شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن حرس الحدود كثفنا الجهود لمنع دخول المهربين والسيطرة على الخط الحدودي بالكامل، قال المتحدث باسم اللواء 19 حرس حدود علي والي إنّهم كثفوا الجهود لمنع دخول المهربين عبر الحدود وإحكام السيطرة على الخط الحدودي بالكامل،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حرس الحدود: كثفنا الجهود لمنع دخول المهربين والسيطرة على الخط الحدودي بالكامل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حرس الحدود: كثفنا الجهود لمنع دخول المهربين والسيطرة...

قال المتحدث باسم اللواء 19 حرس حدود علي والي إنّهم كثفوا الجهود لمنع دخول المهربين عبر الحدود وإحكام السيطرة على الخط الحدودي بالكامل.

وأضاف والي في تصريح صحفي، أنّهم شكلوا غرفة مشتركة مع جهاز حرس الحدود التابع لوزارة الداخلية للتعامل مع أزمة المهاجرين غير النظاميين في المنطقة الحدودية مع تونس.

وأشار المتحدث باسم اللواء 19 حرس حدود، إلى لقائهم رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، لإطلاعه على المتطلبات اللازمة، مشيرا إلى استعداد الحكومة لتقديم الدعم للجهاز حرس الحدود.

وأكد والي أنّه لا وجود لأي تواصل مع الجانب التونسي الذي يستمر في إدخال المهاجرين، مشيراً إلى تسليم الأطفال والنساء إلى الجهات المختصة حيث تقدم لهم جميع الخدمات، وفق قوله.

وكان رئيس حكومة الوحدة الوطنية قد أصدر تعليماته بضرورة تشكيل فريق عمل بين الداخلية والخارجية ورئاسة الأركان العامة لتنسيق العمل في إطار التعامل مع المهاجرين القادمين من تونس نحو ليبيا.

154.30.241.57



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حرس الحدود: كثفنا الجهود لمنع دخول المهربين والسيطرة على الخط الحدودي بالكامل وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حرس الحدود

إقرأ أيضاً:

العراق يستقبل 366 لبنانيًا عن طريق منفذ القائم الحدودي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن العراق، اليوم الجمعة، استقبال 366 لبنانيًا عن طريق منفذ القائم الحدودي.

وذكرت وزارة الهجرة والمهجرين العراقية في بيان، أوردته وكالة الأنباء العراقية (واع) أن الوزارة تواصل استقبال العوائل اللبنانية القادمة إلى العراق بسبب العدوان الصهيوني الغاشم المستمر على لبنان، وذلك عن طريق منفذ القائم الحدودي".

وأضاف البيان، انه "استقبلت الكوادر وجبة جديدة بواقع ٣٦٦ مواطنًا لبنانيًا، وقامت الكوادر بتقديم كافة التسهيلات الضرورية لهم".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل قصف معبر المصنع الحدودي بين لبنان وسوريا.. قطع الإمدادات الغذائية
  • في ظروف غامضة..مقتل عائلة بالكامل في العراق
  • العراق يستقبل 366 لبنانيًا عن طريق منفذ القائم الحدودي
  • "نفق حزب الله".. إسرائيل تعلق على ضرب معبر المصنع الحدودي
  • الأمم المتحدة: 900 مركز إيواء في لبنان امتلأت بالكامل
  • الأمم المتحدة: 900 ملجأ حكومي للنازحين في لبنان امتلأت بالكامل
  • الأمم المتحدة: نحو 900 ملجأ حكومي للنازحين في #لبنان امتلأت بالكامل
  • غارة إسرائيلية تستهدف معبر المصنع الحدودي وتقطع الطريق بين سوريا ولبنان
  • غارة إسرائيلية تستهدف محيط معبر المصنع الحدودي بين لبنان وسوريا
  • ???? المشتركة حتأخذ دارفور بالكامل وحمدان وجماعته سيخسرون الخرطوم ومدني