منوعات، سحب عينات اللعاب والكشف عن العدوى باستخدام المصاصة اعرف التفاصيل كاملة،أثارت مصاصة مبتكرة لسحب عينات اللعاب والكشف عن العدوى تم ابتكارها مؤخرا، الكثير من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سحب عينات اللعاب والكشف عن العدوى باستخدام المصاصة.. اعرف التفاصيل كاملة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سحب عينات اللعاب والكشف عن العدوى باستخدام المصاصة.....

أثارت مصاصة مبتكرة لسحب عينات اللعاب والكشف عن العدوى تم ابتكارها مؤخرا، الكثير من الجدل. 

تجمع المصاصة  البكتيريا من اللعاب لتعطي نتائج دقيقة حتى بعد مرور عام من تخزينها، وذلك في درجة حرارة الغرفة.

"مصاصة" مبتكرة لسحب عينات اللعاب والكشف عن العدوى

على الجانب الآخر، بحسب ما نشره موقع New Atlas نقلاً عن دورية Analytical Chemistry، يمكن أن يصبح جمع  اللعاب  أسهل عن طريق استخدام جهاز مبتكر يشبه مصاصة الحلوى، يطلق عليه اسم CandyCollect وذلك لكشف الإصابة بعدوى مثل التهاب الحلق ولأخذ عينات من اللعاب. 

ويمكن في بعض الحالات اللجوء إلى البصق المتكرر في قمع، ويمكن أن يستغرق الأمر ما يصل إلى خمس دقائق للقيام بذلك.

وأفاد المشاركون في الاختبار أن المصاصة تعد من أفضل الطرق لأخذ العينات و يمكن الحصول على نتائج تحاليل دقيقة للعينات وذلك بعد تخزينها في درجة حرارة الغرفة لمدة عام.

104.238.20.80



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سحب عينات اللعاب والكشف عن العدوى باستخدام المصاصة.. اعرف التفاصيل كاملة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صور| الفيضانات تغمر أحياء كاملة في نيبال وتقتل 170 شخصًا

ارتفعت حصيلة ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية التي ضربت نيبال خلال اليومين الماضيين إلى 170 قتيلا، بالإضافة إلى عدد من المفقودين.
وذكرت الهيئة الوطنية للحد من مخاطر الكوارث وإدارتها في نيبال أن 170 شخصًا لقوا مصرعهم في أنحاء البلاد، فيما ما يزال 42 شخصًا آخرين في عداد المفقودين، مشيرة إلى أن المياه غمرت أحياء بأكملها في العاصمة خلال نهاية الأسبوع، وتم الإبلاغ عن فيضانات مفاجئة في الأنهار التي تعبر العاصمة كاتماندو، بالإضافة إلى أضرار واسعة في الطرق السريعة التي تربط المدينة ببقية البلاد.
أخبار متعلقة بسبب الانهيارات الأرضية.. ارتفاع حصيلة قتلى الفيضانات في نيبالإصابة 16 شخصًا.. روسيا تشن 13 غارة جوية على زابوريجيا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وأكد المتحدث باسم وزارة الداخلية النيبالية ريشي رام تيواري أنه يتم استخدام جرافات لفتح الكثير من الطرق السريعة التي سدها الركام، ما أدى إلى قطع كاتماندو عن بقية البلاد، مضيفًا أنه تم إنقاذ أكثر من 3 آلاف شخص.

مقالات مشابهة

  • فرص عمل بمشروع القطار الكهربائي الخفيف.. اعرف التفاصيل
  • بدء تسجيل قراءة عداد الغاز لشهر أكتوبر 2024 غدا.. اعرف التفاصيل
  • وزير الإسكان يطمئن على نتائج تحاليل عينات مياه الشرب في أسوان
  • ندوات للتوعوية بطرق انتقال العدوى للأطقم الطبية والمواطنين وكيفية الوقاية منها ببورسعيد
  • شُعب جديدة باللغة الإنجليزية في كلية التربية بكفر الشيخ.. اعرف التفاصيل
  • تسهيلات جديدة من السكة الحديد بشأن اشتراكات الطلاب بالقطارات.. اعرف التفاصيل
  • صور| الفيضانات تغمر أحياء كاملة في نيبال وتقتل 170 شخصًا
  • أسعار شقق جنة مصر المنصورة الجديدة.. التفاصيل كاملة
  • انقطاع المياه عن بعض قرى بنى سويف غدا.. اعرف التفاصيل
  • أمن القاهرة يضبط 3 وقائع سرقة متنوعة.. اعرف التفاصيل