أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، برئاسة المهندس منصور بدوي، تجديد إعتماد نظام إدارة الجودة "ISO 9001:2015" للإدارة العامة للتدريب بالشركة، للمرة السادسة على التوالي، وكذا إعتماد نظام إدارة الجودة الخاصة بالمؤسسات التعليمية "21001:2018 ISO" للمرة الثالثة على التوالي.

وفي السياق ذاته، أشار رئيس مياه الشرب بالجيزة، إلى تجديد إعتماد المجلس الوطني للتدريب والتعليم للإدارة العامة للتدريب، لافتًا إلى أن تلك الاعتمادات، جاءت بعد مراجعة الجهات المانحة كافة الإجراءات والمعايير والاشتراطات اللازمة، مؤكدًا أن الإدارة العامة للتدريب تخطو خطوات ثابتة نحو استخدام أحدث الوسائل التدريبية والبرامج المتخصصة بما يعزز من بناء القدرات ورفع كفاءة العاملين.

ومن جانبها، قالت الأستاذة درية طاهر، مدير عام التدريب بالشركة، أن آليات التحديث بمنظومة التدريب، تشمل توفير برامج تدريبية متخصصة واستخدام وسائل تقنية تواكب المستجدات والتطورات العالمية لأنظمة التدريب الحديثة بقطاعي مياه الشرب والصرف الصحي، لافتةَ إلى أن هناك سعي دائم لتعزيز المنظومة التدريبية، من خلال تأهيل الإدارة العامة للتدريب في الحصول على المواصفة الدولية للتعليم عن بعد "ISO 29993:2021" والتي تنظم إجراءات العمل لبرامج التدريب عن بعد "online" وكذلك مواصفة نظام خدمات التدريب "ISO 29993:2017" المنظمة لخدمات العملية التدريبية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العامة للتدریب میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

رصد 71 مخالفة في منشآت التدريب الأهلية في مايو الماضي

رصدت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (71) مخالفة تدريبية في منشآت التدريب الأهلية، والتعامل معها وفق الأنظمة الخاصة بذلك خلال شهر مايو الماضي، كما قامت الفرق الإشرافية التابعة لها بتنفيذ (14) زيارة إشرافية لمعاهد ومراكز التدريب الأهلية بمختلف المناطق، لمتابعة جودة أداء المنشآت التدريبية والخدمات المقدمة للمتدربين والمتدربات.

وأوضح المتحدث الرسمي للمؤسسة فهد العتيبي أنه بهدف تشجيع القطاع الخاص على الاستثمار في سوق التدريب الأهلي فقد منحت المؤسسة خلال مايو الماضي (31) رخصة لمنشآت تدريبية جديدة ، لمزاولة تقديم البرامج التدريبية في عدة مجالات ، فيما أصدرت ( 43) بطاقة مدرب معتمد؛ لتمكينهم من تقديم البرامج التدريبية المرخصة.

وأضاف أنه خلال الشهر ذاته نفذت المؤسسة (10716) اختبارًا شاملًا وتأهيليًا لمتدربي ومتدربات المعاهد والمراكز التدريبية الأهلية.

مقالات مشابهة

  • لرفع الوعي المائي.. مياه الشرب بالجيزة تواصل تنفيذ برامج التوعية المائية
  • تعرف على المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في الصف بالجيزة.. غدا
  • تجديد حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالى من سائق بالجيزة
  • «مياه كفر الشيخ» تعلن فتح باب التدريب الصيفي لطلاب الجامعات والمعاهد
  • مياه أسيوط تعقد الاجتماع الدورى للإدارة العامة لسلامة ومأمونية المياه
  • «القابضة للمياه» تطلق مبادرات مستقبلية لضمان سلامة ومأمونية مياه الشرب
  • رصد 71 مخالفة في منشآت التدريب الأهلية في مايو الماضي
  • بدء قبول طلبات التدريب الصيفي بـ«مياه قنا» لطلاب الجامعات بالصعيد
  • «التدريب التقني» يعلن بدء التقديم على الوظائف الشاغرة في المؤسسة
  • "التدريب التقني" تلعن بدء التقديم على الوظائف الشاغرة في المؤسسة