عروض بنده الأسبوعية، عروض بنده السعودية الآن أصبحت متوفرة في كافة الفروع المختلفة في مدن المملكة العربية السعودية وذلك لكي تتناسب مع متطلبات أفراد الأسرة السعودية مع مجموعة من أهم التخفيضات والعروض الترويجية الخاصة على المنتجات والعلامات التجارية الشهيرة لمنتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم.

عروض بنده الأسبوعية

عروض حديثة في بنده أهم العروض في بنده السعودية:

أولا هناك عروض على قهوة جولد من نسكافيه وقد أصبحت بنحو ٣٩.

٩٥ ريال سعودي، بينما سعرها كان في السابق ٥١.٩٥ ريال سعودي. أما سعر أرز مزة بسمتي من أبو كأس وزن 10 كيلو فقد وصل إلى نحو ٦٢.٩٥ ريال سعودي، من بعد ما كان ٨٢ ريال سعودي. بينما زيت من دوار الشمس فقد أصبح سعره هو ٢٤.٩٥ ريال سعودي، بينما سعرها السابق كان ٤١.٩٥ ريال سعودي. عروض بنده على منتجات العناية

بالنسبة إلى عروض بنده على منتجات العناية:

أولا سعر لوشن الجسم من ماركة جونسون بنحو ١١.٩٥ ريال وذلك بدلا من سعر ٢٤.٩٥ ريال. أما نيفيا لوشن الجسم فقد أصبحت بسعر ١٦.٧٥ ريال سعودي وذلك بدلا من سعر ٣٤ ريال سعودي ولوشن فازلين بسعر ١٧.٧٥ ريال سعودي وذلك بدلاً عن سعر ٣٩.٥٠ ريال سعودي. بينما عبوتين من معجون أسنان كولجيت بنحو ١٢.٥٠ ريال سعودي، ومعجون أسنان سنسوداين، عبوتين بنحو 40.95 ريال.

أما معجون سيجنال فهو بسعر ٩.٩٥ ريال سعودي وذلك بدلا من سعر ١٧.٩٥ ريال.

عروض المنتجات في بندة

كذلك عروض بنده هي:

هناك عرض على زيت لأجل الاسمرار مع عبوة كريم واقي من أشعة الشمس لتكون بنحو ٣٩ ريال وذلك بدلا من سعر ٥٢.٩٥ ريال. أما اللوشن البخاخ المستخدم واقي من الشمس للأطفال، فهو بنحو ٥٤ ريال سعودي وذلك بدلاً من سعر ٧٢.٩٥ ريال سعودي بينما حفاضات بامبرز بنحو ٧٩.٩٥ ريال سعودي عروض لولو هايبر ماركت على الأجهزة الإلكترونية بجميع الفروع بالسعودية

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عروض بنده

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس الثاني يتحدث عن السبي الروحي في عظته الأسبوعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ألقى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء مساء اليوم، من كنيسة السيدة العذراء والقديس أثناسيوس الرسولي بمدينة نصر، وبُثت العظة عبر القنوات الفضائية المسيحية وقناة C.O.C التابعة للمركز الإعلامي للكنيسة على شبكة الإنترنت.

وصلى قداسته صلوات العشية وشاركه عدد من أساقفة  الكنيسة ووكيل عام البطريركية بالقاهرة، وكهنة الكنيسة وعدد من الآباء الكهنة.

وقدم كورال أطفال الكنيسة وكورال الشابات مجموعة من الترانيم والتسابيح الروحية، وشجعهم قداسة البابا، ثم كرم قداسته المتميزين من أبناء الكنيسة في المجالات الفنية والحاصلين على درجتي الماچستير والدكتوراه في العلوم المختلفة.

حضر العظة رئيسي حي شرق مدينة نصر، وحي غرب مدينة نصر وأعضاء مجلس النواب عن مدينة نصر.

واستكمل قداسة البابا سلسلة "طِلبات من القداس الغريغوري"، وتناول جزءًا من سفر إشعياء والآيات: "رُوحُ السَّيِّدِ الرَّبِّ عَلَيَّ، لأَنَّ الرَّبَّ مَسَحَنِي لأُبَشِّرَ الْمَسَاكِينَ، أَرْسَلَنِي لأَعْصِبَ مُنْكَسِرِي الْقَلْبِ، لأُنَادِيَ لِلْمَسْبِيِّينَ بِالْعِتْقِ، وَلِلْمَأْسُورِينَ بِالإِطْلاَقِ. لأُنَادِيَ بِسَنَةٍ مَقْبُولَةٍ لِلرَّبِّ" (إش ٦١: ١، ٢).

وتأمل قداسته في طِلبة "إطلاقًا للمسبيين"، وأشار إلى معنى السبي، وهو الأَسر والعبودية، وله تاريخ في الكتاب المقدس بعهديه، كمثال دانيال النبي والفتية الثلاثة في العهد القديم، والعبد أنسيمس في العهد الجديد.

وأوضح قداسة البابا أن السبي الروحي هو أن يصير الإنسان عبدًا لشيء يسيطر عليه، مثال: المال، والشهوة، والعمل، والميديا، والكسل، والجسد.

وأضاف قداسته أن مظاهر السبي الروحي تتضح في ثلاث خطايا رئيسية، هي:

١- شهوة الجسد: "لأَنَّ كَثِيرِينَ يَسِيرُونَ مِمَّنْ كُنْتُ أَذْكُرُهُمْ لَكُمْ مِرَارًا، وَالآنَ أَذْكُرُهُمْ أَيْضًا بَاكِيًا، وَهُمْ أَعْدَاءُ صَلِيبِ الْمَسِيحِ، الَّذِينَ نِهَايَتُهُمُ الْهَلاَكُ، الَّذِينَ إِلهُهُمْ بَطْنُهُمْ وَمَجْدُهُمْ فِي خِزْيِهِمِ، الَّذِينَ يَفْتَكِرُونَ فِي الأَرْضِيَّاتِ" (في ٣: ١٨، ١٩)، والكنيسة وضعت العلاج في الأصوام.

٢- شهوة العيون: "كُلُّ الأَنْهَارِ تَجْرِي إِلَى الْبَحْرِ، وَالْبَحْرُ لَيْسَ بِمَلآنَ. إِلَى الْمَكَانِ الَّذِي جَرَتْ مِنْهُ الأَنْهَارُ إِلَى هُنَاكَ تَذْهَبُ رَاجِعَةً. كُلُّ الْكَلاَمِ يَقْصُرُ. لاَ يَسْتَطِيعُ الإِنْسَانُ أَنْ يُخْبِرَ بِالْكُلِّ. الْعَيْنُ لاَ تَشْبَعُ مِنَ النَّظَرِ، وَالأُذُنُ لاَ تَمْتَلِئُ مِنَ السَّمْعِ" (جا ١: ٧، ٨).

٣- تعظم المعيشة: :أَوْصِ الأَغْنِيَاءَ فِي الدَّهْرِ الْحَاضِرِ أَنْ لاَ يَسْتَكْبِرُوا، وَلاَ يُلْقُوا رَجَاءَهُمْ عَلَى غَيْرِ يَقِينِيَّةِ الْغِنَى، بَلْ عَلَى اللهِ الْحَيِّ الَّذِي يَمْنَحُنَا كُلَّ شَيْءٍ بِغِنًى لِلتَّمَتُّعِ" (١ تي ٦: ١٧)، وعلاجها هو الاعتدال والتوازن.

وأوضح قداسة البابا أن الحرية من خلال عمل السيد المسيح نفسه على الصليب، وذلك كالتالي:

١- الشخص المحب: "وَلكِنَّ اللهَ بَيَّنَ مَحَبَّتَهُ لَنَا، لأَنَّهُ وَنَحْنُ بَعْدُ خُطَاةٌ مَاتَ الْمَسِيحُ لأَجْلِنَا" (رو ٥: ٨).

٢- المُروي: "طُوبَى لِلْجِيَاعِ وَالْعِطَاشِ إِلَى الْبِرِّ، لأَنَّهُمْ يُشْبَعُونَ" (مت ٥: ٦).

٣- حامل الآلام: "تَعَالَوْا إِلَيَّ يَا جَمِيعَ الْمُتْعَبِينَ وَالثَّقِيلِي الأَحْمَالِ، وَأَنَا أُرِيحُكُمْ" (مت ١١: ٢٨).

ووضع قداسته العلاج للسبي الروحي من خلال سفر حزقيال، كالتالي:

١- الحياة في الوصية، "«يَا ابْنَ آدَمَ، اذْهَبِ امْضِ إِلَى بَيْتِ إِسْرَائِيلَ وَكَلِّمْهُمْ بِكَلاَمِي" (حز ٣: ٤).

٢- الحياة تحت مظلة الروح القدس، "فَحَمَلَنِي الرُّوحُ وَأَخَذَنِي" (حز ٣: ١٤).

٣- الحياة تحت يد الله القوية، "وَيَدُ الرَّبِّ كَانَتْ شَدِيدَةً عَلَيَّ" (حز ٣: ١٤).

مقالات مشابهة

  • مفاجأة في قائمة منتخب فرنسا لفترة التوقف الدولي
  • البابا تواضروس الثاني يتحدث عن السبي الروحي في عظته الأسبوعية
  • بقيمة نحو 7.2 مليار ريال سعودي.. الوليد بن طلال يعلن موعد انتهاء بناء برج جدة
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • بث مباشر| البابا تواضروس يلقي عظته الأسبوعية من مدينة نصر
  • بينما تهدّد إسرائيل بالردّ.. إيران تحذّر من هجمات عنيفة
  • «متجر الخليج» .. مؤسسة توفر وتسوق المنتجات الاستهلاكية المحلية والمستوردة من منشأها الأصلي
  • تراجع أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 1-10-2024 في الأسواق
  • اختراق واحتراق.. كيف نجحت إسرائيل في اختراق حزب الله بينما فشلت مع حماس؟