

إقرأ أيضاً:

قوة بايرن ميونخ الهجومية تتعطل أمام أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح فريق أستون فيلا الإنجليزي في إسقاط العملاق البافاري بايرن ميونخ الألماني بهدف للا شئ، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

قاد الهداف الإنجليزي هاري كين تشكيل بايرن ميونخ أمام أستون فيلا، بالرغم أن الشكوك كانت تحوم حول مشاركته في المباراة بسبب الإصابة.

أستون فيلا ينهي سلسلة بايرن ميونخ 

استحوذ بايرن ميونخ على الكرة وسيطر على مجريات اللعب في أغلب دقائق اللقاء، لكن أستون فيلا باغته بهدف في الدقيقة 79 عن طريق جون دوران، الذي استلم تمريرة المدافع باو توريس البينية، ليضع الكرة فوق حارس البايرن مانويل نوير.

وحاول البافاري تسجيل هدف التعادل حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة، لكن الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز كان حائط صد قوي لكرة التعادل، ليخسر بايرن ميونخ من أستون فيلا.

وبذلك، خسر بايرن ميونخ الذي يتمتع بقوة هجومية كبيرة، حيث بدأ الموسم الجاري بنتائج كبيرة، بالانتصار على دينامو زغرب في الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 9-2، كما سحق نظيره هولشتاين كيل بنتيجة 6-1، واكتسح فيردر بريمن بخماسية نظيفة في الدوري الألماني.

وبهذا الفوز، أنهى أستون فيلا سلسلة عدم الخسارة لفريق بايرن ميونخ في مرحلة المجموعات (الدوري بالنظام الجديد) في دوري ابطال أوروبا بـ41 مباراة، حيث كانت آخر خسارة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في سبتمبر 2017.

مقالات مشابهة

  • فرانكفورت يتحدى بايرن ميونخ في صدارة البوندسليجا في موقعة مرموش وكين
  • هدف أستون فيلا أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • قوة بايرن ميونخ الهجومية تتعطل أمام أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • البافاري والأسود.. بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري الأبطال اليوم بدون تقطيع
  • تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • أستون فيلا يستضيف بايرن ميونخ في مواجهة مثيرة بدوري أبطال أوروبا
  • معلق مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة