الفن وأهله، كاسندرا قصة مسلسل أسر العالم العربي بأحداثه صور،x643; x627; x646; x623; x648; x644; x645; x633; x644; x633; x644; .،عبر صحافة سوريا، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كاسندرا .. قصة مسلسل أسر العالم العربي بأحداثه (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كاسندرا .. قصة مسلسل أسر العالم العربي بأحداثه (صور)

كان أول مسلسل مكسيسكي مدبلج للغة العربية، أسر العالم العربي بقصته الجديدة وبالرومانسية والجمال، فاجتمع العرب حينها على مشاهدة هذا المسلسل.

انتشرت صور أخيرًا لبطلة مسلسل كاسندرا كورايما توريسكورايما توريس الشابة الجميلة الرقيقة التي تصاب بخيبة أمل ليلة زفافها لاعتقادها بأن الرجل الذي أحبته قام بخداعها غير مُدركة أنه رجل مختلف.

يذكر أن كاسندرا مسلسل تلفزيوني فنزويلي انتج بين عامي 1992 و1993 ودبلج إلى اللغة العربية.

وعرض في العالم العربي وحقق نجاحًا مذهلًا وقصته تدور عن فتاة غجرية فقيرة أصبحت ذات.

ثراء، وهو من الأوائل المسلسلات المدبلجة حيث عرض صيف 1996 على امتداد 150 حلقة وعرف نجاحا منقطع النظير في مختلف الدول العربية.

وتدور قصة المسلسل حول كساندرا الفتاة الغجرية الفقيرة التي تحولت الى امرأة ثرية فيما بعد، وبالطبع تسيطر قصة حبها على الأحداث.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كاسندرا .. قصة مسلسل أسر العالم العربي بأحداثه (صور) وتم نقلها من موقع المورد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدبولي: سنسعى لتعظيم الشراكات الاستراتيجية الدولية

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إنّ الحكومة حرص على الاستمرار في تعزيز العلاقات المصرية العربية سواء مع دول الخليج أو دول المشرق والمغرب العربي، وكذلك دول الجوار الجغرافي على المستوى الثنائي وعبر جامعة الدول العربية، اتصالا بالأهمية الاستراتيجية لتلك العلاقات وباعتبارها صمام أمن المنطقة وشعوبها ككل، وبهدف صيانة والحفاظ على الأمن القومي العربي مع المبادرة نحو التفاعل والإسهام قدر المستطاع في تشكيل توازنات إقليمية والاضطلاع بأدوار وساطة بما يسهم في ترسيخ موقع كفاعل رئيسي في المشهد الإقليمي.

وأضاف «مدبولي»، في كلمته خلال جلسة مجلس النواب لعرض برنامج الحكومة الجديدة عبر فضائية "إكسترا نيوز": "خلال فترة الحكومة سنسعى بجدية إلى تعظيم الشراكات الاستراتيجية الدولية والتجمعات الدولية التي انضمت إليها مصر حديثا، فالانضمام إلى هذه التجمعات والتحالفات الدولية يعزز من موقف مصر على الساحة العالمية ويتيح فرصا جديدة للتعاون في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية كما تدعم التنمية المستدامة وتحسين الاقتصاد الوطني وتوفير فرص عمل جديدة، وتساهم في تبادل الخبرات والتكنولوجيا وتعزز القدرات الوطنية لمواجهة التحديات العالمية المتزايدة".

اقرأ أيضاًمحافظ أسوان يستقبل مدير الأمن للتنسيق المشترك لضبط الحالة الأمنية

رئيس الوزراء: الحكومة تقف في مقدمة الصفوف لخدمة الوطن

مقالات مشابهة

  • مشيرة خطاب لـ"للوفد": تمكين المرأة حق أساسي ومفتاح لتحقيق التنمية الشاملة
  • الكشافة تختتم مشاركتها في المخيم العربي بالأردن
  • مصر تحصد 39 ميدالية في العاب البطولة العربية
  • الفنان محمد مود: علينا كفنانين أن نكون صوتاً لأهل غزة وأن نوصل معاناتهم إلى العالم
  • في معنى استحضار عبد القادر الحسيني الآن
  • الإحترام والمحبة هما أساس النجاح فى الحياة الزوجية... أبرز تصريحات عماد زيادة ببرنامج واحد من الناس
  • حمد أحمد صناعة المحتوى العربي تشهد نموا ملحوظا
  • أحمد داوود يبدأ تصوير مسلسل جديد بعنوان "كل سنة مرة"
  • مدبولي: نحرص على الاستمرار في تعزيز العلاقات المصرية العربية
  • مدبولي: سنسعى لتعظيم الشراكات الاستراتيجية الدولية