اتهمت سيدة في الطالبية في الجيزة حارس عقار تقطن به بالتسلل إلى غرفة نومها للتعدي عليها، إلا أن صرخاتها أنقذتها منه.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من سيدة في الطالبية، أفادت فيه بتسلل حارس العقار الذي تقطن به في الطالبية إلى شقتها ودخوله غرفة نومها محاولا التعدي عليها وفراره فور صراخها.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ وتبين من المعاينة والتحريات اتهام المبلغة بقيام حارس العقار الذي تقطن به في الطالبية بالتسلل إلى شقتها والدخول إلى غرفة نومها محاولا التعدي عليها وتركها فور صراخها.

 

مش عايز أروح المدرسة.. نهاية مأساوية لطالب الابتدائي بـ أطفيح زقها من على الكرسي المتحرك.. كواليس ذبـ.ح مدرب جيم لحماته بالعمرانية

واستمعت الأجهزة الأمنية في الجيزة لأقوال المبلغة سيدة الطالبية التي أكدت أنه اثناء تواجدها داخل غرفة نومها شعرت بحركة غريبة بجوار السرير، وتبين لها قيام المتهم - حارس العقار - الذي تقطن به تسلل إلى شقتها ويقف داخل غرفة نومها.

وقالت سيدة الطالبية بأنه تسلل إلى سريرها وبجوارها رضيعها وحينما حاولت الاستغاثة والصراخ وضع وسادة على رأسها ثم تركها وفر هاربا بدون أن يصيبها أو يصيب رضيعها بأي أذى ثم قامت بإبلاغ الشرطة.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، حيث طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الطالبية حارس عقار سيدة حارس العقار التعدي عليها حارس العقار فی الطالبیة غرفة نومها

إقرأ أيضاً:

زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة

 

عبر أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مدى احترامه لكيان النادي الأهلي وجماهيره، واعتباره أحد القلاع الرياضية الهامة داخل قارة إفريقيا.

وأكد زيزو خلال تواجده ضيفا مع إبراهيم فايق عبر ام بي سي مصر، عن استمراره داخل القلعة البيضاء، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا عن رحيله إلى أحد الدوريات العربية هذا الصيف.

- زيزو يفاجئ جماهير الأهلي

وتحدث أحمد سيد زيزو في تصريحات عبر شاشة ام بي سي مصر مع ابراهيم فايق:" أنا عائلتي فيها اهلاويه وانا مش بحب المزايدة علشان أبان بحب الزمالك قد أيه".

زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي نجم الزمالك السابق: كان الأفضل انسحاب الأبيض من الدوري.. ولكن

وتابع:" مينفعش أغلط في الأهلي عشان جماهير الزمالك تحبني.. وممكن الإثنين يحبوني عادي، الناس اللي بتهاجمني كل يوم طيب انت بتستفيد ايه؟".

وأشار:" أنا مسامح أى حد بيتكلم عليا لو مستفيد فلوس، لو حد بيعمل فيديوهات انتقاد عليا بتدخلك فلوس ( هكون مبسوط إني سبب في رزقك واعمل كده كل يوم أنا مسامح )".

وأختتم:" كنت أحلم باللعب بجوار محمد أبو تريكة".

مقالات مشابهة

  • صرخات 2 مليون نازح في غزة تقشعر لها الأبدان
  • أهالي منطقة الوليدية بحي شرق أسيوط يشيعون جنازة سيدة وأختها وأبنائها الأربعة ضحايا العقار المنهار بشارع رياض
  • مطورون عقاريون يدعون إلى تشكيل هيئة عليا للتعامل مع تصدير العقار للخارج
  • مصرع سيدة إثر انهيار عقار في حي الجمرك بالإسكندرية
  • مصرع سيدة وإنقاذ زوجها في حادث إنهيار عقار قديم بالإسكندرية
  • العثور على جثمان سيدة متعفنة بالجيزة
  • صرخات ومعاناة لا تنتهي: العدوان الصهيوني يترك 58 ألف معوق في غزة بلا مأوى
  • رئيس غرفة الجيزة يثمن قرارات الحكومة لترشيد استهلاك الكهرباء
  • زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة
  • صرخات خلف القضبان: مأساة السجون العراقية تتفاقم