استقر دانييلي دي روسي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي روما على تشكيل فريقه الذي سيواجه بولونيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي 2024.

موعد مباراة روما ضد بولونيا


يلتقى الجيلاروسي مع ضيفه بولونيا، مساء، غدًا، الإثنين الموافق 22 أبريل 2024 على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الـ33 من الكالتشيو، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت فلسطين والقاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

تشكيل الزمالك ضد دريمز الغاني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية ليفاندوفسكي على رأس الهجوم.. تشكيل برشلونة ضد ريال مدريد في الكلاسيكو تشكيل روما المتوقع أمام بولونيا

حراسة المرمى: ميل سيفلار

الدفاع: زكي شيليك – جانلوكا مانشيني – كريس سمولينج – لياندرو سبيانزولا

الوسط: لورينزو بيليجريني – لياندرو باريديس – إدواردو بوفي

الهجوم: ستيفان الشعراوي – روميلو لوكاكو – باولو ديبالا

وتنقل مباراة روما وبولونيا على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة روما روما برشلونة فلسطين مباريات الدورى الايطالى كرة القدم المدير الفني

إقرأ أيضاً:

بعد زيارته إلى مصر.. معلومات عن اللاعب الإيطالي فرانشيسكو توتي؟

وثق اللاعب الإيطالي الشهير فرانشيسكو توتي زيارته إلى مصر، عبر نشر مجموعة من الصور له عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، والتي ظهر فيها داخل الأهرامات، وحازت على إعجاب الملايين.

جاءت زيارة اللاعب الإيطالي فرانشيسكو توتي في إطار انطلاق مدرسة فرانشيسكو توتي لكرة القدم بحضور وزير الرياضة، وعلى غرار ذلك نستعرض بعض المعلومات عنه وفقًا لموقع «transfermarkt» ويمكن تناولها في التقرير التالي.

معلومات عن اللاعب الإيطالي فرانشيسكو توتي

تاريخ طويل من الإنجازات الرياضية، ومشوار حافل بالإنجازات الكروية، جعلت من توتي لاعبا مميزا، لذا نستعرض أبرز المعلومات عنه في السطور التالية:

ولد في  27 سبتمبر 1976 محل الإقامة في روما بإيطاليا طوله 1.80 يلعب في مركز مهاجم إيطالي لعب مع نادي روما ومنتخب إيطاليا لكرة القدم.  فرانشيسكو توتي لعب طوال مسيرته المهنية في نادي روما وصنف على كونه من أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ النادي الإيطالي  اخُتير في قائمة أعظم 125 لاعب كرة قدم وذلك في احتفال مرور 100 عام على الاتحاد الدولي لكرة القدم   فاز بلقب الدوري الإيطالي. حصد كأس السوبر الإيطالي مرتين. ثاني أفضل هداف على الإطلاق في تاريخ الدوري الإيطالي برصيد 250 هدفا. ولد فرانشيسو توتي في روما لوالدين إيطاليين، والدته فيوريللا ووالده لورنزو توتي. شقيقه ريكاردو يعمل وكيل لأعمال توتي، ويملك فرانشيسكو توتي مدرسة لتعليم كرة القدم للأطفال المعاقين. يملك فرانشيسكو توتي فريق دراجات هوائية اسمه فريق توتي توب سبورت. ارتبط توتي بعارضة الازياء إيلاري بلازي عام 2002 وتزوجا عام 2005. انجب توتي الأبن الأول يوم 6 نوفمبر من العام 2005 وقد اسموه كرستيان، والثانية شانيل وقد ولدت يوم 13 مايو  من العام 2007، والطفلة الثالثة ايزابيل ولدت يوم 10 مارس من العام 2016

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني
  • تشكيل الخليج امام الاتحاد في الدوري السعودي
  • تشكيل الاتحاد امام الخليج في الدوري السعودي
  • تشكيل روما الرسمي لمواجهة أتلتيك بلباو في الدوري الأوروبي
  • بعد زيارته إلى مصر.. معلومات عن اللاعب الإيطالي فرانشيسكو توتي؟
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام خيتافي في الدوري الإسباني
  • تشكيل نيس المتوقع أمام سوسييداد بالدوري الأوروبي.. موقف عبدالمنعم
  • فليك حدد التكتيك.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام خيتافي في الدوري الإسباني
  • تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني