شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن تتويج 3 من حاملي المشاريع في المسابقة الوطنية “طالب صاحب مؤسسة ناشئة”، تم تنظيم الحفل الختامي للطبعة الأولى للمسابقة الوطنية 8220;طالب صاحب مؤسسة ناشئة 8221;. والذي شهد تتويج 3 من حاملي المشاريع في هذه .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تتويج 3 من حاملي المشاريع في المسابقة الوطنية “طالب-صاحب مؤسسة ناشئة”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تتويج 3 من حاملي المشاريع في المسابقة الوطنية...

تم تنظيم الحفل الختامي للطبعة الأولى للمسابقة الوطنية “طالب- صاحب مؤسسة ناشئة”. والذي شهد تتويج 3 من حاملي المشاريع في هذه المسابقة.

وخلال الحفل الختامي الذي احتضنته كلية علوم الإعلام والإتصال لجامعة الجزائر3. بمبادرة من المنظمة الوطنية للطلبة الأحرار. تم الإعلان عن تتويج 3 من حاملي المشاريع المبتكرة من أصل 50 مشروعا مشاركا يمثلون 15 جامعة عبر الوطن. حيث احتلت المرتبة الأولى جامعة سكيكدة عن مشروع “قازوال 21”. متبوعة بجامعة المسيلة في المرتبة الثانية بمشروع تطبيق طبي لمتابعة حالة النساء الحوامل. فيما عادت المرتبة الثالثة لجامعة بشار عن مشروع يخص تثمين النفايات.

كما قال ممثل وزارة التعليم العالي، سعيد صاغور، أن هذه المبادرة تصب في إطار مساهمة التنظيمات الطلابية في استقرار الجامعة. والكشف عن القدرات الكبيرة للطالب الجزائري عبر مختلف جامعات الوطن.

وفي السياق ذاته، إعتبر رئيس ديوان وزارة المجاهدين وذوي الحقوق، حميد بوشارف، أن دور الحاضنات على مستوى الجامعات “تجسد في الكشف عن الأفكار الجريئة التي يحملها الشباب”. كما دعا إياهم إلى مواصلة المسار العلمي والتكنولوجي والخروج عن النمطية المعهودة.

من جهته، أشار رئيس المجلس الأعلى للشباب، مصطفى حيداوي، إلى أن هذه المسابقة تعكس توجهات الجزائر الجديدة التي تشجع الإعتماد على العنصر البشري في صناعة التحول العلمي والتكنولوجي. مؤكدا أن التوجه نحو دعم ثقافة المقاولاتية لدى الطلبة يعد من أبرز الخطوات الجريئة التي وفى بها رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون”.

كما أكد المشاركون في هذا اللقاء على أهمية بعث الثقة في نفوس الشباب عبر مختلف جامعات الوطن. داعين إلى توحيد الجهود لتمكين الشباب من المساهمة في خلق للثروة.

تتويج 3 من حاملي المشاريع في المسابقة الوطنية “طالب-صاحب مؤسسة ناشئة” النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تتويج 3 من حاملي المشاريع في المسابقة الوطنية “طالب-صاحب مؤسسة ناشئة” وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«النواب»: مشروع رأس الحكمة تتويج لجهود القيادة السياسية في الاستثمار

ثمنت النائبة الدكتورة نيفين حمدي، عضو لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب، عضو الهيئة البرلمانية عن حزب حماة الوطن، إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونظيره الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الشقيقة، مشروع رأس الحكمة التنموي، مؤكدة أن المشروع يمثل نموذجاً للشراكة التنموية البناءة بين مصر والإمارات الشقيقة.

صفقة رأس الحكمة 

قالت عضو لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب في بيان، إنه منذ أن تم التوقيع على هذه الصفقة في فبراير الماضي بين الجانبين، وأنظار العالم تتجه وتهتم بهذا المشروع الضخم نظرا لأهميته في تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين مصر والإمارات، فضلا عن ما يحققه من أهداف مرجوة منه خلال السنوات القليلة المقبلة بما يعود بالخير والنماء على الشعبين الشقيقين.

وأضافت عضو الهيئة البرلمانية عن حزب حماة الوطن، أن صفقة رأس الحكمة مشروع يمثل تتويجا لجهود القيادة السياسية لجذب المزيد من الاستثمار الأجنبي المباشر وتعزيز معدلات النمو، لافتة إلى أن مشروع رأس الحكمة يمثل لطمة للسوق الموازي واتفاق عادل للدولة والمستثمر، خاصة أن المشروع يوفر 35 مليار دولار سيولة تدعم الاحتياطي من العملات الأجنبية.

تطوير منطقة رأس الحكمة

وأكدت النائبة نيفين حمدي، أن مدينة رأس الحكمة منطقة واعدة للاستثمار السياحي، موضحة أن المدينة ستدر إيرادات بمليارات الدولارات سواء كاستثمارات مباشرة لإنشاء المشروعات بها، أو من الدخل السياحي من قدوم السياح، أو من عوائد الاستثمار، ما يعني أن مكاسب الدولة من هذا المشروع ستكون متعددة وممتدة.

ونوهت بأن مشروع رأس الحكمة يتألف من مرافق سياحية ومنطقة حرة ومنطقة استثمارية إلى جانب المباني السكنية والتجارية والترفيهية، فيما تتضمن الخطة الرئيسية للمشروع منطقة سكنية تمتد على مساحة 80 مليون متر مربع تستوعب نحو 190 ألف فيلا وشقة تستوعب ما يصل إلى مليوني نسمة، ما يجعلها المدينة الأكثر خضرة على البحر الأبيض المتوسط، وتلتزم بأعلى معايير التنمية الحضرية، وتتبع إدارياً محافظة مطروح.

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«النواب»: مشروع رأس الحكمة تتويج لجهود القيادة السياسية في الاستثمار
  • «حماد» يصل سرت لافتتاح عدد من المشاريع التنموية
  • برلماني: صفقة رأس الحكمة تتويج للشراكة المصرية الإماراتية
  • بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية
  • بمشاركة أكثر من 1000 مستثمر و 60 شركة ناشئة .. فرص استثمارية يتيحها ملتقى الصحة العالمي في منتدى المستثمرين
  • «التضامن»: سحب كارت تكافل وكرامة حالة حصول أحد حاملي كارنيه ذوي الهمم على سيارة معفاة من الجمارك
  • “ناشئة خورفكان” يؤهل منتسبيه في صناعة المحتوى الصوتي
  • مواجهتان لمنتخب ناشئة العراق وسوريا في كربلاء استعداداً لتصفيات آسيا
  • المحيربي: الإمارات نموذج عالمي في المشاريع المستدامة
  • “ناشئة الشارقة” تُطلق كأس كرة قدم الصالات في نسخته الـ 15