شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن انخفاض نسبة النجاح بامتحان العملي للقيادة في الأردن من 45بالمائة إلى نحو 19بالمائة، كشف مساعد مدير الامن العام لشؤون السير رامي الدباس، عن انخفاض نسبة النجاح بامتحان القيادة، الذي تجريه دائرة الترخيص بمديرية الأمن العام.جاء ذلك .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انخفاض نسبة النجاح بامتحان العملي للقيادة في الأردن من 45% إلى نحو 19%، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انخفاض نسبة النجاح بامتحان العملي للقيادة في الأردن...
كشف مساعد مدير الامن العام لشؤون السير رامي الدباس، عن انخفاض نسبة النجاح بامتحان القيادة، الذي تجريه دائرة الترخيص بمديرية الأمن العام.جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة القانونية...

69.88.138.12



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انخفاض نسبة النجاح بامتحان العملي للقيادة في الأردن من 45% إلى نحو 19% وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى نحو

إقرأ أيضاً:

الأمن العام : الفيديو المتداول لإطلاق النار على أحد الأشخاص ليس في الأردن

#سواليف

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ الفيديو الذي يجري تداوله ويظهر خلاله شخص يقدم على إطلاق عدّة طلقات نارية باتجاه أحد الأشخاص لم يقع في الأردن، إنّما في إحدى الدول الأجنبية.

وأعاد التأكيد على عدم نشر أو إعادة نشر أيّة فيديوهات دون التوثّق منها، وعدم المساهمة في نشر الإشاعات وإثارة الذُّعر والهلع وتجنّب الملاحقة القانونية، والرجوع للمصادر الرسمية والتوثّق قبل نشر أيّة أخبار أو فيديوهات .

مقالات ذات صلة قرارات مجلس الوزراء 2024/07/03

مقالات مشابهة

  • اللواء العبيدلي يترأس اجتماع القيادات العليا في شرطة دبي
  • عايدة رياض: سعيدة بتجهيزات مهرجان العلمين وأتمنى النجاح للنسخة الثانية
  • الاتحاد الاشتراكي: نسبة النجاح في الباكالوريا “مرتفعة للغاية وغير مفهومة”
  • الأمن العام : الفيديو المتداول لإطلاق النار على أحد الأشخاص ليس في الأردن
  • الساكت: حرمان الموظف من العمل بعد أوقات الدوام سيساهم بزيادة نسب الفقر
  • الثانوية العامة 2024.. التعليم: لا شكاوى بامتحان الفيزياء لطلاب STEM
  • رئاسة الشؤون الدينية تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام موسم حج هذا العام
  • “رئاسة الشؤون الدينية” تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام موسم حج هذا العام
  • “رئاسة الشؤون الدينية” تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام حج 1445
  • مع نهاية العام الدراسي.. أرقام مفاجئة عن الوضع التربوي في لبنان