من الموت تنبع الحياة، هكذا يمكن وصف ولادة طفلة من رحم سيدة فلسطينية استشهدت مع زوجها وابنتها الأخرى في هجوم للاحتلال على مدينة رفح.
وقال مسؤولو صحة فلسطينيون إن الطفلة وُلدت من رحم سيدة توفت في هجوم إسرائيلي على مدينة رفح في قطاع غزة، حيث لقي 19 شخصا حتفهم الليلة الماضية في غارات مكثفة.عملية قيصريةالطفلة تزن 1.

4 كيلوجرام ووُلدت في عملية قيصرية طارئة وحالتها مستقرة وتتحسن تدريجيا، وفقًا لمحمد سلامة الطبيب الذي يعتني بالمولودة.
أخبار متعلقة غزة.. استشهاد 7 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مخيم النصيراتعبور 31 مصابًا فلسطينيًّا ميناء رفح البريالطبيب ذكر أن والدتها صابرين السكني كانت حُبلى في الأسبوع الثلاثين، ووُضعت المولودة في محضن بأحد مستشفيات رفح إلى جانب رضيعة أخرى، ووضع شريط لاصق على صدرها كتب عليه "طفلة الشهيدة صابرين السكني".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لحظة ولادة الطفلة من بطن والدتها التي استشهدت- رويترزولادة طفلة في غزةوقال أحد أقاربها ويدعى رامي الشيخ إن ملاك، ابنة صابرين الصغيرة التي استشهدت في الغارة، كانت تريد تسمية أختها الجديدة روح.
وأضاف "أختها الصغيرة كانت نفسها تسميها روح.. أهي راحت ملاك.. والبنت كمان ملاك مبسوطة إن أختها ها تيجي على الدنيا".
وستبقى الطفلة في المستشفى لفترة تتراوح من ثلاثة إلى أربعة أسابيع، وفقًا للطبيب الذب قال: "بعدها إن شاء الله نشوف قصة الخروج، وين ها يخرج هذا الطفل هل للأهل للعم للعمة للخال للجد للجدة، هنا تكمن المأساة الكبرى، حتى لو عاش هذا الطفل، وُلد يتيما".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: رويترز رفح طفلة رفح غزة قطاع غزة فلسطين

إقرأ أيضاً:

آلام الولادة تفاجئ طالبة اثناء الامتحان.. ماذا سمي الطفل؟

لا تخلو امتحانات الثانوية العامة في مصر من وقائع غريبة، آخرها حالة ولادة شهدتها لجنة امتحان في محافظة الفيوم. وذكرت وسائل إعلام محلية، اليوم الثلاثاء، أن "طالبة بالصف الثالث الثانوي داهمتها آلام الولادة في أثناء أدائها امتحان اللغة الإنجليزية في مدرسة بنات طامية بمحافظة الفيوم.

وعلى الفور، جرى استدعاء سيارة إسعاف ونقل الطالبة إلى مستشفى طامية المركزي، واستقبلتها إخصائية النساء والتوليد وقامت بتوليدها ولادة طبيعية.


ووصلت الطالبة إلى قسم استقبال المستشفى عند الساعة 11:55 صباحاً، ولدى وصولها كانت تنتظرها طبيبة الاستقبال وطبيبة أمراض النساء والتوليد.

وتبين من الكشف الطبي ظهور رأس المولود، فقامت الطبيبة بتوليدها بقسم الاستقبال، وجرى تسمية المولودة "شيماء" تيمنا باسم الطبيبة التي ولّدتها.

مقالات مشابهة

  • الإطار الشيعي:مكتب خامئني سيحسم تشكيل حكومة ديالى المحلية
  • القبض على مغتصب الطفلة ‘‘جنات’’ في صنعاء بعد ضغوط على والده لتزويجها منه
  • اليوم.. صابرين ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"
  • حلو الكلام.. خرجتْ من حياتي البارحة
  • بعد استشهاد الطفلة هند.. طياران أميريكان يصفان ما يحدث في غزة بأنه «إبادة جماعية»
  • قناة السويس تبحث مع رابطة ملاك سفن الصب الجاف سبل التعاون وتعزيز الأمان في البحر الأحمر
  • آلام الولادة تفاجئ طالبة اثناء الامتحان.. ماذا سمي الطفل؟
  • مصدر أمني:اللواء الركن (شيرزاد الكافروشي) قائداً لشرطة كركوك
  • مد أجل الحكم على المتهم بقـ.تل الطـ.ـفلة مكة في السلام
  • ولادة أول مها عربي مهدد بالانقراض في منتزه القصيم.. صور