الأسبوع:
2024-09-19@02:41:54 GMT

موعد صرف معاشات مايو 2024

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

موعد صرف معاشات مايو 2024

موعد صرف معاشات شهر مايو 2024.. ارتفعت معدلات البحث على محرك البحث الشهير «جوجل» في الآونة الأخيرة، من قبل المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية، عن موعد صرف معاشات شهر مايو 2024.

وفي هذا الإطار تستعرض «الأسبوع»، لمتابعيها وزوارها في التقرير التالي، موعد صرف معاشات شهر مايو 2024، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــا.

موعد صرف معاشات مايو 2024موعد صرف معاشات مايو 2024

من المقرر أن يصرف معاش مايو 2024، مع بداية كل شهر وذلك بالزيادة الجديدة، حيث يكون موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 بداية من الساعات الأولى من يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024، وذلك وفقًا لبيان صادر عن الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية.

صرف المعاشاتطرق الاستعلام عن معاشات مايو 2024

- الدخول على موقع التأمينات الاجتماعية من هنـــــــــــــــــــــا.

- ثم النقر على أيقونة صاحب معاش، والضغط على أيقونة الخدمات التأمينية.

- يجب الاستعلام عن البيانات الأساسية لملف المعاش.

- إدخال الرقم القومي، ثم اضغط على استعلام.

- وأخيرًا يظهر لك البيانات الأساسية لملف المعاش الخاص بالمستعلم.

أماكن صرف معاش مايو 2024أماكن صرف معاشات مايو 2024

ومن الممكن على أصحاب المعاشات صرف معاشات شهر مايو 2024، من خلال الطرق الآتية:

- ماكينات الصرف الآلي الخاصة بالبنوك والبريد.

- المحافظ الإلكترونية.

- منافذ شركة فوري وكارت ميزة.

اقرأ أيضاًالوطنية للصحافة: صرف مكافأة نهاية الخدمة للمحالين للمعاش الأحد المقبل

موعد صرف معاشات شهر مايو 2024.. «جدول وأماكن الصرف لأكثر من 11 مليون مواطن»

بالزيادة الجديدة.. موعد صرف معاشات شهر مايو 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: زيادة المعاشات 2024 صرف معاشات شهر مايو 2024 قانون المعاشات الجديد 2024 مرتبات شهر ابريل 2024 معاشات شهر مايو 2024 موعد صرف مرتبات شهر ابريل 2024 موعد صرف معاشات ابريل 2024 موعد صرف معاشات شهر ابريل 2024 موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 موعد صرف معاشات شهر مایو 2024 صرف معاشات مایو 2024

إقرأ أيضاً:

الشؤون الإسلامية توجه بتخصيص خطبة الجمعة عن نعمة الأمن في المملكة وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الاثنين، خطباء الجوامع بعموم مناطق المملكة، بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة يوم 17 ربيع الأول 144

الرياض

وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الاثنين، خطباء الجوامع بعموم مناطق المملكة، بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة يوم 17 ربيع الأول 1446هـ، بأهمية تذكير الناس بشكر ما أنعم الله به على هذه البلاد المباركة من نعم متوافرة والتي منها نعمة الأمن ووحدة الصف واجتماع الكلمة في ظل القيادة الرشيدة المتمثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، وذلك بالتزامن مع ذكرى اليوم الوطني الـ94 .

ويأتى هذا التوجيه تزامناً مع الاحتفاء بذكرى اليوم الوطني الـ 94  لتوحيد المملكة وضمن الجهود المستمرة والمتواصلة لجعل المنابر الدعوية مواكبة للمناسبات الوطنية لتعزيز قيم الانتماء وغرس اللحمة وحب الوطن والوفاء لولاة أمره لدى مختلف شرائح المجتمع.

وتضمن التوجيه التذكير بأهمية شكر الله سبحانه وتعالى على نعمة الأمن التي يعيشها الناس في هذه البلاد سواء في أنفسهم أو أهليهم أو أموالهم وبيان قيمتها وذلك لقول الله تبارك وتعالى {فليعبدوا رب هذا البيت الذي أطعمهم من جوع وآمنهم من خوف}، وكذلك لما جاء في الحديث الذي رواه عبيد الله بن محصن رضي الله عنه أن رسول الله ـ صلّى الله عليه وسلم ــ قال: (من أصبح منكم آمناً في سربه، معافى في جسده، عنده قوت يومه، فكأنما حيزت له الدنيا) رواه الترمذي وابن ماجه.

كما تضمن التوجيه على بيان أهمية المحافظة على اللحمة الوطنية ووحدة الصف واجتماع الكلمة تحت ظل قيادة هذه البلاد المباركة وذلك امتثالاً لقول الحق تبارك وتعالى {واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا واذكروا نعمة الله عليكم إذ كنتم أعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا}، وكذلك أهمية تأكيد خطباء الجوامع على ضرورة تعزيز قيم المواطنة لدى الناشئة ليكونوا شركاء في البناء والتقدم الذي تعيشه المملكة في كافة المجالات وتحصينهم من الأفكار المتطرفة وتربيتهم على الوسطية والاعتدال.

 

مقالات مشابهة

  • «المركزي»: ارتفاع المركز المالي للبنوك المصرية إلى 18.7 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024
  • جدول مواعيد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024
  • معاش «تكافل وكرامة» 2024.. طريقة الاستعلام بالرقم القومي
  • موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024 "تفاصيل"
  • موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024
  • بالرقم القومي.. خطوات الاستعلام عن تكافل وكرامة 2024
  • الشؤون الإسلامية توجه بتخصيص خطبة الجمعة عن نعمة الأمن في المملكة وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الاثنين، خطباء الجوامع بعموم مناطق المملكة، بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة يوم 17 ربيع الأول 144
  • كيفية الاستعلام عن معاش «تكافل وكرامة».. الرابط والخطوات
  • حقيقة تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 وصرف معاشات شهر أكتوبر
  • رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024.. بالرقم القومي