شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أوروبا الأكثر استهدافًا ارتفاع قياسي لهجمات حجب الخدمة المباشرة للمواقع، كشف موقع كلاود فلير المتخصص في موضوعات أمن المعلومات والإنترنت عن ارتفاع قياسي في الهجمات الإلكترونية التي تستهدف حجب الخدمة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوروبا الأكثر استهدافًا.

. ارتفاع قياسي لهجمات حجب الخدمة ال مباشر ة للمواقع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوروبا الأكثر استهدافًا.. ارتفاع قياسي لهجمات حجب...

كشف موقع "كلاود فلير" المتخصص في موضوعات أمن المعلومات والإنترنت عن ارتفاع قياسي في الهجمات الإلكترونية التي تستهدف حجب الخدمة المباشرة للمواقع أو ما تعرف باسم "دي.دي.أو إس".

وقال محللو الموقع في تقرير يغطي الربع الثاني من العام الحالي إنهم اكتشفوا "ارتفاعا مثير للقلق في الهجمات شديدة العشوائية والمتطورة التي تستهدف مواقع الإنترنت خلال الشهور الماضية"، وهو ما يشير إلى أن هذه التقنيات التي كان استخدامها قاصرا على مؤسسات دول أو مجموعات قراصنة ترعاها دول، أصبحت متاحة للقراصنة العاديين على نطاق واسع.

ما هي هجمات "دي.دي.أو.إس"؟

يذكر أن هجمات "دي.دي.أو.إس" تتبع تكتيكًا تقليديًا للقرصنة وتستهدف انهيار المواقع المستهدفة من خلال إغراقها بكم هائل من عمليات الدخول بأكثر من قدرتها على الاستيعاب، وذلك باستخدام أجهزة مزودة ببرامج قرصنة تعمل على نشر هذه الهجمات بحيث يتحكم فيها القراصنة والعابثون الإلكترونيون لمهاجمة الشبكة عن بعد بإرسال تلك البيانات إلى المواقع بشكل كثيف.

ومع ذلك فإن الهجمات الجديدة باستخدام أسلوب حجب الخدمة المباشرة والأكثر انتشارا، أصبحت أكثر دقة من الطريقة القديمة التي كانت تستخدمها جهات حكومية في الماضي، حيث تم تصميم الهجمات الجديدة من قبل "الجهات الفاعلة" بطريقة ممنهجة لكي تتمكن من الالتفاف على أنظمة الحماية، من خلال "محاكاة أسلوب متصفح الإنترنت العادي بصورة بالغة الدقة".

ويعني هذا أن مستخدمي الإنترنت يمكن أن يضطروا إلى نقر ما هو أكثر مما تسمى أدوات تأكيد حقيقة المستخدم للدخول إلى الموقع لحماية الموقع من عمليات دخول قراصنة حجب الخدمة.

وفي حين كانت مواقع تكنولوجيا المعلومات والخدمات المرتبطة بها هي الأكثر عرضة لهجمات حجب الخدمة، فإن مواقع الألعاب الإلكترونية والمقامرة كانت الأكثر استهدافًا في أوروبا، ثم مواقع خدمات الفندقة والمطاعم ووسائل الإعلام، بحسب موقع كلاود فلير.

كما أشار تقرير كلاود فلير إلى أن 40% من هجمات حجب الخدمة في أوروبا جاءت من داخل القارة.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوروبا الأكثر استهدافًا.. ارتفاع قياسي لهجمات حجب الخدمة المباشرة للمواقع وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة القتلى في استهداف إسرائيلي لمبنى سكني بدمشق إلى 3 أشخاص

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وكالة أنباء "سانا" السورية بارتفاع حصيلة القتلي إثر استهداف إسرائيلي لمبنى سكني في حي المزة في العاصمة السورية دمشق إلي 3 قتلي وإصابة 3 اخرين.

بينما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن: "استهداف المبنى في حي المزة بدمشق عملية اغتيال لإحدى الشخصيات."

وأضاف، أن: "شخصيات من حزب الله تتردد على المبنى المستهدف في حي المزة بالعاصمة السورية."

مقالات مشابهة

  • ارتفاع ضحايا قصف بيروت.. ومعلومات تتحدث عن استهداف مكتب لحزب الله
  • محمد صلاح يسجل هدفا عالميا في دوري أبطال أوروبا.. وينفرد برقم قياسي
  • ارتفاع حصيلة القتلى في استهداف إسرائيلي لمبنى سكني بدمشق إلى 3 أشخاص
  • جوجل تدفع للمواقع ويوتيوب بالجنيه المصري بداية من مايو
  • الأمم المتحدة: شهر يوليو كان الأكثر دموية للمدنيين في أوكرانيا منذ عام 2022
  • ريال مدريد يلتقي ليل تحت شعار البحث عن رقم قياسي جديد في دوري الابطال
  • ارتفاع أسعار النفط مع تصاعد الهجمات في الشرق الأوسط
  • البنك المركزي: ارتفاع صافي الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى 46.4 مليار دولار
  • تقرير: أطفال بريطانيا الأكثر تعاسة بالقياس مع أقرانهم في أوروبا.. ماذا وراء الأرقام الصادمة؟
  • مركز حقوقي يدين الهجمات الإسرائيلية على الحديدة ويدعو إلى فتح تحقيق دولي مستقل