شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية توقع اتفاقية لتوطين الصناعة ونقل المعرفة لمنتج قناع عالي الكفاءة “95 N”، المناطق_الرياض وقّعت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية اتفاقية لتوطين صناعة ونقل معرفة منتج قناع عالي الكفاءة 95 N، بالشراكة مع .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية توقع اتفاقية لتوطين الصناعة ونقل المعرفة لمنتج قناع عالي الكفاءة “95 N”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية توقع اتفاقية...

المناطق_الرياض

وقّعت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية اتفاقية لتوطين صناعة ونقل معرفة منتج قناع عالي الكفاءة 95 N، بالشراكة مع شركة نوبكو الوطنية للشراء الموحد للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية، وشركة عناية، والجهات الحكومية المستفيدة.

وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة عبدالرحمن بن عبدالله السماري، أن الاتفاقية ستسهم في إجمالي الناتج المحلي بأكثر من 24 مليون ريال خلال 5 سنوات لمدة الاتفاقية المحددة؛ وذلك تحقيقاً لأهدافها الإستراتيجية الرامية إلى تعزيز الأمن الصحي وتقوية سلاسل الإمداد.

وأضاف السماري أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن مساعي الهيئة إلى تعظيم الفائدة التنموية من القوة الشرائية الوطنية، ورفع نسبة المحتوى المحلي في القطاع الخاص، وتشجيع المصانع المحلية للتوجه نحو أسواق التصدير، كذلك نقل تقنيات جديدة للمملكة, مشيراً إلى أنها ستساهم بشكل كبير في خلق وظائف جديدة في السوق المحلي، وتمكين المصانع من التوسع وزيادة قدراتها الإنتاجية.

وأعرب عن شكره وتقديره لجميع الجهات الحكومية التي شاركت في العمل على الاتفاقية، وتمثَّلت في الجهات الصحية ذات العلاقة، وهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية، والهيئة العامة للغذاء والدواء، وشركة نوبكو.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية توقع اتفاقية لتوطين الصناعة ونقل المعرفة لمنتج قناع عالي الكفاءة “95 N” وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"عمان داتا بارك" توقع اتفاقية لإنشاء مركز للبيانات في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

 

مسقط- الرؤية

وقعت عُمان داتا بارك- الرائدة في تقديم خدمات مراكز البيانات والحلول السحابية في سلطنة عُمان- مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة INTRO Technology- الذراع التكنولوجي لمجموعة INTRO القابضة- لإنشاء مركز كيميت للبيانات (Kemet Data Center) في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، باستثمارات تبلغ 450 مليون دولار.

وتمثل هذه المذكرة أول شراكة استراتيجية بين الشركتين، وتهدف إلى تقديم حلول سحابية، إنترنت الأشياء  (IoT)، وخدمات التحول الرقمي للأسواق الإقليمية والدولية، مع التركيز بشكل خاص على منطقة إفريقيا والشرق الأوسط.

وسيتم تطوير مركز كيميت للبيانات (Kemet Data Center) على مرحلتين، بمساحة إجمالية تصل إلى 80,000 متر مربع، وسيوفر المركز بنية تحتية حيوية للشركات التي تسعى إلى حلول سحابية فعالة من حيث التكلفة قابلة للتطوير، وتتيح معالجة البيانات في وقت وجيز مع تحسين زمن الانتقال.

ويقع  المركز في موقع استراتيجي بجمهورية مصر العربية، حيث ستوفر بنيته التحتية الرقمية المتقدمة منصة مثالية للشركات التي تتطلع إلى عمليات سحابية آمنة وفعالة، وكجزء من التزامه بالاستدامة، ستدمج المنشأة الطاقة الشمسية لتقليل بصمتها الكربونية، مع تقديم خدمات متطورة تواكب متطلبات السوق.

وقال المهندس مقبول الوهيبي الرئيس التنفيذي لشركة عُمان داتا بارك: "يمثل التعاون الاستراتيجي مع INTRO Technology خطوة مهمة في مسيرة عُمان داتا بارك، حيث سيمكننا من توسيع تواجدنا في المنطقة، ولن يسهم مركز كيميت للبيانات في تعزيز قدرتنا على تلبية الطلب المتزايد على الحلول الرقمية فحسب، بل سيلعب أيضًا دورًا محوريًا في دعم التنمية الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط".

ويتضمن دور عُمان داتا بارك في المشروع تقديم مجموعة من الخدمات التجارية، بما في ذلك الإشراف على التصميم، وتقديم الاستشارات حول عمليات البناء، وإدارة العمليات اليومية للمركز، إذ يبرز هذا التعاون الجهود المتنامية التي تبذلها عُمان داتا بارك لدعم التحول الرقمي وتعزيز النمو الاقتصادي في المنطقة، مما يعزز مكانتها كأحد اللاعبين الرئيسيين في قطاع التكنولوجيا والخدمات السحابية.

وتعليقاً على أهمية مذكرة التفاهم، صرح ممدوح عباس مؤسس ورئيس مجلس الادارة مجموعة   INTRO Holding: "من خلال شراكتنا مع عُمان داتا بارك، سنجمع بين خبرتنا العميقة في الحلول السحابية وخبراتهم الواسعة في إدارة خدمات مراكز البيانات، سيكون مركز كيميت للبيانات حجر الأساس لدفع عجلة التحول الرقمي في مصر، وتعزيز مكانتها كمركز حيوي للخدمات السحابية والبيانات في المنطقة."

مقالات مشابهة

  • موبيليس توقع اتفاقية شراكة مع المدرسة العليا للذكاء الاصطناعي
  • رفع كفاءة وفرص عمل.. أمانة حائل توقع اتفاقية لتطوير قدرات شباب المنطقة
  • "عمان داتا بارك" توقع اتفاقية لإنشاء مركز للبيانات في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس
  • أمانة حائل توقع اتفاقية لتطوير قدرات شباب المنطقة
  • "الوزير" يبحث مع سكاتك النرويجية وتحالف 3 شركات اوربية إقامة مصنع لتوطين صناعة المحللات الكهربائية
  • وزير الصناعة يحصي عدد الشركات الحكومية الرابحة: لا ادعم خصخصتها
  • "عُمان داتا بارك" توقع اتفاقية مع حكومة زنجبار لتقديم الخدمات السحابية
  • "عُمان داتا بارك" توقع اتفاقية مع الحكومة الزنجبارية لتقديم الخدمات السحابية
  • أدنوك للحفر توقع اتفاقية لإنشاء مشروعها المشترك "Turnwell"
  • أدنوك للحفر توقع اتفاقية لإنشاء مشروعها المشترك "Turnwell"