لايف ستايل، أضرار كارثية لتناول الثلج خلال الطقس الحار،أضرار كارثية لتناول الثلج خلال الطقس الحار رام الله دنيا الوطنيلجأ الكثير من .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أضرار كارثية لتناول الثلج خلال الطقس الحار، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أضرار كارثية لتناول الثلج خلال الطقس الحار
أضرار كارثية لتناول الثلج خلال الطقس الحار رام الله - دنيا الوطنيلجأ الكثير من الأشخاص إلى تناول الثلج في الطقس والأجواء الحارة، ظنًا منهم أنه سيساعدهم على التخفيف من حدة الحرارة، إلا أن تناول الثلج قد يتسبب في أمراض كارثية على صحة الإنسان سنستعرضها خلال التقرير الآتي:

تهالك الأسنان

التهاب اللثةقد يؤدي تناول قطع الثلج في الطقس الحار، والحرارة الشديدة، لتعرض اللثة لالتهابات شديدة، وقد تعرضك للإصابة بالتهابات الحلق أيضا، مما يؤدي للإصابة بالحرارة المرتفعة والتهاب اللوزتين، والدخول في وعكة صحية خطيرة. وفق موقع (Health)>

التهابات مزمنة في المعدةيمكن لتناول قطع الثلج إصابتك بالتهابات في الجهاز الهضمي، تصل للإصابة بقرح المعدة، حيث أن شدة برودة مكعبات الثلج تضر بجدار المعدة وتجعلها معرضة للإصابة بالقرح، نظرًا لأن بطانة المعدة تكون رقيقة ومعرضة للأزمات بسهولة.

أمراض القلبتناول قطع الثلج تزيد من مخاطر التعرض للأزمات القلبية، وذلك لأن مضغ الثلج يزيد من ضربات القلب بشكل سريع ويؤثر على حالته بشكل عام.

161.123.33.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أضرار كارثية لتناول الثلج خلال الطقس الحار وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس المتوقعة حتى يوم الثلاثاء المقبل

حالة الطقس.. كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة، بداية من اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024، وحتى الثلاثاء المقبل، خاصة مع انتهاء فصل الصيف.

إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين.. كيف يتم ذلك؟

ننشر حالة الطقس اليوم، وحتى الثلاثاء المقبل، بحسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية.

حالة الطقس الآن

وقالت هيئة الأرصاد الجوية إنه بالنسبة لطقس اليوم الخميس، إنه من المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة خلال 48 ساعة القادمة.

ومن المتوقع اليوم ان يسود خلال ساعات النهار طقس شديد الحرارة حيث تسجل القاهرة 36 درجة وعلي جنوب الصعيد 40 درجة كما تنشط الرياح تكون مثيرة للرمال والاتربة علي جنوب سيناء وشمال الصعيد والوادي الجديد.

وتكون ذروة الارتفاع غدًا الجمعة الموافق 20 سبتمبر.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم:

القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 36 درجة مئوية.

السواحل الشمالية: العظمى 36 درجة مئوية.

جنوب سيناء: العظمى 38 درجة مئوية.

شمال الصعيد: العظمى 38 درجة مئوية.

جنوب الصعيد: العظمى 40 درجة مئوية.

حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

وكشفت هيئة الأرصاد أن حالة الطقس خلال الفترة المقبلة، بداية من اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 حتى السبت 20 سبتمبر 2024، ستشهد ارتفاع فى درجات الحرارة على اغلب الانحاء حيث يسود طقس حار رطب نهارًا على أغلب الانحاء مائل للحرارة ليلا.

 كما ستشهد الأجواء ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة اعتبارا من يوم الخميس 19 سبتمبر 2024

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس المتوقعة حتى يوم الثلاثاء المقبل
  • فوائد عديدة لتناول الكمثرى بانتظام أبرزها تقوية القلب والوقاية من السرطان
  • الأرصاد: تحسن طفيف في الطقس مع استمرار الحرارة
  • خبير يكشف كيف تعاملت الحكومة مع أضرار سد النهضة؟
  • لمحبي الرياضة والمغامرة.. سكي مصر تعلن إقامة تحدي محارب الجليد للسنة الثالثة علي التوالي
  • للعام الثالث على التوالي.. مصر تستضيف تحدي محاربي الجليد
  • ضباط إسرائيليون حذّروا من حرب كارثية مع الحزب: نحن نخسر الردع!
  • حصيلة كارثية.. 21 وفاة في الحوادث خلال يومين!
  • لافروف: الأوضاع الإنسانية في غزة والضفة الغربية كارثية
  • قتلى جراء فيضانات كارثية تجتاح وسط أوروبا